0

مع التحضيرات الجديدة لاستقبال منصات ألعاب الجيل الجديد التي ستصدر قريبًا كبلاي ستيشن 5 وإكس بوكس X، تستعد شركات إنتاج الألعاب لبدء المنافسة مستغلةً القدرات الكبيرة لتلك المنصات، وكالعادة نقدم لكم مقالًا متجددًا كملخص عن أبرز الألعاب التي صدرت الشهر الماضي، ونبدأ من هوليوود وسباقات السيارات والمطاردات العنيفة مرورًا بالألعاب الرياضية كرة القدم الأمريكية والغولف والقتال الحر في الحلبات العالمية، ونختمه بالتشويق والأخوة مع قصة لن تتكرر، جميع ذلك مع الإعلانات التشويقية وروابط التحميل، هيا بنا.

Fast & Furious Crossroads

تستمر أفلام هوليوود بالدخول إلى سوق الألعاب الإلكترونية من بوابة واسعة، هذه المرة مع فين ديزل وميشيل رودريجز مع لعبتنا المستوحاة من سلسلة أفلام السرعة والغضب Fast & Furious وفصل جديد من المطاردات السريعة مع أبطال السلسلة الأصلية وبعض الشخصيات الجديدة للقبض على عصابة دولية وتحقيق العدالة في شوارع المدن. التصوير في اللعبة يشبه إلى حد بعيد ما رأيناه في الفيلم بإخراج سينمائي مليء بالحركة، جميع السيارات في اللعبة من اختيار دينيس مكارثي المنسق العام للسيارات في سلسلة الأفلام الأصلية.

تدعم اللعبة نمط تعدد اللاعبين على الشبكة مع الأصدقاء، ويمكنك اختيار فريق من ثلاثة فرق مختلفة، الأبطال والأشرار بالإضافة إلى سيارات الشرطة التي تطارد الجميع، مع تقدمك في اللعبة ستتمكن من فتح سيارات أكثر قوة مع إمكانية تخصيص الطلاء والعجلات والمحركات.

صدرت اللعبة مطلع الشهر الحالي في 7 آب أغسطس 2020، وتعمل على بلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة للوصول إلى روابط التحميل بالنقر هنا.

UFC 4

اللعبة الرسمية لبطولة القتال العالمي بالنمط الحر Ultimate Fighting Championship مع أبطال اللعبة الحقيقيين مثل خورخي ماسفيدال وإسرائيل أديسانيا مع أنماط قتالهم المختلفة، تبدأ اللعبة من ساحات القتال في الأحياء الشعبية لصقل مهاراتك الخاصة والوصول إلى حلبات UFC العالمية، صدرت اللعبة منتصف الشهر الماضي آب أغسطس 2020 على بلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One، وهي متاحة للتحميل عبر الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

يمكن اللعب عبر الشبكة ومواجهة جميع اللاعبين من أنحاء العالم في نمط Blitz Battles مع قواعد جديدة لكل مباراة ما يعطي تجربة منفردة في كل مرة للابتعاد عن النمطية في هكذا ألعاب، وتم تطوير نمط اللعب وطريقة حركة اللاعبين بتقنية Real Player Motion Technology لإضفاء مزيد من الواقعية إلى أساليب القتال كإيقاع الخصم أرضًا وموجات الصدمة على جسد اللاعب الخصم.

PGA Tour 2K21

نستمر مع الألعاب الرياضية مع لعبة الغولف الجديدة المنتظرة لهذا العالم PGA والتي تتيح لك بناء بطولاتك الخاصة وبناء ميادين اللعب وتخصيصها، كما يمكنك المشاركة في بطولة FedExCup بحقوقها الحصرية ومنافسة أكبر اللاعبين مثل جاستن توماس و11 لاعبًا عالميًا آخر لربح الجوائز والمكافآت وتخصيص معداتك ولباسك وشخصيتك بالطريقة التي تحبها مع أكثر من 1000 خيار للتخصيص.

البيئة مصممة بعناية مع الأشجار والبحيرات والبرك والحيوانات مع تصوير وإخراج تليفزيوني يضيف واقعية كبيرة وتعليقًا صوتيًا وإعادة بالحركة البطيئة للضربات المميزة، ويمكنك البدء باللعب اعتبارًا من 21 آب أغسطس 2020 على جميع منصات الألعاب كبلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز ونينتيندو سويتش Nintendo Switch ومنصة جوجل Stadia الجديدة، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة للوصول إلى روابط التحميل بالنقر هنا.

 

Madden 21

صدرت لعبة اتحاد كرة القدم الأمريكية الجديدة قبل أيام في 25 آب أغسطس 2020 بتحسينات كبيرة وأساليب لعب جديدة ستبهر عشاق اللعبة، وهي من تطوير ونشر عملاقة ألعاب الرياضات Electronic Arts وتعمل على بلاي ستيشن PlayStation 4 وXbox One وحواسيب ويندوز وجوجل Stadia بالإضافة للمنصات الجديدة القادمة قريبًا PlayStation 5 وXbox Series X.

تم تحسين أساليب الدفاع والهجوم مع حركات جديدة تضيف المزيد من المتعة للعبة بواقعية كبيرة وخاصة مع منصات ألعاب الجيل الجديد، ويوفر لك النمط الجديد Hall of Fame طريقًا ممتعًا للصعود بلاعبك الخاص إلى أقوى الفرق ومنافسة نجوم اللعبة، بالإضافة إلى نمط Ultimate Team الذي يضعك في دور مدرب الفريق لتحقيق البطولات وتكوين فريقك الخاص.

لقراءة المزيد من التفاصيل وتحميل اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

 

Tell Me Why – Chapter 1

لعبة أداء أدوار جديدة تحكي قصة توأم عادا إلى منزل طفولتهما بعد اختفائهما لعشر سنوات، ويتوجب عليهما حل الألغاز معًا باستخدام الرابط الخارق بين التوائم للتفاعل مع الذكريات واتخاذ قرارات ستؤثر على سير القصة، تايلر وأليسون سيكونان بطلَي الجزء الأول من لعبتنا الجديدة اعتبارًا من 27 آب أغسطس 2020 بشكل حصري على أجهزة مايكروسوفت “حواسيب ويندوز ومنصة إكس بوكس ون”، وسيتم إنتاج جزأين آخرين مستقبلًا لإكمال القصة.

القصة أشبه بمسلسل مشوق وسير الأحداث جميل للغاية مع لمسة فنية تذكرنا بأسلوب لعبة Life is Strange وطريقتها، مع موسيقا جميلة مثيرة ومشاهد عاطفية مؤثرة بين تايلر وأليسون، لقراءة المزيد من التفاصيل وتحميل اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

 

Captain Tsubasa: Rise of New Champions

لعبة كرة قدم جديدة ستعود بنا إلى أيام الطفولة مع الكابتن ماجد باسم Tsubasa وأصدقائه بسام Kojiro وياسين Taro Misaki والحارس وليد أو Genzo وبقية الشخصيات التي عشقناها منذ الصغر، يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة وتطوير قدراتها ومهاراتها، كما يمكنك اللعب مع الأصدقاء دون الاتصال بالشبكة حتى 4 لاعبين من خلال تقسيم شاشة اللعب إلى أربعة زوايا، وبالتأكيد يمكنك اللعب عبر الإنترنت للحصول على الجوائز والمكافآت.

قصة اللعبة جميلة جدًا ومستوحاة من المسلسل الكرتوني مع نمطين منفصلين يكون الأول في البطولة المحلية وحلم الجميع بالوصول إلى المنتخب الوطني، والنمط الآخر ضمن المنتخب الياباني الذي ينافس بقية المنتخبات للحصول على كأس العالم، ستنافس فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والسنغال وغيرها من المنتخبات التي تضم نجومًا مميزين لكل منهم نقاط قوته وضعفه وتسديدته الخاصة.

اللعبة من إنتاج عملاقة ألعاب الأنيمي اليابانية BANDAI NAMCO وصدرت قبل ثلاثة أيام في 28 آب أغسطس 2020 على حواسيب ويندوز وبلاي ستيشن PlayStation 4 ونينتيندو سويتش Nintendo Switch، يمكنك تحميلها الآن من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

 

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب شهر آب أغسطس 2020.. مطاردات سيارات Fast & Furious والكابتن ماجد!"