المعارك الطاحنة والتفكير الاستراتيجي الهادئ.. ما هي أحدث ألعاب النصف الثاني من شهر فبراير 2020؟

0

يستمر عام 2020 بتقديم المزيد من الألعاب الجديدة والتحديثات الكبيرة للألعاب الموجودة أصلًا، ونتابع في مقالنا اليوم استعراض أحدث ألعاب التي صدرت في شهر شباط فبراير، ونبدأ رحلتنا اليوم من أشهر ألعاب القتال من أجل البقاء مرورًا بلعبة حرب استراتيجية ولعبة محاكاة لم ترها من قبل، لتنتهي رحلتنا في الطرقات الوعرة الموحلة وأجواء الانتقام للذئب الأشرس في العالم، كل ذلك مع الإعلانات التشويقية وروابط التحميل في مقال الألعاب الدوري من أراجيك.

Fortnite Chapter 2 Season 2

أعلنت شركة فورتنايت عن الموسم الثاني من الجزء الثاني للعبة النجاة وإطلاق النار الشهيرة Fortnite، وجاء الموسم الجديد باسم Top Secret مع إضافات وخرائط جديدة وتحسينات كثيرة يمكن للاعبين اكتشافها اعتبارًا من 20 شباط فبراير 2020 على حواسيب Windows وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى منصة Nintendo Switch، قامت الشركة بإيقاف اللعبة لمدة 48 ساعة كاملة لتحديث الخوادم وتحميل التغييرات الجديدة التي بلغ حجمها 10 جيجابايت، ومن النظرة الأولى ستلاحظ أن الخريطة لم تتغير بشكل كبير، ولكن رأينا عددًا كبيرًا من المواقع الجديدة والنقاط المثيرة للاهتمام التي تحوي إحداها كهفًا تملأه أسماك القرش.

جاء الموسم الجديد بنكهة العملاء السريين والجواسيس ويظهر في الفيديو التشويقي الملابس والتسريحات والرقصات الجديدة للشخصيات، بالإضافة إلى الأسلحة والفؤوس والمركبات المميزة مع بقاء تكلفة المسار الجديد للحصول على الجوائز الأسطورية ثابتة عند 10 دولارات أمريكية أو 8 يورو فقط.

قالت الشائعات سابقًا أن فورتنايت تحاول اللحاق ببوبجي وإدخال الطائرات المروحية إلى اللعبة، إلا أن التحديث الجديد جاء على عكس التوقعات ولم يحمل جديدًا بما يتعلق بالمركبات الطائرة، ومع دخولك إلى الموسم الجديد سيتوجب عليك الاختيار بين فريقين يسمى الأول Ghost أو الشبح، بينما يحمل الثاني اسم Shadow أو الظل، وستحصل عند تحقيق النقاط على جوائز مختلفة، الأمر الذي سيرفع من حدة التنافس ويدفعك للعب أكثر والوفاء للفريق، لمزيد من التفاصيل والوصول إلى روابط التحميل يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

اقرأ أيضًا: المحاولة الثانية دائمًا أجمل.. تعرّفوا على هاتف Huawei Mate Xs في مراجعة شاملة لأبرز الميّزات

Corruption 2029

قامت شركة The Bearded Ladies دون إعلان مسبق بالكشف عن لعبة إطلاق نار استراتيجية جديدة باسم Corruption 2029 تأخذنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد حلول كارثة مروعة، ليشهد العالم صراعًا بين المجلس الأمريكي الجديد NAC من جهة والشعوب المتحدة الأمريكية UPA من جهة أخرى.

تدور المعارك في عدد محدد من المواقع ضمن مهام للقضاء على الحراس والأهداف في أجواء فريدة، وتتميز شخصيات المقاتلين بالملابس الخفيفة والدروع الجميلة، إضافة إلى الأطراف الصناعية الآلية، تبدأ المهمات بالتخفي وقتل الحراس البعيدين عن مجموعاتهم دون إحداث جلبة مع رصاصات التجميد، وعند الوصول إلى القوة المركزية للعدو يبدأ القتال دون رحمة مع إطلاق نار دون توقف، وستواجه خلال اللعبة أنماطًا مختلفة من الجنود كالقناصين والمدرعين والجنود العاديين، ويختلف كل منهم عن الآخر بنقاط القوة والصحة، وتذكر دائمًا أن الأشرار يملكون طائرات مسيّرة يمكنها استهدافك بسهولة.

صدرت اللعبة قبل أيام في 17 فبراير/شباط 2020 وتعمل على حواسيب Windows، ولكنك لن تستطيع تحميلها من متجر STEAM فهي حصرية على متجر EPIC ويمكنك الوصول إليها بالنقر هنا.

اقرأ أيضًا: لماذا لم تطلق آبل هاتفها القابل للطي حتى الآن؟

Two Point Hospital

لعبة بناء مستشفيات جديدة تتيح لك تصميم المستشفى الخاص بك من الصفر، حيث ستقوم بتحسين البنية التحتية كعدد الغرف والممرات وصالات الانتظار لزيادة أعداد المرضى، وتستطيع توسعة المشفى بإنشاء أقسام وأبنية جديدة، كما أن للتزيين أهمية في تحسين الصحة النفسية للمرضى لذلك لا تنسى زخرفة الغرف وتزيينها.

يتوجب عليك علاج الحالات المرضية الغريبة التي تزورك بأسلوب كرتوني كوميدي جميل، وذلك من خلال أجهزة طبية مضحكة ستراها للمرة الأولى في حياتك، بالإضافة لإدارة المستشفى والموظفين المشاكسين وزيادة مهارتهم لرفع كفاءة العمل. ولا تنسى متابعة الإحصائيات الخاصة بك التي ستساعدك في تصحيح نقاط الضعف وضبط الأسعار للموازنة بين الأرباح والنفقات.

صدرت اللعبة سابقًا على حواسيب Windows من تصميم وإنتاج Two Point Studios ونجحت بشكل مذهل، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة إلى نقل اللعبة إلى بقية المنصات قبل أيام في 25 شباط فبراير 2020، وبالطبع نحن نتكلم عن أجهزة PlayStation 4 وXbox One بالإضافة إلى منصة Nintendo Switch، لمزيد من التفاصيل والوصول إلى روابط التحميل يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

اقرأ أيضًا: هاتف جديد ينضم إلى عائلة Xiaomi Mi.. تعرّفوا على Xiaomi Mi 10 Pro في مراجعة شاملة لأبرز الميّزات!

Overpass

وهي لعبة قيادة المركبات الجبلية الجديدة في الطرقات الوعرة من تطوير شركة Zordix ونشر Bigben Interactive، صدرت قبل أيام في 27 فبراير شباط 2020 على حواسيب ويندوز وأجهزة PlayStation 4 وXbox One، وستصل الشهر القادم في 13 آذار إلى منصة نينتيندو سويتش.

اللعبة واقعية إلى حد لا يوصف ومستوحاة من سباقات الطرقات الوعرة الحقيقية، عليك أن تكون الأسرع دائمًا ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، إذ يجب عليك إيجاد المسار الصحيح لمركبتك وقراءة مسار السباق بشكل دقيق لتصل إلى خط النهاية أولًا.

تتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من المسارات والحلبات الطبيعية والصناعية، ويمكنك قيادة سيارات الدفع الرباعي أو ما يسمى Buggy بالإضافة للدراجات النارية ذات العجلات الأربع التي تتيح لك تحريك جسد السائق لتوزيع الوزن وزيادة التوازن، وتتميز اللعبة بشكل عام بسهولة التحكم الأمر الذي يجعل القيادة بين الصخور وجذوع الأشجار والأنابيب الإسمنتية الضخمة أمرًا ممتعًا للغاية.

تتضمن اللعبة عددًا من أنماط اللعب الكلاسيكية كالسباقات السريعة والأحداث والنمط الجماعي على الإنترنت، وهي من أفضل الألعاب وأكثرها تميزًا ضمن فئتها، ولتحميل اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي بالنقر هنا.

اقرأ أيضًا: تعرّفوا على شركة BBK Electronics ثاني أكبر مصنّع للهواتف الذكيّة في العالم!

Bloodroots

لعبة مغامرة جديدة من تطوير ونشر Paper Cult صدرت بتاريخ 28 شباط فبراير 2020 على الحواسيب الشخصية و PlayStation 4 و Nintendo Switch. تدور قصة اللعبة حول الذئب Mr. Wolf الذي نجا من الموت بأعجوبة ويسعى للانتقام من المجموعة التي حاولت قتله في مغامرة تدور وسط الغابات والجبال والصحاري.

اللعبة مليئة بالحركة والقوة والدماء المتطايرة حيث يمكنك استخدام أي شيء حولك لضرب الأعداء وقتلهم، تساعدك في ذلك البيئة المصممة بعناية، كل شيء حولك يمكن أن يتحول إلى سلاح أو وسيلة للتحرك أو القفز عاليًا فوق الأشرار، ويمكنك ارتجال الحركات والضربات الجديدة لتنافس الآخرين  على لقب أفضل ذئب ضمن الترتيب العالمي، لتحميل اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي بالنقر هنا.

اقرأ ايضًا: ما سبب انخفاض أسعار وحدات التخزين SSD؟ وهل سيؤدي ذلك إلى انقراض أقراص HDD قريباً؟

0

شاركنا رأيك حول "المعارك الطاحنة والتفكير الاستراتيجي الهادئ.. ما هي أحدث ألعاب النصف الثاني من شهر فبراير 2020؟"