أفضل ألعاب الأسبوع الثالث من شهر آب/أغسطس 2019

games agusut 21.2019
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يحمل شهر آب/أغسطس الكثير من إصدارات الألعاب الجديدة بالرغم من الطقس الحار وضعف الإصدارات الكبيرة، حيث تستعد الشركات لفصل الخريف حين تبدأ مواسم الأعياد الغربية وتزداد وتيرة الإصدارات القوية بداية شهر أيلول سبتمبر القادم. نستعرض لكم اليوم أفضل الألعاب التي اخترناها لهذا الأسبوع وعلى جميع منصات الألعاب.

Remant: From the Ashes

وهي لعبة إطلاق نار جديدة من منظور الشخص الثالث، تعمل على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows، وهي من تطوير شركة GunFire Games وتم نشرها أمس في 20 آب أغسطس 2019 عن طريق شركة Perfect World Entertainment.

تدور أحداث اللعبة بعد كارثة كبيرة ضربت كوكب الأرض أدت إلى إحضار كائنات غريبة من بُعد آخر يسمى The Root، ويتوجب على اللاعبين السفر إلى أبعاد مختلفة تتضمن مستويات متعددة لقتال المخلوقات الشريرة وقادتهم العمالقة بهدف البقاء على قيد الحياة، بالإضافة لصناعة الأسلحة والمعدات والتحالف مع التجار لشراء ممتلكاتهم وتخصيص شخصيتك كلاعب بما يتناسب مع أسلوب لعبك الخاص.

تدعم اللعبة طريقة جديدة في تصميم البيئة المحيطة وهي الطريقة التلقائية، حيث ستلاحظ في كل مرة اختلافًا في البيئة التي تحيط بك، وتتميز قصة اللعبة بجماليتها وتشعبها وتعدد النهايات التي ستجعل إعادة اللعبة أكثر من مرة أمرًا ممتعًا.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

ااقرأ المزيد: تعرّف على كيفية إستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة حتى بدون نسخة إحتياطية

Rad

لعبة أكشن جديدة بالتصوير العلوي تم تطويرها من قبل فريق Double Fine الذي استحوذت عليه مايكروسوفت Microsoft منذ شهرين في يونيو حزيران 2019، تتضمن اللعبة 8 شخصيات رئيسية يمكنك الاختيار فيما بينها وتطويرها، ويمكنك الاستفادة من قوة العناصر المتوفرة في العالم المحيط وقوة المخلوقات التي تعيش فيه لزيادة قدرة الشخصية وقوتها.

تدور أحداث اللعبة في بيئة خيالية مستقبلية بعد كارثة كبيرة غيرت معالمها، وستتمكن من بناء مجتمعك الخاص من خلال جمع الشخصيات للاستفادة منها في فتح المتاجر وشراء المعدات وتطوير المهارات والقوى التي تمتلكها.

نُشرت اللعبة في 20 آب أغسطس 2019 من قِبَل شركة Bandai Namco اليابانية، وتعمل على جميع منصات الألعاب كبلاي ستيشين 4 وإكس بوكس ون بالإضافة لحواسيب ويندوز ونينتيندو سويتش Nintendo Switch.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

اقرأ المزيد: ماذا يحدث في عالم الويب العميق؟ قصص حقيقية وحقائق مرعبة!

Bloodstained: Ritual of the Night

لعبة خيالية جديدة بأسلوب جديد يسمى Metroidvania يمزج بين طريقتي اللعب المتميزتين في سلسلة ميترويد Metroid وسلسلة كاسل فانيا Castlevania، وتتميز برسوم جميلة ثنائية الأبعاد وبعالم ضخم جدًا تقاتل فيه عددًا كبيرًا من الأعداء والزعماء، وتطور شخصيتك بجمع الأسلحة والدروع والقدرات السحرية.

تم تطوير اللعبة في استديوهات ArtPlay وأشرف عليها السيد Koji Igarashi، ونشرتها شركة Games 505 في 18 يونيو/حزيران 2019 الماضي، وتعمل على جميع منصات الألعاب كبلاي ستيشين 4 وإكس بوكس ون بالإضافة لحواسيب ويندوز ونينتيندو سويتش.

تتميز اللعبة بعالمها الكبير المتنوع من حيث نوعية الأعداء وطريقة دفاعهم وهجومهم، ويتوجب عليك التركيز والتمهل في بعض المراحل، والتحرك بأسرع ما يمكنك في مراحل أخرى، وعليك مواجهة زعيم في نهاية كل مرحلة والقضاء عليه بأساليب متعددة ممتعة كالهجوم المباشر أو الابتعاد عنه واستخدام القدرات السحرية.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

ااقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

Observation

لعبة إثارة وأحاجي جديدة مستوحاة من أفلام الخيال العلمي، تدور أحداثها عام 2026 في الفضاء الخارجي داخل محطة تم فقدان طاقمها المكون من رواد فضاء من جنسيات متعددة بشكل غامض، لتتابع الدكتورة إيما فيشر Emma Fisher البحث عن طاقمها من خلال التحكم بالكاميرات والأدوات وقيادة المركبة الفضائية لاكتشاف سر اختفاء الطاقم.

تم تطوير اللعبة داخل استديوهات No Code الاسكتلندية، وتم نشرها من قِبَلDevolver Digital في 21 أيار مايو 2019 لتعمل على حواسيب ويندوز وأجهزة بلاي ستيشن 4، ولتكون من أفضل ألعاب الخيال العلمي التي صدرت في الفترة الأخيرة.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

Oninaki

قدّم فريق Tokyo RPG Factory لعبة جديدة بأسلوب لعب الأدوار RPG، جاءت بطابع كلاسيكي ورسوم متقنة وموسيقا مميزة، تتمحور اللعبة حول مجموعة من السحرة Watchers والتي تساعد الموتى للعودة إلى الحياة.

تأخذنا اللعبة إلى عالمين مختلفين هما عالم الأموات وعالم الأحياء، حيث يستطيع السحرة الانتقال بحرية بين العالمين أو الذهاب إلى ما وراء العالمين The Beyond. لكل عالم خصائص مميزة فالأدوات القابلة للكسر في العالم الحقيقي قد لا تكون قابلة للكسر في عالم آخر (يمكنك الاحتماء بها ولن تُكسر)، وعلى سبيل المثال لن تتمكن من تحريك رافعة ضخمة وسيتوجب عليك الانتقال إلى عالم الأحياء لفعل ذلك.

ستصدر اللعبة غدًا في 22 آب أغسطس 2019 وستعمل على بلاي ستيشين 4 وحواسيب ويندوز و أجهزة نينتيندو سويتش، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

ااقرأ المزيد: هل تبحث عن برنامج ترجمه .. جميعُ اللغات أصبحت بين يديك مع هذه المجموعة من برامج الترجمة

1

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الثالث من شهر آب/أغسطس 2019"

أضف تعليقًا