أفضل ألعاب الأسبوع الرابع والأخير في شهر تشرين الثاني نوفمبر 2019

0

يواصل شهر نوفمبر/تشرين الثاني تقديم الكثير من الألعاب الجديدة والمميزة التي طال انتظارها، ونستعرض لكم اليوم بشكل موجز وممتع أفضل خمسة ألعاب صدرت هذا الأسبوع مع الفيديوهات التشويقية الخاصة بها وأهم المعلومات الضرورية التي تهم عشاق الألعاب في العالم العربي.

Lost Ember

هي لعبة مغامرات جديدة بطابع فني من تطوير وإنتاج Mooneye Studios صدرت قبل أيام قليلة في 22 نوفمبر/تشرين الثاني، وتعمل على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة لمنصة Nintendo Switch وحواسيب Windows، وتأخذنا اللعبة إلى عالم مفتوح جميل للغاية، ويأخذ اللاعب دور حيوانات مختلفة في مسيرة الكشف عن أسرار العالم القديم ومصيره، يمكنك الغوص في المياه العميقة كسمكة أو الطيران في السماء المفتوحة أو الحفر تحت الأرض كالخلد، كما يمكنك تسلق الجبال والمنحدرات كالماعز الجبلي، والكثير الكثير من طرق التنقل.

الشخصية الرئيسية أو الحيوان الرئيسي في اللعبة هو الذئب ويطير حوله وبالقرب منه رفيق مضيء، ويجب على الصديقين استكشاف أسرار البحر والأرض والهواء بالانتقال بين الحيوانات المختلفة وتجربة الحياة في أجسامها، ستجد في اللعبة بيئات كثيرة مختلفة وخلّابة كالغابات الكثيفة الماطرة والسهول الشاسعة والصحاري القاحلة، بالإضافة إلى المعابد الأثرية القديمة التي تخبئ تاريخ الحضارات. وفي نهاية المطاف ستنكشف أمام ناظريك قصص الولاء والخيانة واليأس والأمل لتعود الحياة إلى عهدها السابق كما كانت بدون وجود الإنسان، وللمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: تعرّف على كيفية تشغيل لعبة Player unknown’s Battle Grounds على الكمبيوتر بسهولة!

Shenmue III

هي لعبة مغامرات جديدة من تطوير Ys Net وتم نشرها قبل أيام في 19 نوفمبر/تشرين الأول من قِبل Deep Silver على أجهزة PlayStation 4 وحواسيب Windows، تحكي اللعبة قصة الشاب ريو هازوكي ذي العشرين ربيعًا، والذي يحاول تعلم الفنون القتالية لكشف اللغز الكامن خلف مقتل والده والانتقام له.

تعتبر اللعبة من النمط القتالي في عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث، وتتميز اللعبة بقصتها المميزة المترابطة ومشاهدها السينمائية الجميلة التي تأخذك إلى أماكن رائعة حول العالم لتتعلم مهارات الكونغ فو على يد معلمين محترفين، بالإضافة لنظام القتال الواقعي للغاية والذي سيجذبك من البداية إلى النهاية.

يقول منتجي اللعبة على موقعها الرسمي بأنه لا حاجة للقلق في حال لم تلعب الجزأين الأول والثاني من اللعبة لأنه لن يفوتك أي شيء، حيث تتضمن اللعبة إعادة للمشاهد المهمة في القصة منذ بدايتها، وتعريفًا بالشخصيات المهمة الرئيسية التي سترافقك في الجزء الحالي. وللمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنك زيارة الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: عندما يكون فريق العمل عقلاً مبدعاً واحداً… أفضل الألعاب المستقلة لمختلف المنصات

Doom Eternal

لعبة إطلاق النار التاريخية الشهيرة من منظور الشخص الأول تعود بنسخة جديدة من تطوير id Software ونشر Bethesda Softworks، تأخذنا اللعبة إلى أجواء مظلمة عندما يتعرض كوكبنا لغزو مخلوقات غريبة شريرة، ويتوجب عليك قتالها والقضاء عليها لإنقاذ الأرض.

الشخصية الرئيسية في اللعبة والتي يتحكم بها اللاعب سريعة وقوية وستمنحك شعورًا بالثقة وعدم الخوف من الأعداء، وحمل قاذف لهب كبير بالإضافة للبنادق الكبيرة والمنشار الضخم الذي سيقطع الشياطين إلى نصفين، كما تتضمن اللعبة نمطًا جديدًا كليًا متعدد اللاعبين بحيث يتحكم لاعب بشخصية DOOM الرئيسية، ويواجه لاعبين اثنين آخرين يتحكم كل منهما بمخلوق شيطاني في مباراة مكونة من خمسة جولات للنصر وتحقيق الإنجازات.

تعمل اللعبة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة لمنصة Nintendo Switch وحواسيب Windows، وللمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنك زيارة الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: النساء في مجال صناعة الألعاب… ما الذي قدمته المرأة في عالم الألعاب؟

Civilization VI

لعبة استراتيجية جديدة يمكنك من خلالها بناء إمبراطوريتك من خلال التنافس مع اللاعبين حول العالم لبناء حضارة بدءًا من العصر الحجري ووصولًا إلى عصر التقنيات المتطورة والحفاظ على وجودها واستمراريتها بكافة الطرق الممكنة كالحرب أو السياسة، فالبقاء هو الأهم.

يمكنك تطوير إمبراطوريتك من خلال بناء المدن الجديدة والاستفادة من المساحات الطبيعية التي تسيطر عليها، وتتطور أساليب البقاء أيضًا من الصراع من أجل البقاء في العصور الحجرية إلى إنشاء تحالفات والتفاوض مع اللاعبين الآخرين للوصول إلى القوة والمجد، كما تملك اللعبة أنماطًا متعددة اللاعبين تؤمن التفاعل والتنافس بين اللاعبين حول العالم عبر الشبكة.

تم إطلاق اللعبة قبل أيام في 21 نوفمبر/تشرين الثاني وتعمل على جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالحواسيب، كنظام ويندوز و macOS و Linux أيضًا، كما يوجد نسخة مخصصة لمنصة ألعاب Nintendo Switch، ويمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي للعبة.

اقرأ أيضًا: استوديو ألعاب “Platinum Games” … ألعاب لا تفقد بريقها المميز أبدًا

Sniper Ghost Warrior Contracts

هي إحدى ألعاب القنص والتصويب من منظور الشخص الأول تتميّز اللعبة بالواقعية الكبيرة وتتمتّع بشعبية كبيرة، تعود هذه المرة بنسخة جديدة تعتمد على مهمات القتل المأجور أو العقود contracts، وستحصل مقابل عمليات القتل على مكافآت مالية أو إضافات جديدة على الأسلحة، تدور أحداث اللعبة في سيبيريا وسط أجواء ثلجية باردة ضمن الجبال والغابات الكبيرة المتجمدة، ويتنافس اللاعبون عبر الشبكة لتنفيذ عمليات القتل والحصول على الأموال المتفق عليها، كما تتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من الأسلحة والمناظير والتقنيات المتطورة التي يمكنك استخدامها في المهمات كالطائرات بدون طيار.

تم إطلاق اللعبة قبل أيام في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، وتعمل على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة لحواسيب Windows، ويمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة.

اقرأ أيضًا: الألعاب الإلكترونية Esports، من الهِواية إلى الاحتراف وجني الأموال والشهرة

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الرابع والأخير في شهر تشرين الثاني نوفمبر 2019"