0

جمعنا بعض من أفضل تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020 والتي جاءت متنوعة لرفع كفاءة العمل بهاتفك والحفاظ عليه من الاقتحام بالإضافة إلى الاستفادة منه في زيادة اللياقة البدنية والمعلومات العامة والدينية وغيرها، وسنتعرف الآن على مجموعة من أهم تلك التطبيقات.

تطبيق Calculator Lock – Lock Video & Hide Photo

تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020

هو من التطبيقات الرائعة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ومنع أي شخص يمسك هاتفك بالصدفة من الاطلاع عليها أو فتحها أو حتى القرصنة عليها، فهو بمثابة قبو سري على هاتفك تحفظ فيه جميع أسرارك بأمان تام ولن يعرف أحد بوجودها إلا أنت.

يستخدم التطبيق تقنيات متطورة للتمويه، حيث يستخدم صور آلة حاسبة أو أي رمز حيادي آخر ترغب فيه لعدم إثارة أي فضول، كما يمنحك وصولًا سهلًا إلى جميع الملفات التي تخزنها فيه طالما تمكنت من إدخال كلمة السر، وهو يدعم الصور متعددة التنسيقات سواء jpg, png, gif وغيرها، فهو من أكثر التطبيقات المثالية للحفاظ على الخصوصية، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: تحدي 100DaysOfCode… رحلة ألهمت آلاف المطوّرين حول العالم

تطبيق FilterBox – Pro Notification Manager

تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020

إذا كنت عضوًا في الكثير من المجموعات سواء على الفيس بوك أو الواتساب أو غيرها من تطبيقات سواء خاصة بالعمل أو بالحياة الشخصية فأنت بالتأكيد تعاني من فوضى كُبرى في تلقي الإشعارات، وقد تجد نفسك فجأة قد أضعت إشعارًا مهمًا دون أن تُدرك هذا.

ولكن مع هذا التطبيق الذي يعمل بمثابة تنظيم للإشعارات لن تعاني من تلك المشكلة بعد الآن، فهو يقدم لك مجموعة من الوظائف المتنوعة التي تشمل تصفية الإشعارات وترتيبها وجدولتها وتأجيلها أيضًا وفقًا لمجموعة من الشروط التي تختارها بنفسك سواء وفقًا لزمن الوصول أو نوع الإشعار.

كما يمكنك من استعادة آخر 20 إشعارًا تم حذفها أو تجاهلها إذا لم تستطع الوصول إليها كلها، كما يقدم تحليلات ونظرة عامة أو عرضًا يوميًا حتى تستعرض إشعاراتك كلها من مكان واحد وفتح الأهم منها، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Strava: Track Running, Cycling & Swimming

تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020

تتبع التقدم الذي تحققه في سبيل الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والحفاظ عليها يعتبر من الأهداف التي يجب أن يسعى الجميع لتحقيقها.

يساعدك هذا التطبيق في الحفاظ على النشاط البدني من خلال رسم المسارات الأنسب لممارسة الرياضة التي تحب، فمثلًا إذا قررت ركوب الدراجة سيرسم لك أفضل المسارات أمانًا وسيحلل التدريب الذي قمت به ويحسب عدد السعرات الحرارية المستهلكة وغيرها.

وذات الشيء بالنسبة للأنشطة الأخرى مثل السباحة والجري والمشي وغيرها، كما سيخزن مستوى تقدمك في كل مرة ومقارنته بالمرات السابقة، ويمكّنك أيضًا من دخول تحديات مع الآخرين لتحقيق معدلات أعلى، وهو يعتمد في عمله على الـ GPS.

ويمكنك تحديد الهدف الذي ترغب في الوصول إليه سواء إنقاص الوزن أو استعادة المرونة أو تنمية العضلات وبعدها سيتم اقتراح وقت ممارسة النشاط ونوعه أيضًا إذا لم تحدد نشاطًا معينًا، وسيمنحك التطبيق مراجعات فورية لمساعدتك على التدريب بشكل أفضل، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: إلى المصورين وهواة التصوير الفوتوغرافي: 10 مشاريع تصويرية تجعل من جلوسك في المنزل أمرًا أكثر متعة

تطبيق Google Find My Device

تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020

يعتبر جزءًا من Google Play Protect فإذا كنت معرّضًا لفقدان هاتفك كل حين أو ترغب أحيانًا في إغلاقه عن بعد أو حتى معرفة موقعه في حالة السرقة أو النسيان في مكان ما فإن هذا التطبيق يتيح لك كل هذا وأكثر.

يعرض التطبيق مكان وجود هاتفك وإذا لم يكن الموقع الحالي متاحًا يخبرك بآخر موقع ظهر فيه الهاتف، كما يمكنك من الوصول إلى حساباتك في غوغل الموجودة على الهاتف في حالة رغبتك استخدام جهاز آخر، ويفيد هذا التطبيق أيضًا في حالة وجود عُطب بشاشة الهاتف تمنع من الوصول لبيانات أساسية فيه فيمكنك وقتها الدخول والحصول على ما تشاء بعد إجراءات التعريف، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Files by Google: Clean up space on your phone 

تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020

إذا كنت دائمًا ما تستخدم هاتفك في تبادل الملفات بأنواعها المختلفة وترغب في تخفيض نسبة الفوضى على جهازك والوصول إلى الملفات المهمة بشكل أسرع وحذف الملفات غير الهامة فإن هذا التطبيق سيكون من الحلول المثالية لك.

فهو يحذف تلقائيًا الصور والميمات من المحادثات القديمة ويُظهر لك المساحة المتبقية على هاتفك وينقل الملفات ويشاركها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات ونسخ الملفات احتياطيًا إلى السحابة وغيرها من مميزات تسهل من عملك إلى حد كبير، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Foursquare City Guide 

تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020

مع إجازات الصيف وموسم الرحلات فإنك تفتقد تجربة أماكن جديدة سواء مطاعم أو حدائق أو أماكن ترفيهية وسياحية مختلفة، يُتيح لك هذا التطبيق تقييمات متعددة عن أي مكان في العالم وتكون بناءً على تجارب حقيقية وليست مدفوعة.

فسواء علامات تجارية أو فنادق أو محلات تجارية أو حتى مقهى معين في مدينة من المدن يمكنك كتابة الاسم فقط وستجد التقييمات، كما سيرشح لك التطبيق أفضل المدن والأماكن للزيارة للحصول على إجازة ممتعة دون تجارب سيئة قدر المستطاع، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق StubHub – Live Event Tickets

تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020

يعتبر هذا التطبيق من الوجهات العالمية الأولى لحجز تذاكر أهم وأفضل الأحداث في العالم، ويمكن أن تكون التذاكر أغلى أو أقل من السعر الرسمي، مع ضمان استعادة قيمة 120% من أموالك في حالة إلغاء الحدث سواء كان مباراة رياضية أو حفلة غنائية أو عروض مسرحية أو حتى جولات سياحية.

كما يمكنك من خلال التطبيق بيع التذاكر بسهولة في حالة حدوث أي تغيير في خططك دون أن تفقد أي قدر من قيمتها على الإطلاق، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: تطبيق Messenger Rooms يتفوّق على تطبيق Zoom.. ما هي أبرز الميّزات المتوفّرة على Messenger Rooms؟

0

شاركنا رأيك حول "إخفاء الصور وتنظيم الإشعارات واللياقة البدنية.. أبرز تطبيقات ثالث أسابيع يوليو 2020"