إطلاق هاتف iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بسعر 1099$ دولار أمريكي

iPhone 11
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت شركة أبل اليوم عن ثلاث إصدارات جديدة من جهاز الأيفون لهذه السنة لتكون الأجهزة هي iPhone 11 Pro بحجم شاشة 5.8 إنش و iPhone 11 Pro Max بحجم شاشة 6.5 إنش بتصميم مشابه للغاية للجيل السابق من الأيفون iPhone XS و iPhone XS Max بإضافة جديدة هي كاميرا خلفيّة ثالثة، ولم تكتفي أبل بجهازين أيفون فقط بل أعلنت أيضاً عن جهاز iPhone 11 الذي سيكون خليفة iPhone XR.

الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك ذكر أن هاتف أيفون 11 برو صمّم للمستخدمين الذين يرغبون بالحصول على التكنولوجيا الأكثر تطوّراً، إذ يحمل جهاز أيفون 11 برو شاشة جديدة من نوع OLED بسطوع يصل إلى 1200nits باستهلاك طاقة أقل بنسبة 15% وأطلقت أبل على الشاشة اسم Super Retina XDR.

شريحة Apple A13 Bionic الجديدة

يحمل هاتف أيفون 11 برو شريحة A13 Bionic التي تزعم أبل أنّها تحمل أسرع معالج مركزيّ ومعالج رسوميّ تم استخدامهما في الهواتف الذكيّة.

وذكرت أبل أنّه بفضل التحسينات الجديدة في استهلاك الطاقة ستدعم بطاريّة ايفون 11 برو استخداما يصل إلى 4 ساعات والإصدار الأكبر من الجهاز أيفون 11 برو ماكس استخداماً يصل إلى 5 ساعات.

3 كاميرات خلفيّة في iPhone 11 Pro

ستحمل الهواتف الجديدة ثلاث كاميرات خلفيّة إذ تم إضافة كاميرا جديدة بعدسة عريضة للغاية ultra-wide بدقةّ 12 ميجا بكسل مع زاوية رؤية 120 درجة لتنضّم إلى الكاميرات المستعملة سابقة في أجهزة الأيفون والتي تشمل كاميرا خاصّة للقطات القريبة Telephoto و كاميرا عريضة Wide.

إضافة لتطوير نظام الكاميرات في الأيفون 11 برو، عملت أبل أيضاً على تطوير السوفتوير الملحق ضمن جهاز أيفون 11 برو بإضافة وضع ليلي لتحسين التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة كما هو الحال في أجهزة بكسل من جوجل، إذ ستعمل الميّزة الجديدة بشكل تلقائيّ عند تصوير لقطات مظلمة وأبهرت أبل الجهور بتجربة لهذه الميّزة أثناء المؤتمر.

الأسعار وموعد التوفّر

يأتي iPhone 11 Pro بسعر يبدا من 999$ أما جهاز iPhone 11 Pro Max فيأتي بسعر يبدأ من 1099$ وبالنسبة لجهاز iPhone 11 فيبدأ من 699$.

الطلب المسبق للهواتف السابقة سيبدأ يوم الجمعة في 20 سبتمبر.

 

0

شاركنا رأيك حول "إطلاق هاتف iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بسعر 1099$ دولار أمريكي"

أضف تعليقًا