هل تمتلك جهاز أيفون؟ إليك أفضل ألعاب آيفون مجانية عليك تجربتها

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

مع استمرار امتلاء آب ستور App Store بالألعاب الجديدة كل يوم، سيصعب عليك العثور على لعبة جيدة وسط هذا الكم الهائل. معظم هذه الألعاب بنيت من الألف إلى الياء لتناسب الهواتف المحمولة وشاشات اللمس وهي من أكثر الألعاب إدمانًا والتي من الممكن أن تقضي ساعات عليها دون أن تشعر بذلك. سواء كنت تبحث عن تجربة عميقة وجذابة، أو لعبة مميزة لملء أوقات الفراغ القصيرة في الحافلة أو في العمل، فستجد ما يناسبك هنا. اخترنا لكم مجموعة ألعاب آيفون مجانية ستدفعك إلى التفاعل مع العالم الرقمي وتهبك المتعة والحيوية.

أفضل ألعاب آيفون مجانية على الإنترنت

PUBG Mobile

أفضل ألعاب آيفون مجانية

تعد لعبة PUBG اللعبة الأشهر في وقتنا الحالي وأحد أفضل ألعاب آيفون المجانية. تتيح اللعبة لك تجربة مغامرة شيقة وذلك بالسقوط في جزيزة مع 99 لاعبًا آخرين لمعرفة من سينجو في النهاية. ولكن ما يميز هذا الإصدار المخصص للهاتف المحمول عن الإصدار المتوفر لأجهزة الكمبيوتر بأنها تعمل بشكل أفضل على الهواتف الذكية.

تمامًا كما اللعبة الأصلية، ستنزل بالمظلات وتنهب المباني وتبذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. يمكنك الانتقال بمفردك أو بإنشاء فريق من اللاعبين إذا كنت ترغب بتجربة العمل الجماعي.

كن حذرًا، فكل من يلعب هذه اللعبة معرّض لإدمانها بشكل لا يصدق.

لتحميل اللعبة انقر هنا.

اقرأ المزيد: بعد إيقاف خدمة الروابط المختصرة من جوجل … إليك أفضل مواقع اختصار الروابط

Fortnite

أفضل ألعاب آيفون مجانية

تعد لعبة Fortnite ذات شعبية مذهلة وخاصة أن مصمميها هم Blizzard الذين صمّموا لعبة PUBG أنفسهم وذلك بوجود تحديثات جميلة وجديدة كليًّا إضافةً إلى تحديثات أسبوعية تكشف عن أسلحة وتحديات وأنماط حديثة.

لا شك أن التحديث الجديد من لعبة Fortnite سيكون أكثر متعة بين ألعاب أجهزة الآيفون المجانية.

لتحميل اللعبة انقر هنا.

Lara Croft Go

أفضل ألعاب آيفون مجانية

تشبه لعبة Lara Croft Go اللعبة الشهيرة Tomb Raider وتتميز بنفس الأسلوب المميز للعبة Hitman Go، وتعتبر لعبة استراتيجية فعليك إخراج الأعداء المتواجدين في الخلف والجوانب وعليك أيضًا التنقل بين الأنقاض المنهارة وحل المتاهات. لذلك ستكون تجربة هذه اللعبة أكثر تعقيدًا من سابقاتها.

لحسن الحظ، أن لعبة Lara Croft Go في تحديثها الجديد قامت بإزالة عداد الحركة حتى تتمكن من قضاء وقتك بحرية، وتتميز مستوياتها بأنها قصيرة بحيث لا تضيع عليها الكثير من الوقت. فهي طريقة جديدة لإحياء ذكرى اللعبة القديمة الشهيرة الخاصة Tomb Raider. كما أنها لا تتطلب اتصالًا بالانترنت وهذا ما يجعلها خيارًا رائعًا للعب.

لتحميل اللعبة انقر هنا.

اقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

REIGNS: GAME OF THRONES

قد تكون سلسلة صراع العروش قد اختتمت أجزاءها، لكن لعبة GAME OF THRONES لن تنتهي. ففي لعبة صراع العروش المتوفّرة لأجهزة الآيفون ستلعب شخصيات مختلفة وستتخذ قرارات من شأنها تقرير مصيرك في نهاية اللعبة لتجلس على العرش الحديدي نفسه. لذلك يجب عليك أن تكون حذرًا للغاية لأن كل خيار له عواقبه ويجب أن تكون حريصًا على مصلحتك.

إذا أردت تجربة الشعور بالنصر واعتلاء العرش الحديدي بعد الصراع، لا تتردد بتحميل لعبة صراع العروش على هاتفك الآيفون.

لتحميل اللعبة انقر هنا.

FALLOUT SHELTER

أفضل ألعاب آيفون مجانية

مع لعبة Fallout Shelter سيكون عليك حماية الآخرين من الأخطار الناتجة عقب انفجار نووي. وسيكون القرار لك في التحكم بالقبو المثالي المبني لإبقاء سكانك سعداء والحفاظ على المجتمع لمتابعة عمله بسلالة.

يقوم اللاعبون ببناء قبو وإدارته بتوجيه مواطنيه وتأمين احتياجاتهم من الطاقة والغذاء والمياه لإبقائهم سعداء. وعليهم أن ينقذوا سكان الأراضي القاحلة وينقلونهم إلى مباني مختلفة لتوليد الموارد في القبو. ويمكن أن يستقر السكان مع مرور الوقت مما يزيد من صحتهم وتمكنهم من القيام بمهام مختلفة.

لتحميل التطبيق انقر هنا.

اقرأ المزيد: كيف تنضم إلى شركة أوبر وما هي شروط التقديم؟

Marvel Contest of Champions

أفضل ألعاب آيفون مجانية

رغم وجود الكثير من الألعاب المجانية في متجر التطبيقات، إلا أنك لن تجد أفضل من Marvel Contest of Champions. فهي لعبة رائعة للغاية. في غضون ثوانٍ من بدء اللعب ستشعر وكأنك بطل خارق أو شرير حسب اختيارك للشخصية التي ستمثلك في اللعبة.

دائمًا ما يتم إضافة محتوى جديد، وتتميز بطريقة لعب بسيطة أي أنه يمكن لأي شخص تقريبًا تعلمها وتمنحه الفرصة للعب والفوز في غضون بضع دقائق فقط. فإذا كنت تبحث عن لعبة بسيطة لهاتفك، فإن Marvel Contest of Champions هي أفضل خيار لك وعليك تجربتها.

لتحميل التطبيق انقر هنا.

New Star Soccer Manager

أفضل ألعاب آيفون مجانية

تعتمد لعبة New Star Soccer الأصلية على مبدأ قيادة لاعب ناشئ خلال خطواته الأولى في حياته المهنية وحتى المرحلة الكبيرة. بينما يوفّر لك الإصدار الأحدث أن تصبح مديرًا لاتحاد نيو ستار لتقودهم إلى المجد الكروي.

كمدير، لك القرار في اختيار اللاعبين والأجور التي يجب تقديمها لهم، ومتى ترغب بإضافة سعة أكبر إلى الاستاد الخاص بك وتعيين المسؤول المرافق لك. لديك ساعات من الترفيه لتستمتع بها مع هذه اللعبة، كل ما عليك هو تحديد بعض الخيارات والقيام ببعض المهمات التي يمكنك من خلالها السيطرة على فريقك من وقت لآخر. ثم املأ يومك بالمتعة.

لتحميل التطبيق انقر هنا.

اقرأ المزيد: تعرّف على كيفية إستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة حتى بدون نسخة إحتياطية

Horizon Chase: World Tour

أحيانًا لا ترغب بسباق عادي بين الشوارع، وإنما تريد أن تقود سيارة رياضية فخمة والسماء الزرقاء ممتدة أمامك. هذا بالضبط ما تقدمه لعبة Horizon Chase. تجربة ممتعة جدًا ومزيج مثالي بين الأنماط الحديثة والقديمة. بالطبع عليك تجربتها لتلتمس جمالها وتتمتع بالسباق من منظور جديد.

لتحميل التطبيق انقر هنا.

كانت هذه أبرز ألعاب آيفون مجانية. في حال كنت من محبي الألعاب، أخبرنا في التعليقات أي من هذه الألعاب هي الأقرب إليك.

اقرأ المزيد: كيفية إجبار سوق بلاي Play Store على تحديث نفسه في هواتف الأندرويد

0

شاركنا رأيك حول "هل تمتلك جهاز أيفون؟ إليك أفضل ألعاب آيفون مجانية عليك تجربتها"

أضف تعليقًا