أفضل ألعاب الأسبوع الرابع من شهر آب/أغسطس 2019

games august 29
2

يحمل لنا شهر آب/أغسطس 2019 في أسبوعه الرابع والأخير الكثير من الألعاب الجديدة والمميزة التي طال انتظارها، نستعرضها لكم اليوم بشكل موجز وممتع مع الفيديوهات التشويقية وأهم المعلومات الضرورية التي تهم عشاق الألعاب في العالم العربي.

Ancestors: The Humankind Odyssey

نتعرف في هذه اللعبة على ملامح قارة إفريقيا قبل أكثر من 10 ملايين سنة ونكتشفها ونتعرف على أصل البشر. تستند اللعبة بشكل كبير على نظرية التطور لداروين والتي تقول بأن للإنسان والقرد سلف مشترك.

تبدأ اللعبة بشخصية قرد يعمل على اكتشاف الأراضي الأفريقية والعمل على توسعة مقاطعته والتطور من أجل تحسين العشيرة عبر الأجيال المتعاقبة. تقدم اللعبة تجربة مميزة في عالم مفتوح يمكنك اكتشافه والصراع للبقاء فيه على قيد الحياة، إذ ينبغي عليك مواجهة عدد كبير من الوحوش والحيوانات المفترسة لتتعلم قدرات جديدة تساهم في تقدمك في مراحل اللعبة.

تتميز اللعبة بتعدد القصص وتنوعها، حيث سيتمكن كل لاعب من خلق قصته الخاصة للحضارة الإنسانية منذ بدايتها، وامتلاك الأدوات الخاصة التي ستمكنه من تطوير أشياء دون أخرى وفقًا لخيارته، بالإضافة لدعمها للغة العربية.

صدرت اللعبة قبل أيام في 27 آب/أغسطس 2019، وتعمل على أجهزة بلاي ستيشن 4 PlayStation وإكس بوكس ون Xbox One بالإضافة لحواسيب ويندوز Windows PC.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: ألعاب قراند: جميع إصدارات لعبة GTA الشهيرة التي تم إطلاقها حتى يومنا هذا

Control

تقع أحداث هذه اللعبة في عالم فريد ومتغير دائمًا يجمع بين واقعنا المألوف وعالم غريب غير قابل للتفسير، لعبة Control هي لعبة أكشن من منظور الشخص الثالث تجمع بين أسلوب إطلاق النار الاعتيادي وأسلوب القتال بقدرات خارقة للطبيعة.

تتمحور اللعبة حول شخصية جيسي Jesse الرئيسة الجديدة لمكتب التحكم الفيدرالي FBC والتي تم احتجازها في مكتبها، وهدف جيسي هو الثورة على Rooney رئيس الأمن في المكتب. وتدور أحداث اللعبة داخل عالم يمر بحالات غريبة كرؤية جثث تطفو في الهواء أو ممرات تظهر بشكل مفاجئ، وهناك دائمًا تساؤلات كثيرة عليك الإجابة عليها لذلك سيتوجب عليك استكشاف هذا العالم المثير بكل تفاصيله لاستعادة السيطرة عليه.

تدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل وصدرت قبل أيام في 27 آب/أغسطس 2019 وتعمل على أجهزة بلاي ستيشن 4 PlayStation وإكس بوكس ون Xbox One بالإضافة لحواسيب ويندوز Windows PC.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

Hunt: Showdown

قبل سنوات قليلة سرق فريق التطوير Crytek الأضواء من الجميع بعد إنتاجه لسلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة كرايسس Crisis، وبالطبع فالفريق هو واحد من رموز صناعة ألعاب الأكشن وخاصةً على المستوى البصري، قبل أن يتعرض للعديد من المشاكل المالية التي غيبته عن الساحة، ولكنه عاد من جديد.

أطلق الفريق قبل أيام النسخة النهائية من لعبته الجديدة بعنوان Hunt: Showdown وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول بعد إصدارها قبل فترة وجيزة بنسخة تجريبية مبكرة حصدت نجاحًا جيدًا وشغلت المهتمين في مجال ألعاب الفيديو.

صدرت اللعبة قبل أيام في 27 آب أغسطس 2019 وتعمل على أجهزة بلاي ستيشن 4 PlayStation وإكس بوكس ون Xbox One بالإضافة لحواسيب ويندوز Windows PC.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

Dark Pictures: Man of Medan

نعيش في هذه اللعبة مغامرة مع 5 شخصيات ينطلقون برحلة بحرية بهدف المتعة ثم يتعرضون لهجوم من قبل القراصنة ليجدوا أنفسهم في عرض البحر داخل سفينة مليئة بالأشباح.

تقدم لنا اللعبة حوالي أربع إلى خمس ساعات فقط من الأحداث واللعب، ولكن فريق التطوير وعد بأن اللعبة قابلة للإعادة أكثر من مرة بسبب النتائج المترتبة على اختيارات اللاعبين والتي ستؤدي إلى مسارات متفرعة ونهايات مختلفة.

تقدم اللعبة لأول مرة في التاريخ اثنين من أنماط اللعب الجماعية الجديدة، كلاهما مبني على نظام الاختيارات ويساهم في صياغة قصة مشتركة للاعبين عبر الأنترنت من خلال اللعب التعاوني، أي أن كل لاعب سيتحكم بشخصية واحدة ويختار قراراته الخاصة التي ستؤثر على جميع زملائه.

هنالك نمط مميز جديد يسمى Movie Night يشترك فيه حتى 5 لاعبين عبر تمرير وحدة التحكم بينهم، ليقوم كل لاعب بأخد قراره حين ظهور اسمه على الشاشة ليكون لقراره تأثير على جميع اللاعبين وبالطبع على نهاية القصة.

تقدم اللعبة محتوى كبير جد لحياة اللاعب مع الشخصيات الخمسة التي يمكن أن تبقى على قيد الحياة أو تموت وفق اختياراتنا، ويصل عدد أشكال الموت إلى 69 حالة مختلفة، وعليك إعادة اللعبة أكثر من 8 مرات لمشاهدتها جميعًا.

تصدر اللعبة في 30 آب/أغسطس 2019 وتدعم اللغة العربية بشكل كامل في القوائم والحوارات وتعمل على أجهزة بلاي ستيشن 4 PlayStation وإكس بوكس ون Xbox One بالإضافة لحواسيب ويندوز Windows PC.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: كيفية إجبار سوق بلاي Play Store على تحديث نفسه في هواتف الأندرويد

World of Warcraft Classic

أعلنت شركة تطوير الألعاب بليزارد Blizzard والفريق المطور للعبة الأصلية عن عودة اللاعبين إلى أزيروث في عهدها الماضي من خلال إطلاق لعبة World of Warcraft Classic، ونشرت الشركة مقطع فيديو يجمع الفريق المطور للعبة أثناء قيامهم بجلسة لعب تاريخية للعبة التي ساهمت في دفع العديد من مسيراتهم المهنية إلى الأمام.

ذكر أكثر من مطور مدى تأثير اللعبة عليهم خلال وبعد مرحلة التطوير كما أبدى العديد منهم سعادتهه البالغة لنجاح اللعبة الأصلية وقتها وكم كانو فرحين بعودة Classic، ويرى الكثير منهم أنها ما زالت محافظة على العناصر الجذابة التي استقطبت بها قاعدة لاعبيها منذ 15 عاماً مضى.

صدرت اللعبة في 26 آب أغسطس 2019 على أجهزة ماك MacOS ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة لمعرفة التفاصيل وتحميلها بالنقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل سبعة طرق للوصول إلى واي فاي الجيران بسهولة 🤭!!

2

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الرابع من شهر آب/أغسطس 2019"