الإعلان عن ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 5

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت شركة أبل اليوم في مؤتمرها عن الجيل الجديدة من ساعتها الذكيّة Apple Watch Series 5 التي تأتي بشكل مشابه للغاية في التصميم والحجم للجيل السابق Apple Watch Series 4 مع ميّزة always-on display التي تعتبر واحدة من أكبر المزايا التي تدعمها الساعة والتي تسمح بعض معلومات عن الوقت دون الحاجة لتحريك المعصم لإظهار الوقت.

تأتي ساعة Apple Watch Series 5 ببطاريّة تسمح لها بالصمود لمدّة 18 ساعة من العمل حتى مع ميّزة always-on-display وذلك بفضل الشاشة المستخدمة في الساعة كما أن وجوه الساعة Watchfaces تم إعادة تصميمها لتستفيد من خيارات الشاشة كافّة.

ساعة Apple Watch Series 5 ستأتي بخامة مصنوعة من الألومنيوم المعاد تصنيعه أو التيتانيوم إضافة إلى السيراميك لتكون هذه أكبر تشكيلة من المواد قدّمتها شركة أبل في ساعاتها.

من المزايا الأخرى التي تدعمها ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 5 هي دعم مكالمات الطوارئ في دول مختلفة إضافة إلى وجود بوصلة مدمجة في الساعة كما أن ميّزة تعقّب النوم لم تدعم في هذا الجيل من الساعة كما ذكرت شائعات عديدة في السابق.

يبدأ سعر الساعة التي تدعم تقنيّة GPS من 399$ كما يبدأ سعر النسخة التي تدعم شبكات الهاتف المحمول من 499$ والساعة متوفّرة للطلب المسبق بدءًا من اليوم وسيبدأ بيعها في المتاجر يوم 20 سبتمبر كما أنّ شركة أبل أعلنت تخفيض سعر ساعة أبل Apple Watch Series 3 إلى 199$.

اقرأ أيضاً: الكشف عن أيباد جديد بحجم 10.2 إنش بسعر 329$

0

شاركنا رأيك حول "الإعلان عن ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 5"

أضف تعليقًا