أفضل ألعاب الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر 2019

games 7/9/2019
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

مع بداية شهر أيلول سبتمبر وبداية الربع الرابع والأخير من العام الحالي 2019، يبدأ موسم الألعاب في الأسواق الغربية حيث تتزاحم إصدارات الألعاب خلال الأشهر الثلاثة المقبلة حتى نهاية العام، وتتنافس ألعاب جديدة على مختلف الحواسيب ومنصات الألعاب، ونستعرض لكم اليوم أبرز الألعاب التي صدرت في الأسبوع الأول من شهر أيلول سبتمبر بشكل مبسط مع الإعلانات الترويجية لها.

Last Oasis

تسببت كارثة كبيرة بخلل في نظام دوران الأرض وحوّلتها إلى نصفين متعاكسين، أحدهما صحراء قاحلة والآخر أرض متجمدة، ولا يمكن للحياة أن تستمر إلا في الأماكن المعتدلة على الحد الفاصل بين الصحراء والجليد، وهي مناطق ضيقة تتنازع عليها القبائل وتشن الحروب للسيطرة عليها باستخدام آلات خشبية كبيرة يقوم اللاعب بصناعتها وتطويرها وجمع الموارد باستخدامها.

تعتمد اللعبة على مبدأ العالم المفتوح واللعب الجماعي وخوض الحروب ومساعدة الأصدقاء، ويمكن للاعب الاختيار بين عدة أنواع من الآلات الخشبية التي يقودها، فمنها البطيء القوي ومنها الخفيف السريع، ويمكن للاعب تعديلها وتطويرها بناءً على أسلوب لعبه الخاص.

بسبب دوران الأرض البطيء ستتغير منطقتك بعد فترة إلى صحراء قاحلة أو جليد لا نهاية له، وفي حال أردت جمع المزيد من الموارد سيتوجب عليك التحرك إلى المناطق المعتدلة الجديدة، أما إن كنت تريد الحفاظ على منطقتك بسلام فستستطيع البقاء في أماكن بعيدة عن التنافس المباشر.

تم إطلاق اللعبة بشكل رسمي قبل أيام في 3 أيلول/سبتمبر 2019، وتعمل على حواسيب ويندوز Windows فقط، وستكون متاحةً على منصات أكثر في القريب العاجل كما وعد فريق التطوير Donkey Crew.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: إطلاق لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite في عدد من الدول

Final Fantasy VIII: Remastered

قامت اليوم شركة Square Enix قبل أشهر بالإعلان عن عودة لعبة Final Fantasy من جديد احتفالًا بمرور عشرين عامًا على انطلاقة السلسلة الشهيرة، وحدث ذلك في معرض E3 2019 عندما اكتفت الشركة بعرض الإعلان الترويجي للنسخة الجديدة التي سُميت Remastered والتي تحمل الرقم 8.

حازت اللعبة الجديدة على استحسانٍ محبي السلسلة العريقة بسبب رسومها الجديدة الجميلة، وبعض الخواص القتالية الجديدة كخاصية Battle Assistant التي تساعدك في القتال بمنحك نقاط حياة كاملة أثناء اللعب، وخاصية No Encounters التي يمكنك اللعب من خلالها للاستمتاع بالقصة دون قتال الأعداء.

تم إطلاق اللعبة بشكل رسمي قبل أيام في 3 أيلول/سبتمبر 2019 وتعمل على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows بالإضافة لنينتندو سويتش Nintendo Switch.

ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

Torchlight II

وهي لعبة أداء أدوار RPG تضعك وسط مساحات مليئة بالوحوش التي يتوجب عليك قتلها للحصول على الذهب والأسلحة الجديدة، ويمكنك استخدام ما جمعته لتطوير شخصيتك بطريقتك الخاصة، أو استخدام تلك المعدات في الحروب كشرب جرعات القوة والضربات السحرية القوية.

تتميز اللعبة برسوم جميلة نابضة بالحياة، وتم إضافة موسيقا تصويرية آسرة كصوت الرعد وقرع الطبول وأوتار الجيتار لإضفاء أجواء مميزة على المعارك، وستتحول أجواء اللعبة بشكل كامل عند اقترابك من الظلال والأماكن الغامضة المليئة بالوحوش والذهب.

يمكنك الآن اللعب بشكل فردي بدون اتصال بالإنترنت، ويمكنك اللعب على الشبكة أونلاين مع الأصدقاء على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows وماك MacOS ولينكس Linux، ووصلت اللعبة لنينتندو سويتش Nintendo Switch قبل أيام فقد في 3 أيلول/سبتمبر 2019.

تلتزم اللعبة بالطابع الكلاسيكي في تطوير الشخصيات، ويتوجب عليك اختيار القدرات التي تريد تطويرها يدويًا ضمن شجرة المهارات، ويمكنك الاحتفاظ بتلك المهارات بشكل دائم واستخدامها في جميع المعارك لذلك فاختر بحذر.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: مراجعة هاتف Galaxy Note 8

Monster Hunter World: Iceborne

تعود لنا لعبة صيد الوحوش الرائعة بإصدار جديد حمل اسم Iceborne بحجم كبير وصل إلى 33 جيجا بايت على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows، وتم إضافة تحسينات جديدة على الشخصيات وأنماط اللعب.

لعبة صيد الوحوش هذه هي لعبة أداء أدوار RPG من منظور الشخص الثالث صدرت نسختها الأولى في العام الماضي 2018، يأخذ فيها اللاعب دور صياد يسافر إلى عالم غير مأهول مليء بالوحوش للانضمام إلى منظمة للبحث تسمى استيرا، ويتوجب عليك قتل الوحوش الضخمة أو الإمساك بها للحصول على أجزاء منها لدراستها واستخدامها في تطوير الأسلحة والدروع.

يمكن اللعب بشكل فردي أو على الشبكة مع الأصدقاء حتى 4 لاعبين لصيد وحوش أضخم وقتلها بسرعة أكبر، وتتضمن اللعبة نظامًا ديناميكيًا للطقس والليل والنهار حيث ستتغير الأجواء بشكل مستمر، الأمر الذي يمكن أن يؤثر على الوحوش ويجعل اصطياده أمرًا أكثر صعوبة، لذلك فدراسة الوحش قبل مهاجمته أمر جيد في كافة الأحوال.

صدرت اللعبة الجديدة يوم أمس في 6 أيلول/سبتمبر 2019، ويمكنك الآن تحميلها وقراءة مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الرسمي بالضغط هنا.

اقرأ المزيد: أفضل سبعة طرق للوصول إلى واي فاي الجيران بسهولة 🤭!!

Children of Morta

في وقت سابق قامت شركة Dead Mage بالإعلان عن الفيديو الترويجي للعبتها المنتظرة Children of Morta، وقالت بأن اللعبة ستتوفر في الربع الأخير من عام 2019 وستعمل على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows وماك MacOS ولينكس Linux بالإضافة لنينتندو سويتش Nintendo Switch.

وبالفعل تم الإعلان الرسمي عن اللعبة قبل أيام في 3 أيلول/سبتمبر 2019 لتكون إحدى أبرز ألعاب التصويب الجماعية. تدور قصة اللعبة حول عائلة مكونة من 6 أشخاص ويتوجب عليها قتال عدد كبير من الوحوش التي تعاني من أعراض غريبة، ويتحتم على العائلة البقاء معًا على قيد الحياة في وجه تلك الوحوش المرعبة.

تتيح اللعبة ست طرق مختلفة للقتال، فلكل فرد في العائلة أسلوب قتال مميز خاص به كالقتال بالسيف أو بالمطرقة أو بالقوى السحرية، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: كيفية إجبار سوق بلاي Play Store على تحديث نفسه في هواتف الأندرويد

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر 2019"

أضف تعليقًا