Games 14.12.2019
0

كما عودناكم دائمًا نعود لكم بشكل أسبوعي لنتعرف معًا على أبرز إصدارات الألعاب، ونستهل أسبوعنا بلعبتين تدور أحداثهما في المستقبل برفقة الرجال الآليين، لنتابع فيما بعد عودة الديناصورات إلى الحياة من جديد، وفي النهاية نستعرض لعبتين تحاكيان الواقع بشكل مذهل وبتفاصيل دقيقة للغاية، كل ذلك بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التشويقية لكل لعبة وروابط التحميل الخاصة بها.

MechWarrior 5 Mercenaries

هي لعبة إطلاق نار جديدة من تطوير Piranha Games، تدور أحداثها عام 3015 عندما تستعمر البشرية عدة كواكب في الفضاء الواسع، وتسيطر الآلات التي تسمى MechWarriors على ساحات المعارك، عندها تقوم مجموعة من نخبة الطيارين بالقتال مقابل المال كمرتزقة باستخدام آلاتهم الضخمة BattleMechs.

يدور القتال في مدن كبيرة ضد الجيوش الآلية الضخمة ويمكنك القتال باستخدام أسلحة متنوعة كالصواريخ، عن طريق تركيبها على الرجل الآلي الخاص بك الذي يمكنك اختياره من بين 50 نوعًا من الآليين المقاتلين منهم الضخم المدرع بطيء الحركة، ومنهم الخفيف سريع الحركة، وسيتوجب عليك السعي للوصول إلى المجد كقائد لمجموعة المرتزقة التي عليها إحباط المؤامرات بين النجوم، كما يمكنك إدارة المجموعة من خلال توظيف مقاتلين جدد وصيانة الآلات المقاتلة.

تحتوي اللعبة كما جميع ألعاب إطلاق النار في أيامنا هذه على نمط قتال متعدّد اللاعبين مع ثلاثة من الأصدقاء لتشكيل الرباعي الخارق، اما بالنسبة لتجربة اللعبة فهي متاحة اعتبارًا من 10 ديسمبر/كانون الأول 2019 ويمكنك استخدام اللعبة على حواسيب Windows فقط أما تحميل تحميل اللعبة من خلال زيارة الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: برامج تهكير الالعاب 2019

Detroit: Become Human

هي لعبة مغامرات من منظور الشخص الثالث صدرت بشكل حصري على أجهزة PlayStation 4 قبل أكثر من عام ولاقت نجاحًا كبيرًا، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة لإعادة إنتاج اللعبة لحواسيب Windows أخيرًا.

تدور قصة اللعبة في المستقبل القريب عام 2038 بعد أن شهدت مدينة ديترويت تطورًا تقنيًا كبيرًا، وأصبح الرجال الآليين موجودين في كل مكان ويصعب التمييز بينهم وبين البشر إلا أن وجودهم ونشاطهم يخدم البشر بالتأكيد، من خلال اللعبة الجديدة ستلعب دور ثلاثة آليين وتشاهد العالم المتفكك من منظورهم، وستسير القصة وفقًا للقرارات التي ستتخذها، إلا أن بعض تلك القرارات سيكون صعبًا للغاية مثل قتل بعض الشخصيات أو السماح لها بالحياة.

يمكنك تجربة اللعبة اعتبارًا من 12 ديسمبر/كانون الأول على حواسيب Windows والاستمتاع بالرسوميات عالية الجودة إلى حد الواقعية، لم تتوفر اللعبة عبر متجر ستيم Steam بعد، بل يتوجب عليك زيارة متجر Epic Games بشكل حصري لتحميلها.

اقرأ أيضًا: افضل العاب الاندرويد 2019

Jurassic World Evolution: Return to Jurassic

هي النسخة الثالثة من سلسلة Jurassic World Evolution التي تعود بنا إلى عصر الديناصورات، وتم إطلاقها قبل أيام في 10 ديسمبر/كانون الأول، وتدور جميع مراحل النسخة الجديدة في الجزيرتين الأصليتين Nublar و Sorna، وستعمل برفقة ثلاثة علماء لإعادة بناء العالم الجوراسي من جديد بقصة وأحداث مستوحاة من الفيلم المشهور Jurassic World.

يجلب التحديث الجديد مجوعة جديدة من المباني كالبرج الشهير والبوابة الكبيرة ومركز الزوار، بالإضافة إلى عدد من الديناصورات الجديدة مثل Pteranodon الطائر الذي يبلغ طول جناحيه أكثر من سبعة أمتار و Compsognathus الديناصور الصغير الذي لا يتجاوز وزنه 3.5 كيلوجرام وهو من الأنواع سريعة الحركة والمناورة التي انتشرت في أوروبا أواخر العصر الجوراسي.

تعمل اللعبة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى حواسيب Windows وهي من تطوير Frontier Development، وبالتأكيد يمكنك تحميل اللعبة من خلال زيارة الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: أفضل 101 لعبة PC في العالم على الإطلاق.. القائمة الكاملة!

Fishing: Barents Sea

هي لعبة محاكاة لصيد الأسماك في بحر بارنتس الذي يقع إلى الشمال الشرقي من النرويج والجزء الأوروبي من روسيا، حيث ستبدأ رحلتك بقارب صيد صغير موروث من جدك لاستكشاف الشواطئ والبحث عن أفضل مناطق الصيد، ومع تقدمك في اللعبة وجمع المال والترقيات ستحصل على عدد كبير من القوارب التي سيزداد حجمها وستمتلك الكثير من الأجهزة المتطورة كالرادارات والسونار وأنظمة تحديد الموقع التي ستساعدك لصيد أعداد أكبر من الأسماك والربح أكثر في كل مرة.

من خلال اللعبة ستتعلم أساليب صيد الأنواع المختلفة من الأسماك بكل سهولة، ولكن إتقانها وتطبيقها بشكل احترافي سيكون تحديًا في كل مرة مع الأجواء المتقلبة الديناميكية الرائعة التي تمت محاكاتها بواقعية كبيرة من خلال بيانات الطقس خلال 20 سنة في منطقة بحر بارنتس، وستؤثر الأجواء أيضًا على نشاط وأنواع الأسماك المتوفرة للصيد وفقًا للموسم ودرجة حرارة الماء.

بعد كل رحلة صيد ستتوجه نحو الميناء للحصول على مهام جديدة وإصلاح سفينتك أو ترقيتها، كما يمكنك الحصول على قروض مالية لشراء لوازم الصيد كالشباك والطعوم، ثم العودة إلى العالم البحري المفتوح والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

اللعبة من تطوير شركة Misc Games وما زالت حديثة العهد فقد وصلت إلينا بشكل رسمي في  10 ديسمبر/كانون الأول، وتعمل اللعبة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وبالطبع حواسيب Windows، ويمكنك تحميل اللعبة عبر الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: عندما يكون فريق العمل عقلاً مبدعاً واحداً… أفضل الألعاب المستقلة لمختلف المنصات

Transport Fever 2

هي لعبة محاكاة جديدة لوسائل النقل بأسلوب كلاسيكي جذاب لاكتشاف عالم تصميم الطرقات والسكك الحديدية، بالإضافة للموانئ والمطارات لتأمين النقل البري والجوي والبحري وتطويره، وهي من تطوير Urban Games وانتشرت اللعبة بشكل رسمي في 10 ديسمبر/كانون الأول عن طريق Good Shepherd Entertainment لتعمل على جميع الحواسيب بما فيها Windows و Linux و Mac.

ستعمل على تزويد المدن بالبنى التحتية اللازمة لتأمين نقل المواطنين والبضائع التجارية وبالتالي ستتطور المدن وتزدهر، وتعود اللعبة بنا إلى عام 1850 لفهم بدايات وسائل النقل كالقطارات البخارية والطائرات القديمة في ثلاث بلدان مختلفة باستخدام أكثر من 200 وسيلة نقل مصممة بدقة عالية، ويمكنك تحميل اللعبة من خلال زيارة الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: أقوى العاب السيارات والسباقات على مختلف المنصات

0

شاركنا رأيك حول "ما هي أفضل ألعاب الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2019؟"