أفضل سماعات earbuds اللاسلكية لعام 2019

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

هل أنت على وشك اختيار سماعتك اللاسلكية الجديدة؟ إذا علينا أن نلفت نظرك أنك على وشك التمتع بمميزات هذا العصر الذهبي، حيث لم نتمكن سابقًا من الحصول على سماعات تعمل لأكثر من ساعتين دون الحاجة لإعادة الشحن، عدا عن جودة الصوت التي لا تقارن بالسماعات السلكية. بينما اليوم يمكننا التمتع بسماعات مرنة يمكنها الاتصال بجميع أنواع الأجهزة وبجودة صوت لا مثيل لها، بالإضافة إلى عمر بطارية أطول، لذا دعنا نساعدك في الاختيار ولنتعرف معًا على أفضل سماعات earbuds اللاسلكية لعام 2019.

أفضل سماعات earbuds اللاسلكية لعام 2019

سماعات NuForce BE Sport4 من Optoma

سماعات earbuds اللاسلكية - NuForce BE Sport4

لنبدأ مع سماعات NuForce BE Sport4 الرياضية المميزة من شركة optoma، يبلغ وزن هذه السماعات 15 غرامًا فقط ويصل عمر بطاريتها إلى 10 ساعات عمل، كما أن لها نطاق اتصال لاسلكي يصل إلى 10 أمتار، وهي سماعات أقل ما يقال عنها أنها لا تشوبها شائبة، حيث لها تصميم خارجي أنيق ومميز وجود صوت لا تصدق، كما أنها تلائم نمط الاستماع بأذن واحدة إلى جانب إمكانية الاستخدام أثناء الرياضة وهي الميزة الأهم لها مع عزل صوتي تام.

سماعات MA390 من RHA

سماعات earbuds اللاسلكية - MA390

جودة صوت رائعة وسعر منافس جدًا، والكثير من الميزات الجذابة التي تقدمها لنا سماعات MA390 اللاسلكية المميزة حيث أنها تزن 39 غرامًا وعمر بطاريتها حوالي 12 ساعة عمل. تتميز بنطاق لاسلكي يمتد لأكثر من 45 مترًا وجودة تصنيع عالية، وتأتي بسعر مقبول بحيث تكون في متناول الجميع.

سماعات Bullets من Oneplus

سماعات earbuds اللاسلكية - Bullets

تتميز سماعات Bullets بسعر مذهل بالمقارنة مع غيرها، وتزن السماعة 13 غرامًا ومزودة ببطارية يصل عمرها لحوالي 8 ساعات بالإضافة لامتلاكها لزر إيقاف وتشغيل مغناطيسي إلى جانب الاتصال اللاسلكي القوي والحقيبة المميزة، كما تضمن حصول المستخدم على تجربة صوتية مذهلة، ما يجعلها أحد أفضل سماعات earbuds اللاسلكية.

اقرأ المزيد: إلى أي حد يمكن أن تكون سماعاتك خطرة على أذنيك؟ وما هي طرق حماية الأذن من ضرر السماعات؟

سماعات Tarah Pro من Jaybird

سماعات earbuds اللاسلكية - Tarah Pro

نوع مميز آخر من السماعات earbuds اللاسلكية الرياضية، تتميز هذه السماعات بوزن 18 غرامًا وعمر بطارية يصل لـ 8 ساعات، كما تعرف السماعة بمتانتها العالية وتأتي مع قاعدة خاصة للشحن. تناسب  Tarah Pro بشكل كبير الرياضيين الذين يخشون فقدان السماعات ذات التكلفة العالية.1

سماعات TrueConnect

سماعات earbuds اللاسلكية - TrueConnect

سماعات earbuds لاسلكية مميزة بوزن 13 غرامًا. تتميز هذه السماعات ببطارية تدوم 20 ساعة عمل ونطاق لاسلكي حوالي 10 أمتار، وبالرغم من أن TrueConnect الأولى من نوعها إلا أنها مبنية بعد دراسات عميقة في بناء السماعات الحديثة، وصممت هذه السماعة لتحقق مزيج فريد من الجودة في الصوت والبطارية الممتازة والاتصال اللاسلكي الجيد مما يجعلها قادرة على العمل بشكل ممتاز، مما يجعلها أحد أفضل الأنواع.

اقرأ المزيد: معركة مكبرات الصوت الذكية

سماعات Elite 65t من Jabra

سماعات earbuds اللاسلكية - Elite 65t

تعتبر سماعات Elite 65t زوج مثالي من سماعات earbuds اللاسلكية، وزنها 322 غرامًا وبطاريتها تدوم حوالي 22 ساعة عمل، ولها نطاق لاسلكي يصل لأكثر من 9 أمتار، بطاريتها ممتازة وجودة الصوت فيها عالية وهي أيضًا مقاومة للماء، تتصل عن طريق البلوتوث بشكل سهل وجودة اتصال عالية.

سماعات NuForce BE Free5 من Optoma

سماعات earbuds اللاسلكية - NuForce BE Free5

تدعم NuForce BE Free5 تقنية الاتصال قريب المدى NFC، وهي ذات بطارية تدوم حوالي 13 ساعة عمل إلى جانب نطاق لاسلكي بمسافة 10 أمتار، وتمتع بتصميم مريح وقدرة على عزل الضجيج وأزرار بجودة عالية، كما تعتبر خيارًا جيدًا على الرغم من وجود بعض مشاكل الاتصال والتي يمكن التغاضي عنها بالمقارنة مع جودة السماعات بحد ذاتها.

سماعات AirPods 2019 من Apple

سماعات earbuds اللاسلكية - AirPods 2019

نوع محسن من سماعات earbuds اللاسلكية بوزن 4 غرامات فقط مع بطارية تدوم حوالي 20 ساعة عمل ونطاق اللاسلكي الخاص بها يصل إلى 10 أمتار. إن AirPods 2019 سريعة الاقتران والشحن كما أنها قابلة للشحن لاسلكيًا وتتكامل بشكل جيد مع وظائف Siri الشهيرة.

تتميز السماعة بكونها لا تزال تعتمد تصميم AirPods الأصلي دون أي تغيير على جودة الصوت، والجديد في هذه السماعات عن سابقاتها هو تحسين في عمر البطارية والاتصال، كما وتأتي مع حقيبة شحن لاسلكية اختيارية وهي كما يبدو محسنة جدًا للاتصال مع هواتف iPhone.

اقرأ المزيد: أفضل مشغلات الموسيقى لهواتف آيفون

سماعات TicPods Free من Mobvoi

سماعات earbuds اللاسلكية - TicPods Free

تشبه سماعات TicPods اللاسلكية من نوع earbuds سابقتها سماعة AirPods، إلا أنها موجه لكافة الهواتف وليس فقط iPhone، وهي سماعات مميزة بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة عمل، وهي تدعم Siri و Alexa و Google Assistant الأمر الذي يجعلها مفضلة لدى الكثيرين، كما تتمتع بجودة مقبولة في الصوت ويمكن الاعتماد عليها إن لم تكن من عشاق الجودة العالية جدًا.

سماعات WF-SP700N من Sony

سماعات earbuds اللاسلكية - WF-SP700N

يبدو أن صراع السماعات المميزة لن ينتهي فها هي سوني تقدم سماعتها WF-SP700N اللاسلكية الجديدة، يدوم عمر البطارية لحوالي 13.5 ساعة عمل وهي مقاومة للعرق ومريحة جدًا، وبالرغم من اسم الشركة العريق في الصناعات ذات الجودة العالية، إلا أن هذه السماعات لم ترضي الجميع وتلقت سوني الكثير من الانتقادات إلى جانب الكثير من المديح لذا لا يمكن الجزم في أمرها إلا بالتجربة الشخصية.

سماعات beoplay e8 من B&O

سماعات earbuds اللاسلكية - beoplay e8

تأتي أيضًا سماعات beoplay e8 اللاسلكية بتصميم رائع وبثمن مرتفع نسبيًا، وزن هذه السماعات 13 غرامًا وعمر البطارية حوالي 8 ساعات، ونطاق اللاسلكي الخاص بها حوالي 30 مترًا مع دعم لتقنية الاتصال قريب المدى NFC، وتتميز هذه السماعة بجودة صوتية عالية وبطارية مميزة و يمكننا القول أنها أفضل ما يمكن شراؤه ولكن بسعر أعلى من غيرها.2

لا يمكننا الحصر أن هذه السماعات هي الأفضل فقط فقد يصدر نوع جديد مميز أثناء كتابة هذا المقال ومع ذلك يمكنك الاعتماد على القائمة السابقة لمساعدتك في اختيار سماعات مميزة للغاية.

اقرأ المزيد: ابتلاع سماعة أبل بالخطأ: والمفاجأة أنها ما تزال تعمل!

المراجع

0

شاركنا رأيك حول "أفضل سماعات earbuds اللاسلكية لعام 2019"

أضف تعليقًا