4

لقد كانت سنة 2020 مليئة بالأحداث واستثنائية للجميع حيث قضيناها جميعنا في بيوتنا لمواجهة فيروس COVID-19، نعم لقد كانت واحدة من أسوأ السنين على الإطلاق؛ ولكن هذا لم يمنع جوجل من ممارسة طقوسها السنوية في اختيار قائمة أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020 من مختلف التصنيفات. فماذا كانت ترشيحات الشركة؟ وما هو التطبيق الأفضل على الإطلاق بالنسبة لجوجل وبالنسبة للجمهور؟ ننقل إليكم التفاصيل كاملة:

أفضل التطبيقات الأساسية للاستخدام اليومي في 2020:

1- تطبيق Calmaria:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

إذا كنت تعاني من التوتر والقلق فيجب عليك أن تجرب هذا التطبيق الذي تم وضعه على رأس قائمة أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020 الأساسية! بتصميم بسيط مستوحى من الثمانينات سيساعدك “Calmaria” على الهدوء والاسترخاء، فقط مع بعض من الشهيق والزفير المتتابع مع كبر حجم الدائرة الموجودة على الشاشة وصغرها.

  • وصف جوجل للتطبيق:

للحصول على تجربة استرخاء يومية، القليل يعني الكثير. “Calmaria” بسيط للغاية، وهذا ما نحبه فيه: سيتم إرشادك خلال أربع دورات من التنفس، مع شمس زاهية (قم بتجربة وضع الثمانينيات لرؤيته بستايل ريترو) تتوسع وتتقلص مع الشهيق والزفير.

2- تطبيق Grid Diary – Journal, Planner:

تطبيق موجه لأولئك الذين يحبون تدوين وتخطيط حياتهم الشخصية، سواء كنت كاتبًا تحتاج لترتيب أفكارك، مدونًا لمذكراتك أو حتى ترغب في ترتيب أهدافك، بل أنه حتى يمكنك تلخيص كل ما استفدته من كل سنة. يدعم التطبيق التخصيص الكامل لتدويناتك كوضع صورة لكل مدونة وتنظيمها كما تريد تمامًا، قد تبدو واجهة البرنامج متشعبة في البداية ولكن بعد تجربتك الأولى ستجد كل شيء منظمًا وبسيطًا.

  • وصف جوجل للتطبيق:

إذا كنت ترغب في كتابة يومياتك ولا تعرف من أين تبدأ، إليك “Grid Diary”. جميع بياناتك في تنسيق جدولي جميل ومرن إلى تسجيل أحداث الحياة والتفكير فيها – من ملاحظة عاداتك وأهدافك إلى مشاركة التأكيدات والامتنان.

3- تطبيق The Pattern:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

إذا كنت لا تصدق علم الفلك والأبراج فيمكنك تجاوز هذا البرنامج الذي يعتبر الأكبر في هذا المجال، فعند إدخال معلومات ميلادك  سيعطيك البرنامج حقائق مفصلة عن شخصيتك والمحطات التي ستواجها في حياتك، الجميل في البرنامج أنه يعطي معلومات مباشرة دون التطرق للأبراج، يحتوي البرنامج أيضًا على منصة اجتماعية حيث يمكنك دعوة أصدقائك لتجربته وإضافتهم في حسابك فيقوم البرنامج بتحديد تفاصيل العلاقة بينكم. يمكنك أيضًا التعرف على أشخاص جدد يحملون نفس صفاتك الفلكية!

  • وصف جوجل للتطبيق:

تطبيق علم التنجيم الذي لا يتحدث عن علم التنجيم، “The Pattern” هو بالفعل حول الأنماط – من طريقة عملك إلى الطريقة التي تحبها. تعرف على ما تقوله النجوم عن ميولك، والدورات التي تؤثر على الجميع وتوافقك مع الآخرين (بما في ذلك المشاهير).

4- تطبيق Whisk:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

لمحبي الطبخ أو أولئك الذين اكتشفوا حبهم للطبخ خلال فترة الحظر الصحي أو حتى من يرغبون في التجربة، برنامج “Whisk” سيكون صديقك المفضل الجديد، حيث يحتوى على منصة اجتماعية لتبادل الوصفات المختلفة بين المستخدمين وبضغطة زر يمكنك إضافة كل المكونات المطلوبة في لائحتك لشرائها لاحقًا.

  • وصف جوجل للتطبيق:

هل تطبخ كثيراً هذه الأيام؟ اجعل تخطيط الوجبات أكثر فاعلية باستخدام “Whisk”. ما عليك سوى إضافة عنوان URL للوصفة لمعرفة مكوناتها (دون الحاجة للبحث اللانهائي في المدونات الطويلة)، وعرض الإرشادات أو التغذية. ثم قم بتحويل هذه الوصفات إلى قائمة تسوق أو طلب البقالة عبر الإنترنت..

5- تطبيق Zoom:

بعض من اللقطات الرسمية للتطبيق

رغم انتشار الأخبار عن تسريب منصة “Zoom” لبيانات المستخدمين إلا أن هذا لم يمنع التطبيق من أن يكون واحدًا من أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020 الأساسية عن فئة التواصل، فقد كان من أكثر البرامج التي إنتشرت في لمح البصر بين المستخدمين -شكرًا لكورونا!- ولكن في رأيي الشخصي فأنا لا أجد أن “Zoom” هو الأفضل وأعتقد أن تقييم 3.6 على جوجل بلاي يتفق معي في هذا ولكن شئنا أم أبينا فإنه البرنامج الأكثر شهرة في مكالمات الفيديو حاليًا.

  • وصف جوجل للتطبيق:

هذا العام، كان “Zoom” المكان المناسب لنكون فيه. مرادفًا للتجمعات الافتراضية، فقد منح الأشخاص التواصل عندما كانوا في أمس الحاجة إليه – مما يتيح اجتماعات العمل، ولم شمل الأسرة، والفصول الدراسية، والمزيد. كما ساعدت ميزات Android الجديدة، مثل الخلفيات الافتراضية وغرف الاختراق ذاتية التحديد، في صنع اللحظة.

أفضل تطبيقات تنمية الذات في 2020:

1- تطبيق Centr:

من المهم الاعتناء بصحتنا البدنية والعقلية ويمكنني التخمين أن أغلبنا لم يعد بنشاطه السابق بسبب الفترة الطويلة التي قضيناها في الحظر المنزلي ولهذا فكان مهما جدًا أن نمارس الرياضة بالمنزل، شخصيًا أقوم باستخدام سلسلة برامج “Leap Fitness” ولكن اختيار جوجل وقع على تطبيق “Centr” الذي تم إنشاؤه بواسطة فريق الممثل الأمريكي “كريس هيمسورث” الشهير، وجب التنويه أن التطبيق ليس مجانيًا ولكن سيعطيك تجربة مجانية لمدة 7 أيام.

  • وصف جوجل للتطبيق:

اعتني بجسمك وعقلك مع فريق “كريس هيمسورث”. احصل على لياقتك مع عروض فيديو عالية الجودة في التدريبات الموجهة أو ذاتية التوجيه. ستساعدك خطة الوجبات المغذية على البقاء نشيطًا، بينما تبقيك المحادثات اليقظة والتصورات المهدئة في قلبك.

2- تطبيق Intellect:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

من منّا لا يرغب في تحسين مهاراته الاجتماعية، التخلص من العادات السيئة أو تحسين ذاتنا؟ هذا ما سيساعدنا تطبيق “Intellect” على تحقيقه عن طريق تحديد أهدافنا التي نريد تحقيقها سيقوم التطبيق بتقديم الدروس اللازمة لتخطي أزماتنا النفسية ونقاط ضعفنا للوصول إلى شخصية أفضل من ذاتنا تعرف كيفية احترام الذات واتخاذ القرارات الصائبة والتغلب على القلق والتوتر.

  • وصف جوجل للتطبيق:

كن أفضل مع التدريب النفسي للعقل. اختر من بين 11 مجال تركيز مختلف مثل احترام الذات وصنع القرار والمماطلة والقلق. ستساعدك عمليات تسجيل الوصول اليومية ذات الحجم الصغير، ومطالبات دفتر اليومية ، و “جلسات الإنقاذ” عند الحاجة إليها على البقاء على المسار الصحيح.

3- تطبيق Jumprope:

بعض من اللقطات الرسمية للتطبيق

تطبيق مخصص لمشاركة خبرات الحياة في مجالات كثيرة كالطبخ، المكياج، الرياضة، الصناعات اليدوية والكثير.. عن طريق فيديوهات قصيرة المميز في التطبيق أنه منصة اجتماعية لا تعتمد على مصدر واحد لنشر تلك الفيديوهات فيمكن لأي أحد أن يقوم بنشره فيديوهاته الخاصة، مع إمكانية إضافة قوالب مميزة وحفظ تلك الفيديوهات ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • وصف جوجل للتطبيق:

لقد شغلنا بعض الساعات العديدة التي قضيناها في المنزل هذا العام لتنفيذ مشاريع جديدة مع “Jumprope” إلى جانبنا. اكتشف الإرشادات التي أنشأها المستخدمون حول الطهي، الصناعات الحرفية، التحميل، اللياقة البدنية والمزيد. شارك مهاراتك الخاصة باستخدام قوالب تعليمية أنيقة، ثم قم بمشاركتها على الوسائط الاجتماعية.

4- تطبيق Paired:

بعض من اللقطات الرسمية للتطبيق

تطبيق موجه للأزواج وأصحاب العلاقات العاطفية حيث يعمل على تعزيز التواصل بين الطرفين وتحسين العلاقة عن طريق الإجابة عن بعض الأسئلة وعرض تلك الإجابات مع المختصين، كما يقارن المهارات الاجتماعية التي يملكها الطرفين ليساعد على التحسين من مستوى العلاقة.

  • وصف جوجل للتطبيق:

عزز علاقتك مع شريكك من خلال الإجابة على الأسئلة اليومية القائمة على الأبحاث وإجراء الاختبارات القصيرة حول موضوعات مثل العلاقة الحميمة وإدارة الخلافات. قارن الإجابات بمساعدة دليل المناقشة وتعمق أكثر في الدورات الصوتية من المعالجين والأكاديميين البارزين للأزواج.

5- تطبيق Speekoo:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

تجربة مميزة لتعلم لغات جديدة حيث تم أخذ فكرة السفر كأساس لطريقة عمل تطبيق “Speekoo” فكما نعلم أن أفضل الطرق لتعلم لغة جديدة هي السفر لبلدها، وهذا ما سيقوم التطبيق بمحاولة تقديمه، فسيتم تخييرك لتعلم لغة من بين 6 لغات (الإيطالية، الأسبانية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية والصينية) ومن ثم سيتم إرسالك لمجموعة من الأجزاء تتنقل فيها داخل معالم هذه البلد، وفي كل جزء ستستمع لعدد من الكلمات مع ترجمتها للإنجليزية، بل وسؤالك عنها لاحقًا.

  • وصف جوجل للتطبيق:

قم برحلة من خلال تعلم لغة مع “Speekoo”. كل مستوى هو وجهة تضم متحدثين أصليين للغتك الجديدة (مثل بوينس آيرس ومدريد للإسبانية). ستتعلم العبارات من خلال التكرار، وفتح مقاطع الفيديو والمقالات حول كل وجهة على طول الطريق.

أفضل “الجواهر المخفية” في 2020:

1- تطبيق Cappuccino:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

تعتمد فكرة التطبيق على تعزيز التواصل بين المجموعات باستخدام المحادثات الصوتية التي لا تتجاوز الثلاث دقائق والتي تم تسميتها بـ”Beans” أو حبوب الفاصوليا، عند فتح التطبيق لأول مرة سيطلب منك إنشاء مجموعة أو الانضمام إلى واحدة، من المميزات التي وحدناها مفيدة في هذا التطبيق هو أن أي رسالة صوتية تقوم بإرسالها تبقى فقط لمدة 6 ساعات ثم يتم حذفها تلقائيًا، يمكن استخدام التطبيق في إدارة المشاريع والعمل الجماعي.

  • وصف جوجل للتطبيق:

القصص الصوتية، الرسائل الصوتية، “كابتشينو” – أطلق عليها ما تريد، نحن مغرمون بفكرة مشاركة تسجيلات صوتية سريعة الزوال مدتها دقيقتان (تعرف أيضًا باسم “حبات الفاصوليا”) ضمن مجموعات خاصة. يمكنك ممارسة السباحة الحرة، أو توجيه مجموعتك. كل صباح، ستستمتع بتناول مشروب من أحدث حبوب أصدقائك.

 

 

2- تطبيق Explorest — Photo Locations:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

لن يكون هذا التطبيق مفيدًا حقًا لأولئك الذين يعيشون خارج الدول التالية: الولايات المتحدة، سنغافورة، هونج كونج، أستراليا، الصين، فرنسا، ألمانيا، اليابان وبريطانيا؛ لأنه سيساعدك على تحديد أقرب المزارات السياحية منك في هذه الدول، وعند اختيار المكان المناسب الذي ترغب بزيارته سيظهر لك التطبيق بعض المعلومات عن هذا المكان وما ستحتاجه في رحلتك بدءًا من الميزانية وحتى الوجبات الخفيفة كما سيساعدك على تحديد إحداثيات المكان باستخدام خرائط جوجل.

  • وصف جوجل للتطبيق:

سواء كنت تستكشف مدينة جديدة أو تلعب دور السائح في المنزل، فإن “Explorest” سوف يلهمك ويرشدك إلى أفضل الأماكن لإلتقاط الصور. تتضمن التوصيات المقدمة من المحترفين كل ما تحتاج إلى معرفته للتخطيط للتصوير، بدءًا من إحداثيات GPS وحتى النصائح الميدانية ومواصفات الصور والمزيد.

 

3- تطبيق Loóna:

بعض  من اللقطات الرسمية للتطبيق

إذا كنت تعاني من مشاكل في النوم فيمكنك منح هذا التطبيق تجربة سريعة، حيث أنه يحتوي على كل ما يمكنه أن يساعدك على النوم كالأغاني الهادئة أو حتى حكايات ما قبل النوم، أو يمكنك أيضًا تجربته مع أطفالك. في عالم يسوده التوتر والقلق، يستحق هذا التطبيق أن يكون على رأس قائمة أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020 لما يقدمه من فائدة تنعكس على حياة الناس.

  • وصف جوجل للتطبيق:

تجلب “Loóna” أجواء النوم من خلال “مناظر النوم” الرائعة والتفاعلية. مع سرد الحكايات الهادئة والموسيقى والحركة، يمكنك النقر لإضافة اللون والضوء إلى المشاهد ثلاثية الأبعاد. استكشف عالمًا جديدًا كل ليلة، من شقة في بروكلين إلى حديقة يابانية وما بعدها.

 

4- تطبيق Paperless Post:

تطبيق مخصص لصناعة بطاقات الدعوات عن طريق الاختيار من بين مجموعة من القوالب المتنوعة، يبدو التطبيق معقدًا في الاستخدام بعض الشيء كما أنه ليس مجانيًا بالكامل ولكن فكرته مميزة ويأتي بواجهة مصممة باحترافية رغم تعقيدها بعض الشيء.

  • وصف جوجل للتطبيق:

لقد كان تطبيق “Paperless Post” هو وسيلتنا لجعل أي حدث (حتى ساعات السعادة الافتراضية) يبدو مميزًا. اختر ما يناسبك من بين مئات الدعوات المتحركة، مع تصميمات أنيقة وقابلة للتخصيص لحفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والمزيد. أرسل الدعوات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، مع سهولة تتبع الردود على دعوة الحضور.

5- تطبيق Tayasui:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

لمحبي الرسم والتلوين، يأتي هذا التطبيق بالتجربة المثالية لكم! فمع العديد من أدوات الرسم مع إمكانية التخصيص الكامل لها إضافة إلى دعم نظام الطبقات أو الـ “Layers” ستستمتع حقًا باستخدام هذا التطبيق! ولكن يجب أن تعلم أن التطبيق ليس مجانيًا بالكامل حيث يوجد بعض الإضافات الثانوية التي تحتاج لعضوية مدفوعة.

  • وصف جوجل للتطبيق:

سواء كنت فنانًا جادًا أو هاويًا تبحث فقط عن اللعب بالألوان، فمن المؤكد أن “Tayasui” سيثير إعجابك. بأدوات الرسم الواقعية، من البخاخة إلى الأكريليك، مع الاستجابة لحركات إصبعك. ولا تنس تجربة الألوان المائية. يظل الطلاء رطبًا حتى تنقر على “حبر جاف”.

أفضل تطبيقات الترفيه والتسلية في عام 2020:

1- تطبيق Bazaart:

باستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي يتمكن تطبيق “Bazzart” من فصل صورك عن الخلفية بدقة عالية، ورغم أن هذه الخاصية هي أهم ما تميز هذا التطبيق إلا أنها ليست متاحة في الاستخدام المجاني، غير هذا فهو تطبيق عملي للتعديل على الصور يحتوي على جميع الأدوات الأساسية كالقص والحذف.

  • وصف جوجل للتطبيق:

ضع صورك بسهولة مع آلاف الخلفيات والملصقات الزاهية والنصوص لتأثير سريالي. انقر على “السحر” لترى المكان الذي يلمع فيه “Bazaart” حقًا: ستختفي خلفية صورتك، تاركة وراءها فقط موضوع الصورة الأساسي – الأشخاص والحيوانات الأليفة والنباتات وما وراء ذلك.

2- تطبيق +Disney:

كانت من الأحداث المهمة التي رأيناها في عام 2020 هو إطلاق شركة “ديزني” لمنصة عائلية منافسة لنيتفلكس، ومن الواضح أن المنصة قد نجحت بصورة كبيرة؛ وتعاقدت ديزني مع OSN لتوزيع محتواها في منطقة الشرق الأوسط في خطوة غريبة عن المعتاد مقارنة بالدخول للسوق بنفسها.

  • وصف جوجل للتطبيق:

من الكلاسيكيات إلى الماضي، جلبت “+Disney” أفلامًا ومسلسلات من إنتاج Disney وPixar وMarvel وStar Wars  وNational Geographic في متناول أيدينا. والآن مع خاصية المشاهدة الجماعية “GroupWatch”، يمكنك المشاهدة مع الأصدقاء أو العائلة البعيدين. قد يكون أسعد مكان على هواتفنا.

3- تطبيق Dolby On:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

شركة دولبي الغنية عن التعريف في مجال الصوتيات أطلقت تطبيق Dolby on الموجه للفنانين والذي يقوم بنتائج مدهشة في تحسين جودة التسجيل حتى باستخدام ميكروفون جهازك فقط! وبشكل مجاني تمامًا يمكنك تسجيل جميع مقاطعك الصوتية بدقة عالية.

  • وصف جوجل للتطبيق:

هذا التطبيق القوي عبارة عن استوديو تسجيل في متناول يدك: ضع مقطع فيديو أو مسار صوتي وسيهتم Dolby On بالباقي، من تقليل الضوضاء إلى الصوت المكاني. قم بإجراء التعديلات الخاصة بك مثل تضخيم الصوت، وتطبيق أنماط -مثل “Amped” أو “Deep”- لتناسب ذوقك.

4- تطبيق Reface:

لقطات للتطبيق مأخوذة بواسطة فريق أراجيك

انتشرت هذه السنة الكثير من الفيديوهات والميمز التي يتم استبدال وجوه شخصياتها بوجوه أخرى.. تعرف على التطبيق المسؤول عن معظم هذه الأعمال! مع دقة عالية في تركيب الوجوه يجب أن يكون تطبيق “Reface” في أعلى القائمة! ولكن أنصحك أن تخلع نظارتك وكمامتك الطبية قبل التقاط صورة لوجهك لتجنب الحصول على نتائج مشوهة كالصورة التي على اليمين.

  • وصف جوجل للتطبيق:

إذا كنت لا تستطيع أن تضحك على نفسك.. فلا تستخدم “Reface”. فـ أداة تبديل الوجوه هذه تجعل من السهل جدًا إنشاء صور GIF مرحة أنت بطلها. ابحث في مكتبة ضخمة من الرسوم المتحركة أو تصفح الموسيقى ومقاطع الأفلام لترى نفسك كنجوم مثل توني مونتانا وريهانا وحتى بيبي شارك.

5- تطبيق VITA:

بعض من اللقطات الرسمية للتطبيق

تطبيق يختص بصناعة الفيديوهات والمقاطع  القصيرة مع جميع الأدوات التي قد تحتاجها كالقص وتغيير سرعة المقطع، كما يمكن إضافة مقاطع متتالية في فيديو واحد واختيار طريقة التنقل بين الإطارات، يوجد الكثير من المميزات الأخرى والأهم في كل هذا أنه مجاني بالكامل! وهذا أهم ما يجعله واحد من أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020 عن فئة تصميم وتعديل الفيديوهات.

  • وصف جوجل للتطبيق:

يحتوي Vita على جميع الأجراس والصفارات التي نحتاجها في محرر الفيديو: المؤثرات الصوتية، وملصقات GIF، وإضافة صورتين في صورة واحدة، والمزيد. ولكن ما لفت انتباهنا هو المكتبة المحدثة باستمرار لمقاطع الفيديو الإبداعية للمستخدم – كل قالب جاهز للقطات الخاصة بك..

أفضل تطبيقات الأعمال الخيرية والبيئة في عام 2020:

1- تطبيق GreenChoice:

بعض من اللقطات الرسمية للتطبيق

تطبيق يهتم بمقارنة المنتجات الغذائية المختلفة من ناحية الفوائد الصحية وتقييمها من ناحية التأثير على البيئة، كما يدعم إضافة نظامك الغذائي وسيقوم التطبيق باقتراح المنتجات الغذائية المناسبة لك.

  • وصف جوجل للتطبيق:

اتخذ خيارات صحية لك وللكوكب. يقيم تطبيق “GreenChoice” أكثر من 340.000 من منتجات الأطعمة والمشروبات من ناحية التأثير البيئي والتغذية والمعالجة وسلامة الأغذية. أحصل على توصيات مخصصة بناءً على قيمك وفلاتر النظام الغذائي الخاصة بك، وقم بمسح إيصالات البقالة لتتبع التغذية وانبعاثات الكربون والمزيد.

2- تطبيق Medito:

بشكل مجاني بالكامل، يتيح تطبيق “Medito” جلسات علاجية لمواجهة القلق والتوتر إضافة إلى مقاطع صوتية للمساعدة على النوم إضافة إلى دروس تعليمية وكل هذا في واجهة بسيطة جدًا ومريحة.

  • وصف جوجل للتطبيق:

تتيح مؤسسة “Medito” التأمل من خلال جلسات إرشادية مجانية وغير موجهة. سواء كنت ترغب في تحسين عواطفك أو التحكم  في قلقك أو حتى الحاجة إلى جلسة طوارئ SOS، ستجد ما تحتاجه من خلال الواجهة البسيطة المنعشة. كما سيجد المعلمون جلسات لجلب اليقظة إلى الفصل الدراسي في “حزمة المعلمين”.

3- تطبيق ShareTheMeal:

  • وصف جوجل للتطبيق:

الأمن الغذائي العالمي له أهمية قصوى في الوقت الحالي. فاز برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بجائزة نوبل للسلام لعام 2020 لجهوده في مكافحة الجوع ويتيح لك تطبيق المنظمة ShareTheMeal الانضمام إلى القضية. تبرع بوجبات الطعام للأطفال في جميع أنحاء العالم، وابدأ أو انضم إلى فريق لمكافحة الجوع مع الآخرين.

وجائزة أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020 تذهب  إلى 🥁 :

أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020

تطبيق Loóna

  • تعليق جوجل:

لقد أسرنا تطبيق “Loóna” بشكل لا مثيل له هذا العام، من خلال التجربة المبتكرة والجميلة لقصص ما قبل النوم. إنطلق إلى الاسترخاء من خلال “مناظر النوم” الغامرة – مشاهد ثلاثية الأبعاد ستستكشفها من خلال السرد والتفاعلات البسيطة، والنقر لإضفاء اللون والضوء على كل شيء من مكتبة بروكلين السحرية إلى مكتبة دائرية في باريس. هل تفضل غمض عينيك؟ شغّل مشهدًا صوتيًا هادئًا، مثل “Lo-fi Beats” أو “Art of Nature”.

أما أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020 حسب تصويت الجمهور فهو:أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020

تطبيق +Disney

 

في رأيك، ما التطبيق الأفضل لهذه السنة؟ شاركنا التعليقات أدناه!

 

4

شاركنا رأيك حول "أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020: قائمة أفضل تطبيقات أندرويد رسمياً من جوجل"