أفضل ألعاب الأسبوع الرابع من تموز/يوليو 2019

0

لم تكن نهاية شهر تموز أقل تألقاً من بدايته حيث يختتم شهر تموز مجموعته المتنوعة من العاب الفيديو التي لاقت رواجا لا بأس به على مختلف المنصات في جميع أنحاء العالم، و نستعرض لكم بعضا من أفضل العاب هذا الاسبوع.

Beyond: Two Souls

تاريخ الإصدار : 22 تموز/يوليو 2019.

الإصدار الجديد أصبح متوفر على (PC).

تأخذك هذه اللعبة في رحلة مثيرة في جميع أنحاء العالم وأنت تلعب الحياة الرائعة لجودي هولمز، ولدت هذه الشخصية مع اتصال مع كيان غامض يتمتع بسلطات وقوى خارقة تصبح أغلب هذه القوى بيد جودي التي تمتلك شخصية مختلفة لا تشبه أحد. ستحدد تصرفاتك مصير جودي لأنها تواجه تحديات غير عادية وخطر عظيم في رحلة لاكتشاف حقيقة من هي.

اللعبة متاحة حالياً على PlayStation 3 وPlayStation 4 وعلى جهاز الكمبيوتر عبر Epic Games Store، هناك أيضاً عرض تجريبي مجاني متاح لأولئك الذين يرغبون في تجربة اللعبة قبل إنفاق 20 دولاراً عليها.

اقرأ المزيد: بعد إيقاف خدمة الروابط المختصرة من جوجل … إليك أفضل مواقع اختصار الروابط

KILL la KILL

تاريخ الإصدار : 25 تموز/ يوليو 2019.

متوفر على منصات: PS4 وSwitch وPC.

بإمكنك التحكم في Satsuki Kiryuin كالبطل الرئيسي لهذه اللعبة، والمضي قدماً في القصة بينما تقاتل ضد شخصيات مختلفة. جميع السيناريوهات جديدة تماماً وخاضعة للإشراف الكامل تحت أعين كاتب السيناريو الأصلي، Kazuki Nakashima كما يمكنك إجراء مناقشات مع خصمك في اللعبة.

الإجراءات الأساسية تشمل الهجوم العادي والدفاع وكسر الهجوم، وتعمل هذه الإجراءات ضد بعضها البعض مثل لعبة الحجرة والورقة والمقص التي رافقتنا في طفولتنا على الشكل التالي:

الهجمات العادية: هجوم سريع مع طلقات صغيرة الحجم حيث يوجد نوعين للهجوم، هجوم بعيد المدى وهجوم طويل الأمد، اضغط على أي من أزرار الهجوم بشكل متكرر لإطلاق تلقائي.

الدفاع: تعمل كدرع ضد جميع الهجمات العادية ولا يتلقى أي ضرر، ومع ذلك، فإن اللاعبين غير قادرين على حماية انفسهم من كسر الهجوم.

كسر الهجوم: هجمة بطيئة واسعة النطاق، قادر على اختراق دفاعات خصمك، لكنه يترك دفاعك هشاً وتصبح سهل المنال لذلك يجب أن تستخدمه بحذر شديد.

اقرأ المزيد: كيف تنضم إلى شركة أوبر وما هي شروط التقديم؟

A Place for the Unwilling

تاريخ الإصدار : 25 تموز/يوليو 2019.

مهمة انقاذ سرية تم تعيينها في آخر 21 يوماً لمدينة تموت. كل قرار تتخذه سيغيير العالم من حولك لذلك لابد أن تكون حكيماً في اتخاذ القرارات الخاصة بمستقبلك ومستقبل المدينة، ولك كن حذراً فالساعة تدق والوقت يمضي وستستمر المدينة معك أو بدونك.

سيكون عليك التحدث إلى الجميع من السياسيين إلى الفوضويين و الأطفال الذين يدخنون، يجب أن تعمل كتاجر واجتماعي وتستكشف المدينة بحرية وتقوم بلعب دورك في التسلسل الهرمي للمدينة.

اقرأ المزيد: أقوى وأفضل برامج التحميل للانترنت لأجهزة ويندوز لعام 2018 !

Wolfenstein: Youngblood

تاريخ الإصدار : 26 يوليو 2019

متوفر على منصات: PC وPS4 وXbox وOne وSwitch.
بعد مرور تسعة عشر عاماً على أحداث ولفنشتاين الثاني، اختفى بي. ج. بلازكوفيتش بعد مهمة في باريس التي احتلها النازيون. يمكنك لعب هذه اللعبة بفريق واحد مع صديق أو اللعب وحدك كما يمكنك رفع مستوى صعوبة اللعبة واستكشاف وإكمال المهام، كما تحتوي اللعبة على قدرات جديدة وأسلحة وأدوات ذكية ومستحضرات تجميل وغيرها لتكمل أسلوب اللعب الخاص بك وتخصص مظهرك كما تحب.

يعرض ولفشتاين التجربة الأكثر انفتاحاً حتى الآن ويظهر ذلك من خلال القاعدة الجديدة من العمليات التي تقع في عمق سراديب الموتى في باريس و الخطط التي يمكن اتباعها لتفكيك النظام النازي.

Fire Emblem: Three Houses

تاريخ الإصدار : 26 تموز/يوليو 2019.

متوفر على منصة Switch.

يضم Three Houses قائمة معركة محسنة مع خيارات جديدة غير موجودة في الإصدارات السابقة. أصبح الهجوم والسحر الآن إجراءات ذات تحكم منفصل، إلى جانب “فنون القتال” وأمر “المناورة” الجديدة.

لا تركز اللعبة على جانب المعركة فقط كما في الأجزاء السابقة، ولكن أيضاً على فترة تدريبية تقوم بتحسين مهارات الطلاب في أحد المنازل الثلاثة، خلال هذا الوقت سيقوم اللاعب بتعليم الطلاب خصائص الوحدة المختلفة من الأسلحة وأنواع الوحدات الأخرى والقدرات السلبية الأخرى لزيادة الكفاءة في المعركة، يمكن للاعب أيضاً أن يتجول في أكاديمية الضباط خلال وقت العطلة لتعزيز الروابط مع الطلاب وزملائهم المعلمين أو الاستفادة من الميزات الجانبية المختلفة كتجنيد الطلاب من منازل أخرى إذا وصل اللاعب إلى تقارب معين معهم.

اقرأ المزيد: تعرّف على كيفية إستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة حتى بدون نسخة إحتياطية

Tetsumo Party

تاريخ الإصدار : 26 تموز/يوليو 2019.

متوفر على منصات: PC وPS4 وXbox وOne وSwitch.

Tetsumo Party هي لعبة يجتمع فيها محاربو السومو للانضمام إلى مسابقة غير تقليدية، مستوحاة من البرامج التلفزيونية اليابانية حيث يجب أن يتناسب شكل جسم شخصيتك في اللعبة مع الثقوب ذات الأشكال المضحكة في حائط من الخيزران يقترب نحوهم، وإلا أنه سينتهي الأمر بك لتخسر بالتأكيد لكن مع هذه اللعبة ليس هناك حدود للضحك.

وللفوز طعم أخر إذا كنت تواجه أصدقائك لذلك قم بدعوة أصدقائك لتتشاركوا متعة هذه اللعبة والضحك المتواصل لساعات في Tetsumo Party.

يمكنك جمع ما يصل إلى 4 أشخاص في مواجهة واحدة في تحدي حائط الخيزران، وعلى كل لاعب ان يتحكم في كل طرف من أطراف السومو بشكل منفصل، وتذكر دائمًا جدران الخيزران القادمة ليست متسامحة، كما ستصادف القليل من العوائق مثل نادل يجلب لك الطعام والمرطبات. يمكنك مد يدك لهم، لكن احترس من الحائط القادم الذي لا ينتظرك حتى تنهي وجبتك فلا تسمح لأحد بأن يفقدك تركيزك عن مهمتك الاساسية.

اقرأ المزيد: بعد إيقاف خدمة الروابط المختصرة من جوجل … إليك أفضل مواقع اختصار الروابط

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب الأسبوع الرابع من تموز/يوليو 2019"

أضف تعليقًا