انستقرام يطلق إضافة المنتجات ضمن المنشورات في السعوديّة، الإمارات ولبنان

0

أطلقت شركة فيسبوك المالكة لخدمة إنستقرام ميّزة الإشارة إلى المنتجات ضمن المنشورات في تطبيقها الشهير في عدد من الدول العربيّة التي شملت: السعوديّة، الإمارات ولبنان من خلال بيان خاصّ بها.

ميّزة الإشارة إلى المنتجات في المنشورات كانت قد أطلقتها انستقرام في وقت ماضٍ من عام 2017 ضمن أسواق معيّنة وتسمح بإضافة رابط لمنتج ما من الموقع الرسميّ الخاصّ به سواء ضمن المنشورات أو الستوري أو حتّى في الفيديوهات.

ذكرت انستقرام في التصريح الخاصّ بها أن هذه الميّزة الجديدة ستكون خاصّة للشركات التي تمتلك فرق مبيعات خاصّ بها في فيسبوك، إضافة إلى أن الشركات التي تمتلك فهرسا بالمنتجات الخاصّة بها سيمكنها الإشارة للمنتجات بالسهولة نفسها أثناء عمليّة الإشارة للأشخاص.

ميّزات جديدة يضيفها انستقرام في كلّ فترة وهذه المرّة يسعى إلى دمج الأعمال في التطبيقات الخاصّة به على الأنظمة المختلفة، إذ أطلق منذ فترة في الولايات المتحدّة الأمريكيّة ميّزة الشراء المباشر من انستقرام مما يسمح للشركات بيع منتجاتها على التطبيق مقابل رسوم معيّنة.

مزيد من التحديثات قادمة أيضًا إلى المنطقة العربيّة إذ أشارت الشركة إلى أنّ مزيدًا من الخيارات ستكون متاحة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا: انستقرام يحصل على ميزة checkout للتجارة الإلكترونية

0

شاركنا رأيك حول "انستقرام يطلق إضافة المنتجات ضمن المنشورات في السعوديّة، الإمارات ولبنان"

أضف تعليقًا