0

الباور بانك (Power Bank) أو ما يعرف ببنك الطاقة يعتبر الحل الأمثل لبقاء الأجهزة الذكية مشحونة بشكل دائم وبوقت قصير أيضاً خاصة أنّنا نعتمد على الهواتف في إنجاز الكثير من الأشياء ومن الضروري جداً الحفاظ عليها برفقة مقدار جيد من الطاقة الكهربائية حتى تبقى على تواصل مع ما يدور حولك على مدار الساعة، ولا نبالغ عندما نقول أن جهازك هو ما يمثّلك الآن في عالم التكنولوجيا الواسع.

وبوجود الكثير من الموديلات والأنواع المختلفة من أجهزة الباور بانك يبقى اختيار أفضل باور بانك ليس أمراً سهلاً بالنسبة لمعظم المستخدمين خاصّة لمن يبحث عن أفضل المواصفات التي تناسب نوع هاتفه أو جهازه إن كان ipad أو tablet أو laptop بما يتوافق مع الميزانية التي يرصدها لشرائه.

نستعرض بهذا المقال قائمة بأفضل أنواع الباور بانك من حيث السعة وخيارات الشحن والتي قد يكون أحدها خيارك الأمثل.

Anker Power Core 26800

الباور بانك Anker Power Core 26800

هذه الباور بانك من إنتاج شركة Anker والتي تقدم منتجات تتميز بالجودة وبسعر يناسب جميع المستخدمين مقارنة بباقي الشركات التي تطرح الأجهزة الملحقة للهواتف الذكية.

يتميز هذا النوع ببطارية كبيرة السعة 26800 ميلّلي أمبير لتغطي احتياجاتك في تأمين شحن هاتفك أو أي جهاز آخر لأطول وقت ممكن، بالإضافة إلى سهولة استخدامه وإمكانية شحنه بوقت قصير وذلك لأنّه يدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0، ويوفر 3 مآخذ USB لشحن ثلاثة أجهزة بنفس الوقت بالإضافة لإمكانية شحن بطارية هاتفك بنسبة تفوق 80% بفترة تصل إلى 35 دقيقة تقريباً وهو ما يجعله الخيار الأمثل للباحثين عن الأفضل.

Xiaomi mi Power bank 2

الباور بانك Xiaomi mi Power bank 2

يتميّز هذا الجهاز بتقديم 3 مآخذ usb أيضاً لتغطية شحن أجهزتك المختلفة من هواتف وأجهزة لوحية وغيرها، إضافة إلى دعمه لتقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0 ما يجعله متوفر دائماً للعمل، كما يوفر Xiaomi mi Power bank2  تقنية PowerIQ التي تسمح بشحن سريع للأجهزة وعلى كل المآخذ بنفس الوقت بحيث تصل نسبة الشحن لأكثر من 80% خلال نصف ساعة تقريباً.

Wireless Battery Pack Samsung

Wireless Battery Pack Samsung

يتميز هذا النوع من أجهزة الباور بانك بتوفر إمكانية الشحن اللاسلكي والتي تعد ميزة هامة للكثير من الباحثين عن باور بانك لتغطية احتياجاتهم بعيداً عن الاضطرار لاستخدام الأسلاك أو الكابلات، وهو مخصّص لمستخدمي منتجات شركة سامسونج من هواتف وساعات ذكية مثل gear s3 وغيرها، سعة بطاريته 10000 ميلّلي أمبير لتؤمن شحن أجهزتك على الأقل مرتين قبل أن تضطر لإعادة شحن بطاريته الخاصة واستخدامها مرة أخرى.

RAVPower 20000Ah power bank

RAVPower 20000Ah power bank

يتميز RAVPower 20000Ah power bank بسعته الكبيرة والبالغة 20000 ميلّلي أمبير التي توفّر إمكانية شحن أجهزتك عدّة مرات قبل شحن بطاريته لمرة ثانية، بالإضافة إلى إمكانية شحن جهازين بنفس الوقت وذلك بسبب توفّر مأخذين USB فيه، إضافة لهذه الميزات فإنه يعد نوعاً ما أقل وزناً وأوفر سعراً مقارنة بباقي الأنواع الأخرى المتوفرة في الأسواق.

اقرأ أيضًا: سيارة تيسلا: تجارب حقيقية من ملّاكها تعرفك على أبرز المزايا والعيوب التي قد تواجهها قبل شرائها

Power bank baseus 30000mah

Power bank baseus 30000mah

يتميز هذا الجهاز بصغر حجمه وسعته التي تبلغ 30000 ميلّلي أمبير، مع إمكانية شحنه لمختلف أنواع الأجهزة اللوحية والهواتف وحتى اللابتوبات أيضاً ويتوفر فيه ثلاثة مآخذ usb ويدعم واحد منها ميزة الشحن السريع، إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي ليعطي ديناميكية أكبر لمستخدميه.

Romoss 30000

Romoss 30000

وهو جهاز باور بانك بسعة بطارية كبيرة 30000 ميلّلي أمبير ويوفر إمكانية شحن مختلف أنواع الأجهزة اللوحية والموبايلات وحتى اللابتوبات أيضاً، كما يوفر أيضاً إمكانية الشحن لجهازين معاً بنفس الوقت وذلك بسبب توفّر منفذين usb، مع دعم تقنية الشحن السريع بالإضافة إلى حجمه المناسب وسعره المقبول بالنسبة للكثير من المستخدمين.

iMuto 20000mAh power bank

iMuto 20000mAh power bank

يتميز هذا النوع من الباور بانك بسعته الكبيرة 20000 ميلّلي أمبير أي يوفّر إمكانية شحن الأجهزة عدّة مرّات قبل الاضطرار لإعادة شحنه ثانية، يتميّز أيضاً بوجود شاشة تشير إلى مستوى الشحن المتبقي في بطاريته بشكل دقيق كما يتميّز أيضاً بسعره المناسب لمعظم المستخدمين.

Power bank sony 20000mah

Power bank sony 20000mah

أيضاً يوفر هذا النوع من الباور بانك ديناميكية لشحن مختلف أنواع الأجهزة من هواتف وأجهزة لوحية وغيرها من خلال توفير ثلاثة منافذ للشحن ويتميّز بصغر حجمه وسعره المناسب بالنسبة للميّزات الهامة التي يوفرها.

كما يوفر Power bank sony 20000mah ميّزة PowerIQ لدعم الشحن السريع لجهازين معاً بنفس الوقت على مأخذي usb، ولا ننسى ميزة الشحن السريع لبطاريته Qualcomm Quick Charge 3.0 بالإضافة إلى وجود ميّزة من شأنها حماية الأجهزة وهي تقنية MultiProtect Safety Surge Protection.

اقرأ أيضًا: تمهل قليلًا! أجهزة كشف السرعة التي تستخدمها الشرطة لمخالفتك وإليك كيف تدافع عن نفسك

Huawei power bank AP20

Huawei power bank AP20

يتميز هذا الباور بانك من هواوي بسعة بطاريته التي تبلغ 20000 ميلّلي أمبير والتي تتوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لضمان شحن أجهزتك لوقت أطول وبإمكانية شحن جهازين معاً لتوفّر مأخذين usb فيه بالإضافة إلى تقديم ميزة الشحن السريع التي يسعى إليها جميع الباحثين عن جهاز باور بانك مناسب.

Aukey Power Bank 20000mAh

Aukey Power Bank 20000mAh

يتميّز هذا الجهاز بوجود منفذين لشحن جهازين بنفس الوقت ويوفّر هذا الجهاز إمكانية معرفة الشحن المتبقّي في بطاريته من خلال وجود ضوء يعبّر عن مستوى الشحن المتوفر فيه حتى تتمكّن من شحنه بالوقت المناسب والحفاظ عليه جاهزاً للاستخدام دائماً، وتبلغ سعة بطاريته 20000 ميلّلي أمبير، لكنّه لا يدعم الشحن السريع ويعد ضخم نوعاً ما مقارنة بالأنواع الأخرى المتوفرة من الباور بانك.

راف باور RP-PB172

راف باور RP-PB172

هو باور بانك كبير الحجم مقارنة بغيره من الأنواع المتوفرة ويتميز بسعة بطارية 20000 ميلّلي أمبير ممّا يمنحك حرّبة أكبر عند شحن أكثر من جهاز، ما يميزه أيضاً هو توافقه مع جميع أنواع الكابلات السلكية المتوفرة للشحن ممّا يعطيه ديناميكية وأريحية من قبل جميع مستخدميه إضافة إلى كونه مدعوم بمؤشر يعرض مستوى الشحن المتوفر في البطارية.

باور بانك زندر slim 10000

باور بانك زندر slim 10000

أكثر ما يميّز هذا الباور بانك هو وزنه الخفيف وحجمه الصغير مقارنة بباقي الأصناف الأخرى، بالإضافة إلى سعة بطاريته التي تبلغ 10000 ميللّي أمبير كما يوفّر ميّزة الشحن السريع بالإضافة إلى قدرته على شحن كافة الأجهزة المحمولة من هواتف بكافة أنواعها والأجهزة اللوحية أيضاً.

في الختام لا بد من الإشارة إلى أنه هناك العديد من منتجات الباور بانك والتي تتمتّع بميزات تختلف عن بعضها البعض سواء بسعة البطارية أو وزن الباور أو سرعة الشحن الممكنة وعدد المنافذ أو المآخذ التي تعطي ديناميكية أكبر في عدد الأجهزة الممكن شحنها بنفس الوقت، لذا عليك مراعاة هذه الاعتبارات واختيار ما يلبي احتياجاتك التي تتلائم مع تكلفة أو سعر الباور بانك واختيار الجهاز الأصلي منها وتجنب الأجهزة غير الموثوق بمصدرها وذلك حفاظاً على سلامة أجهزتك التي ترغب بشحنها ولحفظ أموالك من الضياع أيضاً.

اقرأ ايضًا: أفضل أجهزة التابلت 2020: حواسب لوحية بمواصفات تناسب الجميع بدءاً من 50 دولاراً فقط

0

شاركنا رأيك حول "حافظ على الأجهزة مشحونة قدر الإمكان.. أفضل أجهزة الباور بانك التي يمكنك الاعتماد عليها منذ اليوم!"