أفضل ألعاب الأسبوع الثالث في تموز/يوليو 2019

best games july 3
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يحمل لنا شهر تموز يوليو 2019 في أسبوعه الثالث الكثير من الألعاب الجديدة التي طال انتظارها، نستعرضها لكم اليوم بشكل موجز وممتع مع الفيديوهات التشويقية والأسعار وأهم المعلومات الضرورية لعشاق الألعاب.

SKY: CHILDREN OF THE LIGHT

نبدأ رحلتنا لهذا الأسبوع مع إحدى أجمل ألعاب المغامرات الخيالية، وهي لعبة Sky: Children of the Light من انتاج وتطوير شركة thatgamecompany الأمريكية التي تأسست عام 2006. تأخذنا اللعبة الجديدة لعالم مثير من المغامرات الرومنسية، والذي تكتشف من خلاله عالم واسعًا مليئًا بالمغامرات والألغاز.

تتميز اللعبة بإمكانية اللعب الجماعي لحد 7 لاعبين، يلعبون معًا في نفس الفريق لاكتشاف العوالم المدهشة السبعة ولحل جميع الأحاجي. وتَعِد الشركة المطوّرة بأنها ستضيف عددًا من الأحداث الموسمية لنيل جوائز مميزة، وتقول أنها ستعمل على توسيع اللعبة وزيادة عدد المراحل في المستقبل.

ظهرت اللعبة للمرة الأولى في العام الماضي 2018 بنسخة تجريبية سميت Sky: Light Awaits على أجهزة أيفون، بالإضافة لأجهزة أبل تي في Apple TV 4K لتكون بذلك أول لعبة يمكن التحكم بها بواسطة جهاز التحكم عن بعد لأجهزة أبل تي في وبإصبع واحد فقط.

يتم العمل لإطلاق اللعبة في المستقبل على أجهزة أندرويد Android وماك MacOS والحواسيب الشخصية PC وعلى جميع مشغلات الألعاب المتوفرة في الأسواق

يمكنك تحميل اللعبة الآن مجانًا من متجر التطبيقات App Store من هنا.

اقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

MARVEL ULTIMATE ALLIANCE 3: THE BLACK ORDER

بعد عشرة أعوام من إطلاق النسخة الأولى من سلسلة Ultimate Alliance تأتي النسخة الثالثة من اللعبة الشهيرة لأبطال سلسلة مارفل Marvel تحت اسم The Black Order لتأتي مواكبة لسلسلة أفلام المنتقمون Avangers.

تم تطوير اللعبة عن طريق شركة كوي تيكمو Koei-Tecmo وشركة تيم نينجا Team Ninja اليابانيتين، وتعمل اللعبة على منصة نينتيندو سويتش Nintendo Switch فقط بسعر يتجاوز الـ 50 دولار.

تتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من أبطال مارفل الخارقين كسبايدر مان Spider-Man وأيرون مان Iron-Man وكابتين أميريكا Captain-America وهَلك Hulk وأكثر من 10 شخصيات أخرى من سلسلة أفلام Avangers، يقاتل فيها الجميع عدوهم ثانوس Thanos للحصول على الأحجار السحرية Infinity Stones.

تمتلك اللعبة طريقة جديدة للعرض سميت كاميرا البطل Heroic Camera والتي يمكنك اختيارها أثناء اللعب الفردي لتضيف واقعية وجمالية أكبر في طريقة اللعب، وستدعم اللعبة إمكانية اللعب مع الأصدقاء على الشبكة المحلية إلى 4 لاعبين، مع إمكانية اللعب عبر الإنترنت حول العالم.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عبر النقر هنا.

اقرأ المزيد: كلّ ما تودون معرفته عن مواصفات هواوي Y9 2019 الجديد

FIRE EMBLEM: THREE HOUSES

وهي لعبة ثانية صدرت في الشهر الحالي وتعمل على أجهزة نينتيندو سويتش Nintendo Switch فقط، وهي واحدة من أجمل ألعاب لعب الأدوار الإستراتيجية من تطوير استوديوهات إنتيليجنت سيستمز Intelligent Systems وكوي تيكمو Koei-Tecmo اليابانيتين، ويبلغ ثمن اللعبة 60 دولارًا أمريكيًا.

يمكنك القيام بالعديد من المعارك التكتيكية المثيرة لإتمام مراحل اللعبة، ويتخللها مشاهد متقطعة جميلة جدًا تشبه مسلسلات الأنيمي مع حوارات درامية متقنة، وتم تسمية اللعبة Three Houses لوجود ثلاثة عائلات نبيلة تتنافس في أكاديمية المحاربين للوصول إلى المجد، وتم تضمين عدد كبير من الشخصيات القديمة، والعمل على شخصيات جديدة لاستقطاب أنظار محبي الإصدارات القديمة، والجمهور الجديد على حد سواء.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وشرائها الآن عبر النقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل سبعة طرق للوصول إلى واي فاي الجيران بسهولة 🤭!!

WOLFENSTEIN: YOUNGBLOOD

تقدم لنا سلسلة ولفنستاين Wolfenstein أحد أجمل تجارب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الاول في السنوات القليلة الماضية، وحمل لنا الإصدار الأخير تجربة جديدة كليًا وهي إمكانية اللعب المزدوج مع صديق لك أو رفيق يعمل بالذكاء الاصطناعي لإتمام جميع المراحل.

تدور أحداث اللعبة في باريس عام 1980 وتقاتل في اللعبة القوات الألمانية النازية بعد انتصارها في الحرب العالمية الثانية. يمكنك الاختيار بين إحدى الفتاتين جيس Jess وصوف Soph واللتان تلقبهما القوات النازية بتوأم الإرهاب، وتقاتل الفتاتان للبحث عن والدهما المفقود في المدينة المحتلة.

تعمل اللعبة على عدة منصات منها بلاي ستيشن Play Station 4، جوجل ستاديا Google Stadia ونينتندو سويتش Nintendo Switch وغيرها، وهي من تطوير شركة بيثيسدا Bethesda الأمريكية العريقة، ويبلغ ثمن اللعبة 30 دولارًا للنسخة العادية و40 دولارًا للنسخة الفاخرة Delux Version.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وشرائها الآن، فقط انقر هنا.

اقرأ المزيد: قائمة أقوى ألعاب الأونلاين لعام 2017 … من المسيطر على ساحة الألعاب اليوم؟

1

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الثالث في تموز/يوليو 2019"

أضف تعليقًا