اطلاق Facebook Dating تطبيق المواعدة من فيسبوك اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية

facebook dating
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

بعد عام على تجربته في ولاية كولومبيا، أصبح تطبيق المواعدة من فيسبوك متاحًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيظهر هذا المنتج والمسموح به فقط للمستخدمين من عمر 18 عامًا وما فوق كنافذةٍ جديدة في تطبيق فيسبوك للهواتف المحمولة.

بنقرة واحدة سيتمكن أولئك الذين يختارون المواعدة عبر هذا التطبيق من إنشاء صفحة منفصلة عن الصفحة الشخصية الأساسية الخاصة بهم على فيس بوك، ليتمكنوا من العثور على شركاء عاطفيين من بين أصدقاء أصدقائهم، أو من خارج دائرة أصدقائهم تمامًا للمزيد من الأريحية.

ووفقًا لفيسبوك، سيقترح التطبيق العديد من الخيارات التي تتلاءم وتفضيلاتك أو المواصفات التي عبرت عن تفضيلك لها لدى إنشائك لحسابك، مع مراعاة اهتماماتك ونشاطات الفيسبوك الخاصة بك. وهذ التطبيق الذي يشبه تطبيق Hing في العديد من العناصر التصميمة، يتيح لك إرسال “إعجاب” ورسالة تعارف إلى أي حساب تصادفه ضمن التطبيق.

في هذا التطبيق، لن تشاهد أيََا من أصدقائك على فيسبوك ما لم تستخدم خاصية secret crush، والتي تسمح لك بالتعبير عن الاهتمام بعدد يصل حتى التسعة من أصدقائك على فيسبوك أو من متابعيك على انستغرام. وإن كان أحد هؤلاء الأصدقاء قد أبدى اهتمامًا أيضًا، ستتلقى إشعارًا بذلك.

تطبيق المواعدة من فيسبوك - secret crush

تطبيق المواعدة من فيسبوك خالي من الإعلانات، فهو مصمم للمحادثة فقط. يعمل التطبيق أيضًا مع مجموعة وأحداث فيسبوك، فإن كان أحد أشخاص مجموعة أنت عضو فيها على فيسبوك له حساب في Facebook Dating ويخطط لحضور نفس الأحداث التي ستحضرها، فقد يظهر في القائمة المقترحة لك.

كما هو الحال في Tinder وHinge فإن تطبيق المواعدة من فيسبوك متكامل مع انستغرام، إذ يمكنك إضافة جانب يظهر آخر صورك على انستغرام، وفي الأشهر القليلة القادمة ستمكن فيسبوك ميزة إضافة قصص سريعة، من كل من انستغرام وفيسبوك، لحسابك على Facebook Dating.

0

شاركنا رأيك حول "اطلاق Facebook Dating تطبيق المواعدة من فيسبوك اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية"

أضف تعليقًا