أفضل ألعاب الأسبوع الأول من تموز/يوليو 2019

1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يبدو أن شهر تموز لهذا العام يحمل لنا الكثير في جعبته من جميع أصناف وأنواع الألعاب من قتال وإثارة وألغاز وغيرها، وبالتأكيد جميعها تحمل لنا الإثارة وتستحق الإشادة بها، فلا بد أن هذا الشهر لن يمر مرور الكرام بل سيترك بصمته في عالم الألعاب، وهذه من أفضل الألعاب التي صدرت لهذا الأسبوع.

اقرأ المزيد: أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف الذكية

What Remains of Edith Finch

أصدرت اللعبة على كل من المنصات Xbox One وWindows PC وNintendo Switch و PS4 في الرابع من تموز للعام 2019، وتروي هذه اللعبة قصة عائلة Edith Finch الملعونة، ففي كل جيل للعائلة تقضي اللعنة على كل أفراد العائلة في عمر مبكر إلا طفل واحد يتمكن من النجاة والبقاء على قيد الحياة.

يأخذ اللعب شخصية إديث فينش والتي في بداية اللعبة تعود إلى منزل أسلافها بعد غياب دام طويلاً لتحاول اكتشاف سر اللعنة ورفعها عن العائلة. يكون المنزل فارغاً مهجوراً ويحتوي على العديد من الغرف والممرات السرية التي يتوجب عليك اكتشافها جميعاً لحل اللغز.

يوحي العنوان على أنها لعبة رعب وأشباح ولكن على العكس تماماً فهذه اللعبة تدعو إلى الاحتفال بالحياة بدل الخوف من الموت بالرغم من تعدد الوفيات فيها، فسترى ذلك من خلال استكشاف المنزل ورؤية الصور وما إلى ذلك.

يتركز دورك غالباً على اكتشاف غرف العائلة، حيث تعود اللعبة بك في الزمن إلى الوراء لتريك كيف مات كل شخص من العائلة بعرض مميز لتتعاطف معهم وتبدأ بتجميع خيوط اللغز، ولكنك لن تتمكن من إحداث أي تغيير لأنهم قد ماتوا بالفعل.

اقرأ المزيد: واتس اب ويب : أفضل ميزات وحيل لاستخدام Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

The Sinking City

لعبة التحقيق والغموض والأكشن من عالم H.P. Lovecraft. تروي هذه اللعبة قصة مدينة تدعى أكمونت سيطرت عليها مخلوقات عجيبة وغمرتها بالمياه الملوثة الموبوءة. تقدم اللعبة عرض مدهش للأحداث باستخدام منظور كاميرا اللاعب الثالث لتتمكن من الانسجام في اللعبة والعيش داخل الحدث.

يتقمص اللاعب دور المحقق Charles W. Reed الذي يسعى لاكتشاف الحقيقة وكشف سر هذه المخلوقات التي غمرت المدينة والقضاء عليهم. ستتنقل في المدينة باستخدام قارب صغير كما يمكنك ترك القارب والبحث سيراً على الأقدام أو بارتداء بدلة غوص والنزول إلى قاع المدينة، ولكن عليك أن تتوخى الحذر لأن المياه موبوءة ستصيبك بالهذيان، ولكن يتعافى اللاعب تدريجاً مع الوقت أو باستخدام أدوية مضادة للهذيان.

ستجمع في رحلتك أيضاً الكثير من الأدوات والأسلحة ستستخدمها لاحقاً في القصاء على الوحوش وإنجاز المهام.

صدرت هذه اللعبة على منصات Windows PC وXbox One وPS4 في 27 حزيران لعام 2019.

اقرأ المزيد: هل تبحث عن برنامج ترجمه .. جميعُ اللغات أصبحت بين يديك مع هذه المجموعة من برامج الترجمة

The Final Fantasy XIV

تعد من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام كان من المفترض إصدارها في 28 تموز ولكنها وصلت إلينا مبكراً حيث قامت Square Enix بإصدارها في الثاني من تموز لهذا العام. يعد هذا الإصدار بديلاً عن نسخة 2010 التي تم إيقافها بسبب الانتقاد الكبير الذي وجه لها بعد إطلاقها.

يقام فاينل فانتسي الرابع عشر في أرض Eorzea الخيالية بعد خمس سنوات من أحداث الإصدار الأصلي، ففي ختام اللعبة الأصلية يهرب التنين البدائي Bahamut من السجن القمري للشروع في مصيبة Umbral السابعة، وهو حدث مروع يدمر الكثير من Eorzea. بينما تتعافى Eorzea ويُعاد بناءها، يجب على اللاعب التعامل مع التهديد الوشيك للغزو من قبل إمبراطورية Garlean من الشمال.

تسير Final Fantasy XIV: A Realm Reborn على خطى Heavensward وStormblood فقد قامت الشركة بإضافة محتوى جديد كلياً للعبة.

سيواصل جالبو الظلام Shadowbringers السيناريو الأساسي لمهمات اللعبة المتجلي في مواجهة محاربو النور لقوى الظلام. ستضاف قصة يرسل بها اللاعبون في رحلة ليصبحوا من محاربي الظلام، ستؤدي هذه الإضافة إلى وجود عناصر جديدة ستضاف للحفاظ على توازن القوى في العالم.

جزء من هذه المغامرة سوف يأخذ اللاعبين إلى العالم الأول. هذه هي المرة الأولى التي تنتقل فيها أرواح 16 مليون شخص الذين يشكلون عدد لاعبي FFXIV إلى ما وراء عالم Hydaelyn، حيث حدثت بقية Final Fantasy XIV. يكشف المقطع الأخير أيضاً عن عودة Minfilia، وهي فتاة صغيرة تحت حماية Thancred. كما سيتولى عدد من الشخصيات الأساسية وظائف جديدة أو ألقاب جديدة مثيرة للاهتمام.

تعمل اللعبة على منصتيّ Windows Pc وPS4.

اقرأ المزيد: لمحبي السرعة والسباقات: ألعاب قيادة يجب أن تجربها الآن

stranger things 3 the game

اللعبة المشتقة من المسلسل التلفزيوني stranger things تم إصدارها في 4 تموز 2019 تعمل على منصات Android وPC وPS4 وXbox One.

تنتمي اللعبة إلى صنف المغامرة والتحقيق والتحدي وتعتمد على أسلوب اللعب القديم الممزوج بالأسلوب الحديث، وتتبنى اللعبة أسلوب اللعب الجماعي حيث يمكنك الاستعانة بزميلك لحل الألغاز ومواجهة الأعداء، كما يمكنك إنشاء حزبك الخاص وترقيته لتشارك أصدقائك في تخطي المهمات بسهولة.

على غرار المسلسل مهمتك البحث عن أطفال مفقودين في المختبرات والغابات والأبنية الذين تم اختطافهم لأغراض شريرة، ويمكنك الحصول على 12 شخصية في اللعبة وهم عدد الأطفال المختطفين، إذ تمتلك كل شخصية ميزة قتالية خاصة كرمي الحجار أو اللكم وغيرها، يمكنك التبديل بين الشخصيات فيما يلائم المهمة الموجهة إليك.

ستتعرض لصعوبات كثيرة في اللعبة حيث أنك ستواجه علماء مجانين وطيور شرسة في الغابات وأشعة الليزر وغيرها الكثير.

اقرأ المزيد: أفضل سبعة طرق للوصول إلى واي فاي الجيران بسهولة 🤭!!

Sea of ​​Solitude

اللعبة المثيرة للجدل والتي أبهرت الجميع بأسلوبها المعبر والفريد، قدمت Electronic Arts العرض التقديمي المدهش للعبة في معرض E3 العام الماضي. تنتمي اللعبة إلى صنف الاستكشاف والمغامرة وطورت في الاستديو الالماني Jo-Mei للألعاب والتي أطلقت في الخامس من تموز لهذا العام، وستتوفر على منصات PS4 وWindows PC وXbox One مقابل 19.99 دولار.

تتناول هذه اللعبة موضوع الصحة العقلية فتحاكي شعور الوحدة والعزلة وآثارها وتسمى Sea of ​​Solitude أو بحر العزلة، وتعود هذه التسمية إلى قصة امرأة شابة تدعى kay ضاعت في مدينة غمرتها الفيضانات ومليئة بالوحوش، يساعد اللاعبون كاي على القارب في الرؤية أسفل السطح وما وراءه، حيث ستقابل مخلوقات خيالية وتتعلم قصصها وتحل التحديات لتخليص العالم من الذكريات الملوثة.

ستكون لك الحرية الكاملة باستكشاف المدينة وتوجيه القارب، كما تتاح لك حرية مغادرة القارب واستكشاف المباني المهجورة لتجميع أكبر قدر من خيوط اللغز وقد تتعرض للإصابة أثناء رحلتك بسبب المخاطر المحدقة بك.

اقرأ المزيد: بعد إيقاف خدمة الروابط المختصرة من جوجل … إليك أفضل مواقع اختصار الروابط

1

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الأول من تموز/يوليو 2019"

أضف تعليقًا