ما بين الرياضة وإطلاق النار، أفضل ألعاب الأسبوع الثاني من شهر أيلول/سبتمبر 2019

games 14.9.2019
0

يواصل موسم خريف 2019 تقديم المزيد من الألعاب لعشاق الرياضة بشكل عام، وعشاق كرة القدم وكرة السلة والهوكي على الجليد بشكل خاص، بالإضافة للعديد من ألعاب إطلاق النار وقتال الأشرار، ليكون أسبوعنا الثاني من شهر أيلول سبتمبر حكرًا على الألعاب الرياضية وألعاب إطلاق النار فقط، والتي سنستعرضها لكم بشكل ملخص مع الفيديوهات التشويقية والمعلومات اللازمة لتحميل هذه الألعاب وتشغيلها.

eFootball PES 2020

وهي إحدى أبرز ألعاب كرة القدم وأعرقها، تعود لنا بنسختها الجديدة من تطويرPES Production ونشرتها كونامي Konami على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows قبل أيام في 10 أيلول/سبتمبر 2019.

نسخة 2020 هي اللعبة رقم 19 في سلسلة PES الغنية عن التعريف، وتأتي هذه السنة مع إضافة كلمة eFootball للتعبير عن تركيز اللعبة على أنماط اللعب على شبكة الإنترنت، بينما عاد ليونيل ميسي مجددًا ليتصدر غلاف النسخة العادية Standard Edition، بينما تظهر صورة رونالدينيو على غلاف نسخة الأساطير Legend Edition.

تم تحسين حركة الكرة واللاعبين بالإضافة لأساليب لتطوير أساليب الهجوم التكتيكي والدفاع بشكل كبير، بالإضافة لتحسين الرسوميات والكاميرا الديناميكية التي تضفي طابعًا واقعيًا لأجواء اللعبة، وستصدر نسخة الهواتف الذكية نهاية الشهر القادم حسب تصريحات حساب اللعبة على تويتر.

وقّعت اللعبة هذا العام شراكات قوية جدًا على مستوى الأندية الكبيرة، كنادي بايرن ميونخ الألماني بالإضافة ليوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، إضافة لتلك الموجودة أصلًا كبرشلونة وأرسنال وموناكو وفالنسيا وبوروسيا دورتموند والعديد العديد من الأندية والدوريات الأخرى، ليصل عدد الدوريات المرخصة بشكل كامل إلى 18 دوريًا أوروبيًا وأسيويًا وإفريقيًا ولاتينيًا.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: إطلاق لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite في عدد من الدول

NBA 2K20

نتابع أسبوعنا الرياضي مع كرة السلة واللعبة الأشهر NBA 2K في نسختها لهذا العام، والمبنية على الدوري الأمريكي لكرة السلة والتي حملت الرقم 21 في السلسلة. تم نشر اللعبة قبل أيام في 6 أيلول/سبتمبر 2019 لتعمل على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows بالإضافة لنينتندو سويتش Nintendo Switch والهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد Android وآي أو إس iOS.

تم إضافة العديد من الفرق التاريخية المشهورة إلى اللعبة كفريق شيكاغو بولز 96-1995 وفريق بوستن سيلتيكس 86-1985 بالإضافة لكامل أندية الدوري الأمريكي للسيدات WNBA لأول مرة، والتي يبلغ عددها 11 فريقًا، ويظهر على الغلاف أنطوني ديفيس اللاعب الجديد لفريق لوس أنجلس ليكرز.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

NHL 20

من ملاعب كرة القدم مرورًا بصالات كرة السلة نصل برحلتنا إلى ساحات الجليد المغلقة ولعبة الهوكي على الجليد NHL بنسختها الأخيرة من تطوير ونشر شركة إليكترونيك آرتس EA المعروفة عالميًا في مجال ألعاب الفيديو الرياضية.

تم إضافة أنماط جديدة للعب كنمط سكواد باتل Squad Battles ونمط Hockey Ultimate بالإضافة للإخراج التليفزيوني والتعليق الصوتي من قناة NBC Sports، بالإضافة للغلاف الذي حمل صورة أوستن ماثيوس Auston Matthews لاعب ونجم فريق تورنتو مابل ليفس.

صدرت اللعبة قبل أيام في 13 أيلول/سبتمبر 2019 وتعمل على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One فقط، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

Borderlands 3

نتابع رحلتنا بعيدًا عن الرياضية، ونصل إلى إحدى أبرز ألعاب لعب الأدوار وإطلاق النار من منظور الشخص الأول وهي لعبة بوردرلاندز 3، والتي تواصل نجاحها الكبير في الأسواق بعد أيام قليلة من إطلاقها في 13 أيلول/سبتمبر 2019 من قبل شركة 2K، لتعمل على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows، بالإضافة لمنصة جوجل ستاديا Stadia الجديدة.

تتيح اللعبة اللعب الفردي أو مع الأصدقاء على الشبكة ضمن فريق واحد يصل عدده إلى أربعة لاعبين، يقومون بمهام متنوعة لكسب المكافآت ونقاط الخبرة والنقود التي تفيدك في تخصيص شخصيتك وزيادة قوتها، يمكن للشخصية الواحدة امتلاك ثلاث قدرات خارقة خاصة معًا على عكس الأجزاء السابقة التي تملك فيها كل شخصية قدرة خارقة واحدة فقط.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: مراجعة جهاز iPhone 8 Plus

Gears 5

نتابع تقريرنا الأسبوعي مع لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث Gears of War بنسختها الخامسة من تطوير شركة The Coalition، والتي تم نشرها في 10 أيلول سبتمبر عن طريق أستوديوهات إكس بوكس Xbox Studios لتعمل على أجهزة إكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows فقط.

في الجزء الخامس من السلسلة تم إسقاط كلمتين من الاسم، حيث اعتدنا على اسم Gears of War في الأجزاء الأربعة الماضية، وسميت اللعبة Gears 5 لتستمر القصة من حيث توقف الجزء الرابع مع كايت Kait التي تلعب دور البطولة في اللعبة، وتقاتل الأعداء دون توقف رفقة أصدقائها الذين تفقدهم واحدًا تلو الآخر أثناء المعارك، وتسعى للانتقام من المخلوقات المتوحشة البشعة وملكتهم الشريرة.

يمكنك اللعب بشكل فردي أو مع الأصدقاء على الشبكة ضمن فريق واحد، بالإضافة لنمط اللعب الجماعي على شاشة واحدة من خلال تقسيم الشاشة لشاشات صغيرة يصل عددها إلى ثلاثة، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: تعرّف على كيفية إستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة حتى بدون نسخة إحتياطية

0

شاركنا رأيك حول "ما بين الرياضة وإطلاق النار، أفضل ألعاب الأسبوع الثاني من شهر أيلول/سبتمبر 2019"