0

جمعنا لك بعضًا من أفضل تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020 على الإطلاق، والتي عن طريقها يمكنك الحصول على المتعة والإفادة في الوقت نفسه، فسواء كنت ترغب في الترفيه عن نفسك برصيد كبير في الألعاب أو في تعلم شيء جديد، فإن كل هذا وأكثر ستجده هنا في أفضل تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020.

تطبيق Pic – photo filter

تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020

إذا كنت ترغب في صور مثالية للغاية وبمظهر طبيعي أيضًا دون مرشحات جامدة تؤدي إلى فقدان الروح من الصورة فهذا التطبيق يعدك بالكثير من المزايا.

فسواء كنت ترغب في تعديل صورة أو فيديو فإنه سيمكنك القيام بذلك ببساطة، فمن إزالة أي بقع ضوئية إلى تنعيم البشرة وإضافة اللمعان على العينين وتبييض الأسنان وحتى تغيير لون العين وإضافة المؤثرات الخاصة سيكون كل هذا وأكثر متاحًا بسهولة تامة ودون أن يشك أحد في أن الصورة والفيديو تم تعديلها، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Magic Keyboard 3d 

تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020

بتصميمات رائعة وخلفيات فريدة تم إطلاق هذا التطبيق لمتعة أكبر عند الدردشة مع أصدقائك وكتابة رسائلك النصية، ويوفر لك التطبيق خطوطًا جديدة للحروف وثيمات جديدة مع خاصية أصوات مميزة تصدر من كل حرف عند الضغط عليه ليؤكد لك أنك قمت بكتابته، بالإضافة إلى أحجام أزرار مختلفة للوحة المفاتيح تسهل من الكتابة.

كل ما سيكون عليك هو تحميل التطبيق واختيار لوحة المفاتيح الملحقة به كلوحة افتراضية وستظهر لك عند أي استخدام للهاتف لمرونة وسهولة أكبر في الكتابة، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Gamers Credit: Free Diamond,UC and CP Credits 

تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020

إن اكتساب العملات والجوائز المختلفة في الكثير من الألعاب هو طريقك الوحيد أحيانًا للاستمرار في اللعبة المفضلة لك وتحقيق أفضل المراكز ومنافسة أصدقائك، ويعتبر Gamers Credit واحدًا من تلك التطبيقات التي تمنحك كل ما ترغب فيه حتى تستمر في اللعب بمتعة دون حدود.

فهو يوفر عملة الألعاب الرسمية التي تلعب بها وينقلها إلى مزوِّد اللعبة وهذا مقابل تعبئة استطلاعات ومشاهدة إعلانات وعجلة الحظ وغيرها من مهام بسيطة يمكن أن يطلبها منك التطبيق يوميًا.

ستفوز مع التطبيق يوميًا بمكافآت وهدايا للعبتك المفضلة مع أرقام حظ وفيديوهات متنوعة، فهو تطبيق ترفيهي تمامًا مع بعض التكليفات البسيطة، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من موقع Apkpure.com.

تطبيق English Grammar Exercises

تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020

مع أكثر من 10 آلاف تمرين على قواعد اللغة الإنجليزية فإنك لن تشعر بالملل أبدًا سواء عند مراجعة القواعد أو حتى التدريب عليها واستذكارها.

فسواء كنت طالبًا في المدرسة أو الجامعة أو كنت تهتم بدراسة الإنجليزية للتطور في عملك فإن القواعد جزء لا يتجزأ من إتقانك أي لغة، ويوفر التطبيق أكثر من مستوى سواء للمبتدئين أو المحترفين مع نقاط تُظهر لك مدى تقدمك في معرفة القواعد والخبرة بها.

ولا تتوقف مزايا التطبيق عند التدريبات فقط، بل يوفر لك أكثر من 60 درسًا شاملًا لأهم قواعد اللغة الإنجليزية، بحيث يمكنك الاطلاع عليها وتذكير نفسك بها قبل البدء في التدريبات، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Crypto Course 

تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020

التشفير والبلوك تشين blockchain والبيتكوين Bitcoin والعملات الرقمية بأنواعها لا يزال يبدو من العوالم الغريبة للكثيرين، فرغم التوقعات الاقتصادية التي تؤكد أن هذه العملات الافتراضية ستكون هي مستقبل التداول إلا أن معظمنا يفتقد معرفة أي معلومات عنها.

يوفّر لك هذا التطبيق الكثير من المعلومات البسيطة والمهمة عن التشفير والعملات الرقمية وكيفية التداول بها والربح منها أيضًا وهذا من خلال مزيج جذاب من صفحات الويب ومقاطع الفيديو والصور والأمثلة التوضيحية حتى تتخذ قرار دخول هذا العالم أو على الأقل اكتساب المعارف الأساسية، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Learn Korean – 6000 Essential Words

تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020

تزايد الاهتمام مؤخرًا بتعلم اللغة الكورية، فمع التقدم الكبير الذي تحرزه كوريا الجنوبية واستقطاب العمالة من البلاد المختلفة والتطور التكنولوجي ومنافستها للدول الكبرى، بالإضافة إلى المسلسلات الكورية والإقبال عليها فإن سوق العمل أصبح مفتوحًا أكثر لمن لديه معرفة باللغة الكورية.

يمنحك هذا التطبيق أكثر من 6 آلاف كلمة شائعة في اللغة الكورية مع صور ونطق بصوت متحدث أصلي باللغة و10 أقسام رئيسية مقسمة إلى 145 درسًا مع مفردات مختلفة ومتنوعة لتتعلم كلمات جديدة كل يوم.

فعن طريق البطاقات التعليمية ونظام المراجعة المرن وتخصيص خيارات سرعة لعرض البطاقات وفقًا لما يلائمك واختبارات متعددة، يمكنك دراسة الكورية وإتقانها أيضًا وأنت في منزلك، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

Detect Who Use My WiFi? Network Tool – WiFi Maste

تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020

يشكو الكثير من المستخدمين من انخفاض سرعة الإنترنت وتذهب الشكوك في العادة إلى وجود أشخاص يخترقون الشبكة ويستخدمون الواي فاي الخاص بك دون علمك، وبدلًا من إضاعة الوقت مع الشركة ومحاولة التغييرات الدائمة لكلمة المرور وتعريض نفسك لنسيانها فيمكنك ببساطة تحميل تطبيق تتحكم فيه تمامًا بشبكة الواي فاي.

من خلال هذا التطبيق يمكنك تحديد الأشخاص أو الأجهزة التي لها الحق في الوصول إلى الشبكة وأيضًا معرفة إذا كان هناك جهاز غريب يتعامل معها، كما يقيس قوة الإشارة لديك وأيضًا قوتها لدى من حولك لتكون على علم بسبب انخفاض السرعة وهل هو نتيجة عيب رئيسي من الشركة نفسها أم لسبب خاص بالخطوط لديك، هو من التطبيقات المثالية لحل الكثير من مشاكل شبكة الإنترنت، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

 

0

شاركنا رأيك حول "من تعديل الصور إلى تعلم الكورية والتشفير.. أحدث تطبيقات رابع أسابيع يوليو 2020"