0

مع صدور منصات ألعاب الجيل الجديد قبل أيام قليلة، ينتظر جميع عشاق الألعاب تجربتها والاستمتاع بتقنية 4K، وهذا ما جلبته EA مع أحدث ألعابها ودمجته بتقنية الواقع الافتراضي، نبدأ مقالنا اليوم من ملاعب كرة القدم العالمية مرورًا بحروب الفضاء والمجرات، نشاهد أحداث ثورة لندن المستقبلية ونمر بفندق مهجور للاستمتاع بتجربة مرعبة بمناسبة الهالويين، كل ذلك وأكثر مع الفيديوهات التشويقية لألعابنا مع روابط المواقع الرسمية وروابط تحميلها. هيا بنا!

FIFA 21

لعبة كرة القدم الأشهر عالميًا والتي ينتظرها عشاقها عامًا بعد عام بفارغ الصبر، FIFA 21 من تطوير وإنتاج Electronic Arts، تحمل الرقم 28 في تاريخ سلسلة فيفا ويظهر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي على غلافها، صدرت في التاسع من أكتوبر تشرين الأول 2020 على بلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز Windows ونينتندو Switch، بالإضافة إلى الجيل الجديد من منصات الألعاب التي ستقدم لنا تجربة جديدة مع رسوميات عالية الوضوح وتفاصيل صغيرة لم نكن نستطيع رؤيتها من قبل بدقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، بالتأكيد نحن نتحدث عن بلاي ستيشن PlayStation 5 وXbox Series X.

أضافت اللعبة تحسينات كبيرة على تجربة اللعب، وستستفيد كثيرًا من نظام agile dribbling الذي يتيح المناورة والاحتفاظ بالكرة في المواجهات الثنائية القريبة مع مدافعي الخصم، أي أنك لن تخسر الكرة بمجرد اقتراب المدافعين منك، بالإضافة للتموضع الذكي للاعبين داخل أرضية الملعب وتحركاتهم تبعًا لمهاراتهم وأساليب لعبهم، ستلاحظ تحرك المهاجم مع المدافع الأخير للهروب من فخ التسلل وسيتحرك لاعبو الوسط ضمن المساحات للسيطرة على الكرة والتمرير بفاعلية أكبر، وبالطبع سيغلق المدافعون جميع الثغرات لحماية شباكهم.

أضافت فيفا تقنية جديدة للتمرير بأسلوب 1-2 من خلال إمكانية التحكم باللاعب الأول بعد تمرير الكرة، ستتمكن من تحديد الاتجاه والمساحة التي سيتحرك إليها لاعبك للتخلص من المدافعين وتسجيل الأهداف، وفي حال عدم استخدام تلك الميزة سيقوم الذكاء الصناعي المحسن بالتحكم باللاعبين بشكل أفضل مما كان في النسخة السابقة لإضفاء واقعية أكبر على اللعبة. استمعت EA إلى آراء عشاقها وتم تحسين نظام اصطدام اللاعبين واحتكاكاتهم البدنية للتخلص من المشاهد المزعجة والتصرفات الغريبة التي يقوم بها اللاعبون في النسخ السابقة والتي تبدو مضحكة في بعض الأحيان.

تتضمن اللعبة أنماط لعب مختلفة ومتنوعة، يمكنك خوض منافسات الدوريات والكؤوس والاستمتاع بدوري أبطال أوروبا بأجواء البث التليفزيوني الحصرية والموسيقا والتعليق، كما يمكنك لعب دور المدرب أو اللاعب في Career Mode لتحقيق حلمك في تدريب فريق كبير أو اللعب في فريق الأحلام الذي تحبه، بالإضافة إلى نمط ULTIMATE TEAM الذي ستبني فيه فريقك الخاص وستضيف له نخبة من أفضل أساطير كرة القدم العالمية كزيدان ورونالدو وكانتونا، ولا ننسى نمط Volta الاستعراضي الذي تم تقديمه العام الماضي لإحياء سلسلة FIFA Street بأسلوب وقصة جديدتين.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل والوصول إلى روابط التحميل من خلال زيارة الموقع الرسمي.

Star Wars: Squadrons

لعبة قتال فضائية جديدة من إنتاج Motive Studios باستخدام محرك ألعاب Frostbite ونشر Electronic Arts، تدور أحداثها في فضاء Star Wars المستقبلي الغني عن التعريف، تم إصدارها مطلع الشهر الحالي في الثاني من أكتوبر تشرين الأول 2020 لتعمل على بلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز Windows.

تدور المعارك في الفضاءات الواسعة حول الكواكب والأقمار ووسط النيازك رفقة سربك الخاص في السعي للانتصار وحماية المجرة في الحرب المشتعلة بين الإمبراطورية والجمهورية الجديدة، يمكنك الاختيار بين أنواع مختلفة من المركبات وفق الأسلوب الذي تفضله، كالمركبات السريعة التي تستطيع المناورة بكل رشاقة والمركبات الثقيلة بدرع سميكة وأسلحة فتاكة، بالإضافة لمركبات الرصد والدعم، جميع المركبات الفضائية مزودة بأسلحة رشاشة وقاذفات ليزر يمكنك تطويرها مع تقدمك في مراحل اللعبة.

تملك اللعبة نمطًا متعدد اللاعبين مكونًا من عشرة أشخاص ينقسمون على فريقين 5v5، بالإضافة إلى النمط الفردي الذي يتابع سرد أحداث قصة الجزء السابق من Star Wars Return of the Jedi. وجاءت اللعبة الجديدة بدعم كامل لنظارات الواقع الافتراضي على نسختي بلاي ستيشن PlayStation 4 والحواسيب الشخصية مما سيضيف تجربة خاصة للغوص في المجرات والحروب الكونية.

يمكن للجميع قراءة المزيد من التفاصيل والوصول إلى روابط التحميل على جميع المنصات من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة.

 

Watch Dogs: Legion

وصلت لعبة الأكشن والمغامرات التي طال انتظارها مع عالمها المفتوح وشخصياتها اللامتناهية قبل أيام في التاسع والعشرين من أكتوبر تشرين الأول 2020 إلى بلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز Windows وجوجل Stadia، وستصل بعد أيام إلى الجيل الجديد من منصات الألعاب Xbox Series X/S في العاشر من الشهر القادم، وإلى بلاي ستيشن PlayStation 5 في الثاني عشر من نوفمبر تشرين الثاني، وهي من تطوير ونشر استوديوهات يوبيسوفت Ubisoft.

تدور أحداث اللعبة في لندن المستقبلية ويأخذ اللاعب فيها دور أي شخص لندني للعمل في المقاومة ضد الدولة التي تراقب كل شيء لتحرير لندن من العبودية، يتمتع كل مواطن بخلفية فريدة تعطيه ميزات ومهارات لا يملكها غيره، يمكن أن تجد عميلًا مدربًا أو مقاتل شوارع أو لصًا أو شرطيًا سابقًا أو محاميًا أو مجرد عجوز كهل، اختر الشخصية التي تريد ضمها لفريقك وقم بتخصيص مظهرها وملابسها، ثم اختر المهام والمعارك التي ستنفذها بحرية مطلقة، ولكن عليك الانتباه لقراراتك التي ستؤثر على فريقك ومستقبله، كل قرار سيغير الأحداث وعليك تحمل عواقبه.

ألعاب

عالم اللعبة ضخم للغاية، المدينة كبيرة والمهام لا تنتهي، يوجد أسلحة وسيارات وطائرات مستقبلية وروبوتات متنوعة جدًا، يمكنك إثارة الشغب والتعرض للضرب أو الاعتقال من قبل الشرطة ولكن إطلاق النار سيُدخلك في اشتباكات قد تُعرض شخصياتك لخطر القتل، وستوجب عليك التعامل مع الأصدقاء عبر الإنترنت والتعاون معهم لأن طريق الحرية صعب ولن تستطيع قطعه لوحدك.

تحرير لندن هو الهدف الرئيسي من القصة، إلا أنه يمكنك الانضمام إلى جماعات وعصابات في أجزاء من اللعبة لكسب المال أو السلطة، كالجيوش الخاصة وعصابات اتجار بالبشر والمخدرات ولصوص العملات الرقمية، كل شيء ممكن ومتاح في عالم Watch Dogs Legion. يمكنك شراء اللعبة وتحميلها عن طريق زيارة الموقع الرسمي للعبة.

ألعاب

 

Remothered: Broken Porcelain

كن مستعدًا لخوض مغامرة مرعبة مليئة بالحب والمشاعر مع  الهالويين وصدور هذه اللعبة الجديدة من سلسلة Remothered الحائزة على جوائز عديدة، تعود بنا القصة إلى ذكريات الجزاء السابقة لكشف الحقائق في فندق Ashmann Inn وسط الأخطار والوحوش والمخلوقات المخيفة، سيتوجب عليك التسلل بخفة أو الهروب بسرعة للبقاء على قيد الحياة، تدور مراحل اللعبة في غرف الفندق ويمكنك استخدام الأدراج والخزانات للاختباء واستخدام كل الأثاث والأدوات التي تجدها لتشتيت انتباه الأشباح أو ضربهم، كم أنك ستواجه بعض الألغاز البسيطة لإيجاد مخابئ وأسلحة مخفية.

صدرت اللعبة قبل أيام في الثالث عشر من تشرين الأول أكتوبر 2020 على بلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز Windows بالإضافة لنينتندو Switch. أسلوب اللعب جديد وطريقة السرد مشوقة للغاية مع إخراج سينمائي لشركة Darril Arts المتخصصة في قصص الألعاب الإلكترونية، مع موسيقا تصويرية مستوحاة من أفلام الرعب في هوليوود من تأليف لوكا بالبوني Luca Balboni كما في الأجزاء السابقة.

وكالعادة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لقراءة المزيد من التفاصيل وتحميل اللعبة.

 

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب تشرين الأول أكتوبر 2020.. فيفا 21 وإصدار جديد من Watch Dogs و Star Wars"