أفضل ألعاب الأسبوع الثاني من تموز/يوليو 2019

0

يواصل شهر تموز للعام 2019 عطاءه ومتعته فقد قدم لنا العديد من الألعاب المشوقة المذهلة التي أصبح لها اسم ووقع قوي في ساحة الألعاب، نستعرض منها أفضل أربع ألعاب لهذا الاسبوع.

SolSeraph

المفاجأة التي جذبت انتباه الجماهير المقدمة من فريق Ace Team والتي تعد خلفاً روحياً للعبة SNES classic.

يأخذ اللاعب دور هيليوس المحارب المجنح وتتجلى مهمتك في مساعدة 5 مناطق مختلفة بسيفك الفتاك والدرع لمحاربة المخلوقات الشرسة التي تسعى لتدمير الأرض والسماء.

دورك الأكبر في اللعبة هو حماية الأبراج من الهجمات التي قد تتعرض لها من الوحوش المتربصة العائمة، وعلى السطح ستتعرض لهجمات خطيرة وقوية لذا عليك الانتباه والبقاء متيقظاً لأنه وبمجرد بدء المد وارتفاع الأمواج ستهاجمك جيوش هائلة من هذه المخلوقات بهدف ضرب مركز المدينة وإغراقها.

اقرأ المزيد: ماريو وفلابي بيرد تعودان للحياة بنمط لعب باتل رويال

يمكن للاعب أن يحلق ويقوم بجولة في سماء الخريطة للبحث عن القدرات السحرية وجمعها من الغيوم والبحث عن مناطق هادئة وبناء مزارع فيها لتأمين الغذاء وبناء المنازل لزيادة عدد السكان، ويمكنك أيضاً بناء الحصون والدفاعات القوية لإبقاء المخلوقات في الخليج، وتحتاج هذه المباني مواد أولية كالأخشاب وغيرها سيأمنها لك شعبك من الغابات الشاسعة المتبعثرة، وبهذا كلما زاد التعداد السكاني كلما زادت الموارد والمواد الأولية.

يمتلك هيليوس قوى مساعدة إضافية كالمطر لتوسيع نطاق المدينة والبرق لصعق الأعداء ودحرهم وغيرها من القوى، كل ما عليك هو توظيفهم واستخدامهم في مكانهم الصحيح لتحقيق النصر.

كلما تقدم اللاعب بالمستوى كلما زادت طاقة حياته وقدراته السحرية ويحصل على قدرات إضافية أخرى مثل الشفاء والقدرة على قذف كتل جليد عملاقة، يتحقق النصر بالكامل عند بناءك المعابد في مخابئ الوحوش الغامضة وقتلها جميعاً.

أصدرت في العاشر من تموز 2019 ومتوفرة على منصات Nintendo Switch وpc وps4 وxbox one.

اقرأ المزيد: أفضل سبعة طرق للوصول إلى واي فاي الجيران بسهولة 🤭!!

DRAGON QUEST BUILDERS 2

لعبة البناء الرائعة المقدمة من Square Enix وهي النسخة المطورة من DRAGON QUEST BUILDERS والتي صدرت في عام 2016 والتي كانت تعاني من بعض المشاكل والتكرار الممل فقد تكون الإصدار الأول من أربعة أقسام كل منها على جزيرة مختلفة وتصميم مختلف وعند الانتهاء من كل قسم عليك ترك كل شيء خلفك والبدء من جديد في القسم الثاني كما كان عليك تعلم طرق بناء وعمل في كل مرحلة جديدة حتى لو تعلمتها سابقاً.

في DRAGON QUEST BUILDERS 2 تم حل كل هذه المشاكل وإضافة تحسينات أخرى رائعة، حيث أنك ستتنقل بين الجزر المختلفة لكنك ستحصل على قاعدة رئيسية ستبقى لك على طول الطريق، وستنطلق في رحلة طويلة إلى إحدى الجزر للعثور على مجندين وأدوات جدد وللتعرف على الشخصيات وتعلم المهارات من الثقافات المختلفة.

فمثلاً أول جزيرة ستكون خاصة بالزراعة عليك تعلم ثقافة ومهارات الزراعة خلال فترة مكوثك في الجزيرة من زراعة الخضراوات وما إلى ذلك وطرق الري والطهي وغيرها، وعند الانتهاء من هذه الجزيرة ستعود إلى قاعدتك لنشر الزراعة وكل شيء تعلمته عنها وبإمكانك أخذ بعض القرويين معك إلى الديار.

كإضافة جديدة أصبح بإمكانك الآن إنشاء محطة الصناعة الخاصة بك بدلاً من حفظ العناصر التي تحتاج إلى صنعها وأيضاً يمكنك وضع عدة عناصر قيد الصنع في آن معاً بكبسة زر لتوفير الوقت. هناك أيضاً بعض الأدوات الجديدة كأبريق المياه التي لا تنضب لصنع الأنهار والبرك، والطائرة الشراعية للسفر بسرعة والهبوط بدون حدوث أي ضرر، كما أصبح بإمكانك حمل عدد لا نهائي من العناصر في حقيبتك.

صدرت اللعبة في الثاني عشر من تموز 2019 متوفرة اليوم على المنصات ps4 وNintendo switch.

اقرأ المزيد: لعبة BTS: كل ما تريد معرفته حول أشهر ألعاب آيفون في الوقت الحالي

Dr. Mario World

والتي وصلت إلينا قبل يوم من موعد إصدارها حيث أصدرت في التاسع من تموز 2019 بدلاً من العاشر من تموز متوفرة على منصات android وios ومتاحة مجاناً.

تفترض قصة اللعبة أن حشد من الفيروسات الملونة تغزو مملكة الفطر ولإنقاذ المملكة يجب على Mario و Princess Peach وBowser ارتداء معاطفهم لمحاربة هذه الفيروسات بكبسولات مضادة مصنفة بألوان مشابهة لألوان الفيروسات وينضم إليهم خلال رحلتهم أيضاً Luigi وYoshi وToad وToadette وBowser Jr وLudwig von Koopa وWendy O. Koopa الذين يشاركون في حل الألغاز في عوالم متعددة من المملكة.

يمكنك الحصول على شخصيات فرعية أخرى مثل Goomba  وGreen Koopa Troope وShy Guy وPiranha Plant وPokey وSpike وHammer Bro وCheep Cheep وSpiny Cheep Cheep وBlooper وClampy وPorcupuffers وSpiny وPara-Beetle وParagoomba وPeepa وScaredy Rat وCrowber وBob-omb وBuzzy Beetle وSwoop وBullet Bill وAmp، إذ تساعدك هذه الشخصيات على تجاوز المراحل حيث تمكنك من استخدام شخصيتين في آن معاً ولتضيف المزيد من الكبسولات المضادة إلى قائمة الخيارات المتاحة لديك.

تشبه هذه اللعبة نوعاً ما لعبة Candy Crush لكنها تتميز عنها بأنها تمتلك خلال 200 مرحلة نمط لعب مثير متنوع ومختلف تماماً كما تتنوع ألوان الفيروسات وميزاتها وخواصها.

اقرأ المزيد: قائمة أقوى ألعاب الأونلاين لعام 2017 … من المسيطر على ساحة الألعاب اليوم؟

GOD EATER 3

اللعبة الرائعة لمحبي نمط الصيد والمعارك، إذ تروي هذه اللعبة قصة الوحوش Aragami المخيفة التي أينما حلت حل معها الدمار والبؤس وها قد أتى الدور إلى كوكب الأرض لتعيث فيه فساداً.

كل شيء بدء عندما نشأت Ashlands من العدم وقد أخذت بالتوسع محولة كل شيء تمسه إلى رماد وكان Fenrir كان عاجزاً عن صدها فقد استولت على فروعه ودمرتها، عندها هرب بعض السكان الناجون واحتموا في ملاجئ أشبه بالموانئ تحت الأرض وهناك أجروا التجارب والاختبارات لإنشاء سلالة جديدة من آكلي الآلهة GOD EATER سميت بآكلي الآلهة المتكيفة Adaptive God Eaters (AGE) وهي سلالة متكيفة قادرة على مقاومة التأثيرات المسببة للتآكل المنبعثة من Ashlands.

الأرض أصبحت رماداً ولم تعد تحتوي على مكان للاختباء لذلك تم استحداث بعض القلاع المتنقلة التي تدعى بالقوافل للتنقل داخل Ashlands، وتبدو هذه القوافل كالسفينة الأم من حيث الشكل ولكن مهمتها الأساسية هي تبادل البضائع والمعلومات.

اقرأ المزيد: لمحبي السرعة والسباقات: ألعاب قيادة يجب أن تجربها الآن

يعتبر اكلوا الإله المتكيفين AGE بأنهم مناورة خطيرة لذلك فهم مقيدون داخل الملاجئ فهم إلى حد كبير يشبهون الأراغامي، وتتوفر أسلحة وتجهيزات جديدة مثل Biting Edge God Arc وفأس القمر ثنائي الأذرع للقتال القريب ومسدس الأشعة Ray Gun للقتال عن بعد، كما تتطور هجمات الأرض والهواء إلى تقنيات قوية باستخدام تقنية Burst Arts وهجوم Dash dash الجديد الذي يتيح لك حرية الحركة للسعي خلف الأرغامي Aragami المتجول.

تدعم اللعبة أسلوب اللعب الجماعي حيث يمكنك تشكيل فريق من أربعة لاعبين بينما تستوعب مهام الاعتداء ما يصل إلى 8 لاعبين.

أصدرت اللعبة في الثاني عشر من تموز لعام 2019 متوفرة على منصات ps4 وwindows pc وNintendo Switch.

اقرأ المزيد: كيف تنضم إلى شركة أوبر وما هي شروط التقديم؟

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الثاني من تموز/يوليو 2019"