أفضل ألعاب الأسبوع الثاني من شهر آب/أغسطس 2019

games august 2
0

يقدم لنا شهر آب لهذا العام 2019 الكثير من الألعاب الإلكترونية المتميزة، بتشكيلة واسعة ومتنوعة من ألعاب القتال والإثارة والألغاز، ويقدم لمحبي الألعاب وجبة شهية تستحق التغطية بكامل تفاصيلها، وبالتأكيد سيكون شهرًا استثنائيًا وسيترك بصمته في عالم الألعاب. نقدم لكم اليوم عددًا من أفضل الألعاب التي اخترناها لهذا الأسبوع على جميع منصات اللعب بما فيها الهواتف الذكية.

Necrobarista

نبدأ رحلتنا اليوم مع لعبة جديدة تعتمد مبدأ الرواية المرئية Visual Novel بتفاصيل مذهلة وقصة أكثر من رائعة، صدرت منذ أيام في الثامن من آب/أغسطس 2019 من تطوير شركة Route 59 الأسترالية، وتعمل على بلاي ستيشن 4 PlayStation وحواسيب ويندوز Windows وماك MacOS وأجهزة نينتيندو سويتش Nintendo Switch.

تدور أحداث الرواية في مقهى خارق للطبيعة يسمى ملبورن Melborne Cafe والذي يقضي فيه الأموات آخر ليلة لهم على الأرض رفقة الأحياء، وتستخدم اللعبة جمالية الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد، بإخراج سينمائي متميز ثلاثي الأبعاد، يأخدنا كلاعبين إلى مغامرة آسرة من الناحية البصرية.

تقدم اللعبة سلسلة من الحوارات و الأحاديث القصيرة لمجموعة من الشخصيات التي تعبّر عن وجهات نظرها وآرائها لاستكشاف عالم مقهى ملبورن الخارق.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عبر النقر هنا.

اقرأ المزيد: تعرّف على كيفية إستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة حتى بدون نسخة إحتياطية

Total Party Kill

تأخذنا لعبة توتال بارتي كيل Total Party Kill إلى أجواء اللعبة الكلاسيكية الشهيرة The Lost Vikings وتضيف لمسة جذابة جديدة عليها، وعليك اللعب بتحريك أعضاء فريقك الخارقين الثلاثة والتضحية بواحد أو اثنين منهما ليصل في النهاية واحد منهم إلى البوابة ويحقق المهمة.

يتكون فريقك من ثلاثة شخصيات تتميز كل واحدة منها بخصائص فريدة، يستطيع الفارس ضرب أصدقائه بالسيف ليدفعهم إلى الأفخاخ ويضحي بهم في سبيل تحقيق المهمات. ويقوم الساحر المعالج بتجميد أصدقائه وتحويلهم إلى قطع جليدية لاستخدامهم كأحجار يستطيع البقية القفز فوقهم. ويقوم البطل ذو القوس بضرب أصدقائه وتعليقهم على الجدران لاستخدامهم في الوصول للأماكن المرتفعة، ويمكنك تعلم الكثير من التكتيكات الجديدة التي تجمع بين القوى الخارقة للأبطال الثلاثة في سبيل إنجاز المراحل الرائعة.

تتوفر اللعبة على حواسيب ويندوز Windows عبر منصة ستيم STEAM وأجهزة أندرويد Android وأيفون iPhone، ويمكنك تحميلها مجانًا عبر زيارة متجر جوجل بلاي Google Play بالنقر هنا أو متجر أبل ستور App Store بالنقر هنا.

اقرأ المزيد: كلّ ما تودون معرفته عن مواصفات هواوي Y9 2019 الجديد

Crash Team Racing Nitro-Fueled

هي لعبة سباق السيارات الصغيرة المشهورة والمستواحة من اللعبة الأصلية كراش تيم رسينغ CTR التي صدرت في 1999 على بلاي ستيشن، بالإضافة للعبة كراش نيترو كارت التي صدرت عام 2003.

تم إطلاق اللعبة في 21 يونيو/حزيران 2019 من قبل شركة أكتيفيجن Activision على بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One ونينتندو سويتش Nintendo Switch، وهي إعادة للعبة الأصلية مع إضافة شخصيات وسباقات جديدة، بالإضافة للعب مع الأصدقاء على الشبكة أونلاين.

بإمكانك اللعب في الطور الكلاسيكي باختيار شخصية واحدة وتطويرها وزيادة مستوى الصعوبة بالتدريج، أو في نمط اللعب الاختياري الذي يمكنك من خلاله اختيار شخصية من بين 25 شخصية ضمن اللعبة، وتستطيع تعديل المركبات وتغيير ألوانها و إطاراتها وملصقاتها، بالإضافة إلى دعمها اللغة العربية بشكل كامل في القائم والحوارات.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عبر النقر هنا.

اقرأ المزيد: كيف تنضم إلى شركة أوبر وما هي شروط التقديم؟

Walk Master

تعتبر لعبة ووك ماستر Walk Master إحدى أطرف ألعاب الفيديو في هذا الأسبوع، وتظهر فيها شخصية طريفة تتأرجح على عكازين عاليين وتسير بشكل مضحك للوصول إلى النهاية حيث ينتظر جميع الأصدقاء لتهنئة الفائز.

يتسفيد اللاعب من الفيزياء المضحكة لإتمام المراحل المتنوعة التي تزداد صعوبتها مع التقدم، ويمكنك الاختيار بين عدد من الشخصيات المختلفة كالرجل الفضائي والخنزير والفزاعة والماعز اللطيف.

تتوفر اللعبة على أجهزة أندرويد وأيفون، ويمكنك تحميلها مجانًا عبر زيارة متجر جوجل بلاي Google Play بالنقر هنا أو متجر أبل ستور بالنقر هنا.

Samurai Shodown

وهي الجزء رقم 12 من سلسلة قتال الأسلحة اليابانية العريقة بعد انقطاع دام أكثر من 10 سنوات ويظهر في اللعبة عدد من الشخصيات اليابانية والأوروبية. تم نشر اللعبة من قبل شركة Athlon Games في 25 مايو/أيار 2019، وتعمل على جميع منصات الألعاب كبلاي ستيشين PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One بالإضافة لحواسيب ويندوز Windows ونينتيندو سويتش Nintendo Switch.

تتكون اللعبة من 16 شخصية مختلفة في الحجم وطريقة القتال بعضها مستوحى من التاريخ الياباني وبعضها خيالي، وتتميز اللعبة برسومات جميلة مستوحاة من الحضارة اليابانية، بالإضافة للموسيقا التراثية اليابانية الجميلة، لتأخذك اللعبة إلى أجواء تلك الدولة العريقة.

تتميز اللعبة عن منافساتها بواقعيتها وإيقاعها البطيء في الضربات والصد وميلها لتكون دفاعية أكثر من مجرد لعبة ضغط على الأزرار، ويمكنك في النسخة الجديدة تفادي الضربات بدلًا من صدها فقط، والقدرة على سرقة السلاح من الخصم أو رميه بعيدًا، لذلك فلهذه اللعبة طابعها الخاص الذي يعتمد على الدفاع وترقب أخطاء الخصم لإلحاق الهزيمة به بضربة واحدة.

تمتلك اللعبة عددًا كبيرًا من أطوار اللعب كاللعب الفردي ضد الحاسوب أو المواجهة الثنائية أو اللعب على الشبكة مع الأصدقاء، وبالرغم من قلة الشخصيات وقصر القصة إلا أن اللعبة تقدم تجربة متميزة جديدة تختلف عن باقي ألعاب القتال القريب.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عبر النقر هنا.

اقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الثاني من شهر آب/أغسطس 2019"