حفظ البطارية ومشاهدة المسلسلات والأفلام مجانًا… أحدث تطبيقات الأسبوع الثاني مارس 2020

0

تميزت تطبيقات الأسبوع الثاني من مارس 2020 بتنوع شديد للغاية، فمع التنافس الشديد بين الشركات المختلفة لإطلاق أفضل التطبيقات التي تلبي كل الرغبات وتواكب الحاجات المتجددة لكل شخص تم إطلاق مجموعة جديدة من التطبيقات المميزة للغاية والتي تساهم في تجديد هاتفك وتسهيل حياتك بشكل عام.

ونستعرض معا الآن أحدث تطبيقات الأسبوع الثاني من مارس 2020

تطبيق EGYBest 

تطبيقات الأسبوع الثاني مارس 2020

بعد انتشار المواقع والتطبيقات التي تسمح بمشاهدة الأفلام والمسلسلات باشتراك شهري يتفاوت من موقع إلى آخر، أطلق موقع إيجي بيست الشهير هذا التطبيق المميز، ويمكنك من خلاله مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات مجانًا تمامًا ومن دون أي إعلانات أيضًا.

لذا سواء كنت من هواة مشاهدة المسلسلات التركية أو العربية أو أفلام هوليوود العالمية فإنك ستجد غايتك في هذا التطبيق والذي حصل على إشادة الكثيرين رغم إطلاقه في 11 مارس 2020، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي ويمكنك الضغط هنا، ولا توجد نسخة منه على متجر أبل بعد.

اقرأ أيضًا: تطبيقات عليك إدمانها بدلًا من فيسبوك وتويتر… العدد السابع

تطبيق Battery Saver, Battery Life & Fast Charging 

تطبيقات الأسبوع الثاني مارس 2020

صدر هذا التطبيق على متجر غوغل بلاي فقط في 11 مارس 2020، وهو يساعدك في تنظيف هاتفك باستمرار وتبريد وحدة المعالجة المركزية مع إزالة ذاكرة التخزين المؤقتة والملفات القديمة والتي ينصحك التطبيق بإزالتها قبل القيام بالخطوة فعليًا.

وليس هذا فقط بل يساعدك هذا التطبيق على الشحن السريع لهاتفك وتنبيهك إلى طاقة البطارية أو التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستنزفها، وفي كل مرة تقوم فيها بشحن البطارية سيمنحك التطبيق تقريرًا كاملًا عن وقت الشحن وسرعته والمدة المتوقعة لاستمراره وغيرها، كما يزيد من سرعة الهاتف عمومًا، ولتحميل التطبيق مجانًا يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Dark Mode 

تطبيقات الأسبوع الثاني مارس 2020

هناك أجهزة حديثة توفر اختيار وضعية الظلام عند التعامل مع تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولكن الكثير من الهواتف لا توفر هذه الميزة، لذا يساعدك تطبيق Dark Mode على استخدام هذه الوضعية مع أندرويد 6 و 7 و 8 و 9 وليس هناك حاجة على الإطلاق إلى أندرويد كيو.

بعد  إطلاق هذا التطبيق في 11 مارس 2020 يمكنك الآن الاستمتاع بالتواجد المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي مع الوضع المظلم والتي تحافظ على البطارية لفترة أطول ولا تستهلكها سريعًا، فهذه التقنية تخفّض من الإضاءة وتطيل عمر جهازك دون إضطرارك إلى ترك الهاتف، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من غوغل بلاي من هنا.

اقرأ ايضًا: ضع نفسك أولًا وحافظ على لياقتك مع هذه المجموعة من تطبيقات الرياضة والعناية بالصحة

تطبيق Phone cleaner – Smart phone cleaner for Android

تطبيقات الأسبوع الثاني مارس 2020

هو من التطبيقات التي تتيح لك وببساطة مذهلة تنظيف جهازك تمامًا من الملفات العشوائية والصور غير المرغوب فيها وخلفيات التطبيقات وغيرها، مما يساعدك في تسريع استجابة هاتفك عند أي عملية تقوم بها سواء تحميل برامج أو المحادثات وغيرها.

وهو يعمل أيضًا على تحسين مساحة الذاكرة وتنظيمها بشكل أفضل ويتيح لك سرعة الوصول إلى أي ملف أو صورة ترغب بها على جهازك، وهو سيطلب الإذن منك قبل إجراء أي تغيير في الذاكرة أو ترتيب الملفات، ولن يقوم بأي عملية تلقائية على الإطلاق، صدر هذا التطبيق في 10 مارس 2020 ونال على الكثير من التقييمات الإيجابية، ولتحميله مجانًا من غوغل بلاي يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Email App 

تطبيقات الأسبوع الثاني مارس 2020

حصل هذا التطبيق على تحديث جديد في 11 مارس 2020 ونال الكثير من إشادة المستخدمين خصوصًا الذين لديهم حسابات بريدية متعددة على أكثر من مكان، فسواء كانت حساباتك متفرقة على Hotmail و Outlook وغيرها يمكنك باستخدام هذا التطبيق المراقبة والاتصال السريع بكل حساباتك في مكان واحد والحصول على التنويهات والإشعارات المختلفة منه.

وكل ما تحتاج إليه هو تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني واختيار كلمة المرور ليكون التطبيق جاهزًا للاستخدام وسهولة التنقل بين خدمات البريد الأكثر شيوعًا مع إدارتها سريعًا دون الاضطرار إلى فتح كل منها على حدة، يساعدك التطبيق أيضًا في البحث عن أي ملف في كل الحسابات مرة واحدة أو إرسال رسالة واحدة من خلال حسابات عدة وغيرها مزايا كثيرة لن تجعل حياتك مع الحسابات الشخصية وحسابات العمل معقدة بعد الآن، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من غوغل بلاي من هنا.

اقرأ ايضًا: استفد من كل دقيقة وانقل إنتاجيتك إلى مستوى جديد مع التطبيقات التالية

تطبيق Happy Apps Mpce 2020

إن كنت من محبّي تطبيقات الألعاب والألغاز والتطبيقات الخدمية وغيرها وتستخدمها لفترة ثم تنساها، أو إن كنت تتركين هاتفك المحمول إلى طفلك ويقوم غالبًا بتحميل تطبيقات لا لزوم لها، فبدلًا من إضاعة الوقت في فحص التطبيقات التي تحتاجين إليها وحذف غير المرغوب منها فإن تطبيق Happy Apps Mpce 2020 يمكن أن يقوم بهذه المهمة بدلًا منك.

يعمل التطبيق على تحديد التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل متكرر ويطلب منك إما حذفها أو حتى نقلها إلى بطاقة SD الخاصة بالهاتف بهدف توفير مساحة وسهولة الوصول إليها فيما بعد إذا كنت تستخدمها على فترات متباعدة، ويحتاج هذا التطبيق إلى إذن للوصول إلى تطبيقات وألعاب الهاتف لفلترتها وتصنيفها، ويمكنك تحميله مجانًا من غوغل بلاي من هنا.

تطبيق Secure VPN

إن كنت ترغب في توفير أقصى حماية ممكنة وعدم إعطاء أي معلومات عن المكان الذي تتواجد فيه مع الدخول إلى مواقع محظورة في مدينتك فإن تطبيق Secure VPN يمكن أن يساعدك في هذا.

صدر تحديث جديد لهذا التطبيق في 10 مارس 2020 ويتسم هذا التطبيق بالسهولة والبساطة في الاستخدام ولا يتطلب تسجيل الدخول ولا يعمل على حفظ أي سجلات للمستخدم مع توفير خوادم عالمية تتواجد في أمريكا وبريطانيا واليابان وسنغافورة وألمانيا وأستراليا وهولندا وفرنسا وكندا والهند وغيرها حتى يمكنك العمل بخصوصية تامة مع اختيار البلد الذي ترغب في ظهور موقعك به، ولتحميل التطبيق مجانًا من غوغل بلاي يمكنك الضغط هنا. ويمكنك تحميله من أبل ستور من هنا.

اقرأ ايضًا: 20 تطبيق يساعدوك على مضاعفة إنتاجيتك في العمل والدراسة

 

0

شاركنا رأيك حول "حفظ البطارية ومشاهدة المسلسلات والأفلام مجانًا… أحدث تطبيقات الأسبوع الثاني مارس 2020"