المؤسس الشريك في فيسبوك يعمل على تحطيم الموقع

فيسبوك
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لا يخفى على أحد كميّة المشاكل التي تواجها شركة فيسبوك الفترة الأخيرة خاصّة في الأمور المتعلّقة بخصوصيّة المستخدم والتسريبات الكبيرة التي تتطال بياناته مع الغرامة الأخيرة التي تعرّضت لها الشركة والتي تقدّر بقيمة 5 مليار دولار أمريكي.

فيسبوك لاتواجه مشاكلاً مع المستخدمين فقط، بل على ما يبدو هنالك مشكلة قادمة مع Chris Hughes الشريك المؤسس في الموقع والذي بدأه مع مارك زوكيربرج من سكنهم الجامعي في جامعة هارفرد.

إذ أطلق Chris Hughes حملة لتحطيم موقع فيسبوك مع عدد من الأشخاص من خلال عملهم على إطلاق دعوى قانونيّة رسميّة ضد فيسبوك بعد زياراتهم المتكرّرة الأخيرة لوزارة العدل.

وطبقاً لإحدى التقارير فإن Hughes جهّز عرضاً يحتوي على 39 شريحة توضّح عدم إمكانيّة منح الثقة لشركة فيسبوك، وتستند القضيّة على أنّ فيسبوك امتلكت معظم الشركات الأخرى مما قتل المنافسة بشكل كامل.

وتمنّى Hughes أن تؤثّر نشاطاته هذه على الموظفّين السابقين أو الحاليين في فيسبوك لتنبيهم  بالغموض الذي يحيط بشركة فيسبوك، إذ أنّ هنالك الكثير من الأمور التي تستدعي القلق كما ذكر.

أسماء كثير تشارك Hughes في حملته هذه منها السياسيّة Elizabeth Warren التي نادت بنفس الأفكار السابقة ضمن المجتمع التقنيّ ولكن لحد الآن لاتوجد نتائج واضحة من هذا الحراك إو إن كان سينجح في الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا: طريقة كشف كلمة سر فيسبوك

0

شاركنا رأيك حول "المؤسس الشريك في فيسبوك يعمل على تحطيم الموقع"

أضف تعليقًا