أفضل عروض Chromebook المتوفرة لعام 2019

0

لقد تطوّرت أجهزة Chromebook على مدار الأعوام القليلة الماضية، فأصبحت أسرع وبنيتها أفضل وجذّابة أكثر من أي وقت مضى، وهذا يعني أيضًا أنها أصبحت أعلى سعرًا، حيث يمكن لخيارات مثل HP Chromebook x2 أن تصل الى سعر 500 دولار بسهولة، في حين أن Pixelbook سوف يكلفك ما يقرب من 1000 دولار، لكن لحسن حظنا أن الموديلات الأرخص متوفرة أيضًا، مع توخّي الحذر لعدم شراء شيء قديم تمامًا.

إذا كنت حريصًا على جودة عملك وتبحث عن جهاز يتمتع بخصائص مميزة مثل الأداء الممتاز وعمر البطارية الطويل وجودة العرض الرائعة، فعليك التفكير فورًا بجهاز Chromebook الذي يغطّي جميع احتياجاتك مقابل بضع مئات من الدولارات.

اقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

قائمة من أفضل أجهزة Chromebook لعام 2019

LENOVO CHROMEBOOK S330

LENOVO CHROMEBOOK S330 - أجهزة Chromebook لعام 2019

تعرض LENOVO بعضًا من أفضل أجهزة الحواسيب في السّوق اليوم، لكن عروضها المتطوّرة بالتّأكيد ليست رخيصة السّعر، وللحصول على بديل مناسب وبسعر مناسب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل Yoga، فكّر في Lenovo Chromebook S330.

يعمل هذا الكمبيوتر مقاس 14 بوصة على وحدة المعالجة المركزية رباعية النّوى وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت، وهو صغير بدرجة كافية للقيام بمهام العمل مثل تصفح الويب ومعالجة النّصوص، كما يأتي مع ذاكرة فلاش بسعة 32 جيجابايت للملفات والتطبيقات، ونظرًا لأن نظام التشغيل Chrome يعتمد على السحابة إلى حد كبير، فلن تحتاج إلى مساحة كبيرة لمعالجة احتياجاتك الأساسية.

LENOVO CHROMEBOOK C330

LENOVO C330

يعد جهاز Chromebook C330 من لينوفو أحد أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوفرّة بأسعار معقولة، كما يتمتّع بمواصفات مميّزة وفريدة مع وحدة المعالجة المركزيّة 2.1 جيجاهرتز، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت، وسعة تخزين ذاكرة محمولة 64 جيجا بايت.

تعمل مفصلة الجهاز بزاوية 360 درجة على شاشة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة عالية الدقة، بحيث يمكنك طيّها بشكل كامل، مما يتيح لك استخدام هذا الكمبيوتر المحمول المدمج من نظام التشغيل Chrome ككمبيوتر لوحي عندما تحتاج، أو يمكنك فقط استخدام لوحة المفاتيح عند الوقوف مثلًا للاستمتاع ببعض الترفيه أثناء التنقّل.

اقرأ المزيد: أفضل ميزات وحيل لاستخدام واتس اب ويب Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

ACER CHROMEBOOK 15 — $208

ACER CHROMEBOOK 15 — $208 -

يتميز هذا الكمبيوتر المحمول بنظام Chrome وبوحدة معالجة مركزية Intel Pentium N4200 رباعية النوى، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت لمعالجة المهام الأساسية.

ومن أهم ما يميز هذا النموذج هو شاشة تعمل باللمس عالية الدقّة مقاس 15.6 بوصة، والتي تمنحك المزيد من نوافذ المتصفّح لتعمل معها على الشّاشة، وتؤمن بطاريتها الداخلية ما يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام، مما يوفر لك مدة كافية لقضاء يوم من العمل والترفيه بوجود هذا الجهاز.

SAMSUNG CHROMEBOOK PRO

SAMSUNG CHROMEBOOK PRO - أجهزة Chromebook لعام 2019يعدّ جهاز Chromebook Pro من سامسونج أحد أفضل الأجهزة نظرًا لتصميمه المدمج القوي، وشاشة تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة، وتتميز بدقة عالية تبلغ 2400 × 1600، وأداء سريع مع دعم واسع لتطبيقات Chrome OS، ولا يعدّ Samsung Chromebook Pro أقل تكلفة من أجهزة Chromebook الأخرى في مقالنا هذا، فإنه بسعر 495 دولارًا من Amazon بعد حسومات قدرها 55 دولارًا، لكنّه لا يزال ضمن شريحة أسعار الكمبيوتر المحمول ذي الميزانية المقبولة، وهو أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Chrome.

اقرأ المزيد: أفضل الحواسيب المحمولة للألعاب دون الحاجة لإفراغ محفظة نقودك!

ACER CHROMEBOOK SPIN 13

ACER CHROMEBOOK SPIN 13 - أجهزة Chromebook لعام 2019

بفضل وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5 من الجيل الثامن، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت، حيث  يحتوي جهاز Acer Chromebook Spin 13 على العديد من المواصفات المماثلة لـ Google Pixelbook، كشاشة قابلة للتحويل 2 في 1، تأتي مع شاشة لمس متعددة من 10 نقاط حتى تتمكن من استخدامها أثناء التنقل أو في العمل، ويتميز أيضًا بعمر بطارية طويل يصل إلى 10 ساعات.

إن جهاز Acer Chromebook مكلف من الناحية المادية، ولكن مع ميزاته الرائعة، ستحصل على المقابل.

LENOVO YOGA CHROMEBOOK

LENOVO YOGA CHROMEBOOK -

إذا كنت تبحث عن جهاز Chromebook بسعر مناسب، فعليك بجهاز Lenovo Yoga Chromebook، إذ يتضمّن Yoga Chromebook أوصافًا مميزًة بفضل معالج Core i3 من الجيل الثّامن وشاشة 1080 بكسل واضحة وعمر بطّارية طويل الأمد، على عكس بعض أجهزة Chromebooks الأرخص، حيث يتميز Yoga بجودة رائعة وتصميم بسيط واضح سهل الاستخدام.

اقرأ المزيد: تعرّف على كيفية إستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة حتى بدون نسخة إحتياطية

GOOGLE PIXELBOOK

GOOGLE PIXELBOOK

يتمتع Google Pixelbook بشكل خارجي رائع، ويعمل بنظام تشغيل Chrome OS عالي الجودة مع تصميم جذاب بشاشة نحيفة جدًا وجودة رائعة، وشاشة عالية الدقة تعمل باللمس، وأداء سريع تحت أعباء العمل اليومية، وبذلك فإنه من أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة تطورًا.

يمكن طي شاشة اللمس لاستخدامها مثل الكمبيوتر اللوحي، كما يحتوي Pixelbook على مواصفات أفضل من معظم أجهزة Chromebook من خلال وحدة المعالجة المركزية i5 من الجيل السابع، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت، و 128 جيجابايت من التخزين.

 Chromebook x2

 Chromebook x2 - أجهزة Chromebook لعام 2019

يعد HP Chromebook x2 مثالًا ممتازًا لأحدث التطورات في Chromebook، إنه جهاز لوحي بحجم 12.3 بوصة يندفع مغناطيسيًا إلى قاعدة لوحة مفاتيح ليصبح بمثابة دفتر ملاحظات ثابت أو قائمة بذاتها، ويحتوي الجهاز داخليّا على معالج Intel Core M3 قوي وفعّال من الجيل السابع وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين eMMC بسعة 32 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD، كماأن شاشته الرائعة مزودة بقلم، مما يتيح للجهاز الكثير من الاستخدامات.

اقرأ المزيد: بعد إيقاف خدمة الروابط المختصرة من جوجل … إليك أفضل مواقع اختصار الروابط

إذا كنت من مقتنيّ أجهزة Chromebook، أخبرنا عن تجربتك الشخصية مع هذه الأجهزة وأي منها تفضل؟

0

شاركنا رأيك حول "أفضل عروض Chromebook المتوفرة لعام 2019"