بث مباشر للمباريات الأوروبية وتنظيم مهامك ومتابعة شؤونك الصحية.. أحدث تطبيقات ثالث أسابيع يونيو 2020

دعاء رمزي
دعاء رمزي

4 د

في متابعة مستمرة لأهم وأحدث التطبيقات، نقدّم لكم مجموعة متنوعة من تطبيقات الأسبوع الثالث يونيو 2020، والتي جاءت لتلبي الكثير من الأذواق، فسواء كنت ترغب في مشاهدة بث حي للمباريات الأوروبية، أو كنت تريد الاطمئنان على صحتك إذا شككت في أعراض كوفيد-19، أو حتى زادت لديك الرغبة في تنظيم مهامك على الهاتف المحمول لمساعدتك في العمل من المنزل، فكل هذا وأكثر ستجده مع تطبيقات الأسبوع الثالث ليونيو 2020.


تطبيق لايف كورة

تطبيقات ثالث أسابيع يونيو 2020

إذا كنت من عشاق الكرة ومحبي متابعة أخبارها وأحدث المباريات وأجمل الأهداف، فإن لايف كورة به كل ما تحتاج إليه فعليًا، ومع أنه تم إصداره منذ أيام قليلة إلا أن التفاعل معه أثبت وجود حرفية شديدة في الأداء وإن كان الأمر يحتاج إلى إنترنت قوي إلى حد ما لمتابعة جيدة.

وهو يعرض بثًا مباشرًا لجدول المباريات الأفريقية والآسيوية والعربية وأيضًا الأوروبية، كما يغطي أحداث الملاعب واللاعبين وأي أحداث أخرى تتعلق بكرة القدم.، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

ذو صلة

تطبيق HowWeFeel

تطبيقات ثالث أسابيع يونيو 2020

في إطار الجهود العالمية المبذولة لمواجهة وباء كوفيد-19 تم إطلاق هذا التطبيق من قبل منظمة مستقلة غير ربحية تتعاون مع كبار الأطباء والمتخصصين في أمريكا والعالم، وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكل ما عليك هو كتابة اسمك وعمرك وجنسك والرمز البريدي وأي أعراض صحية تواجهها، أي لن يُطلب منك الاسم ولا رقم الهاتف ولا البريد الإلكتروني، وعند التسجيل ستساهم بوجبة غذائية لشخص يحتاج إليها من خلال Feeding America.

ومهمة التطبيق هي جعل العالم أكثر صحة من خلال ربط المواطنين على مستوى العالم بمجتمع من الأطباء والباحثين والمهتمين بالشؤون الصحية ومنحهم النصائح السليمة سواء فيما يتعلّق بمواجهة كوفيد-19 أو غيرها من أوبئة أو أمراض مزمنة، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق Action Blocks

تطبيقات ثالث أسابيع يونيو 2020

سواء لكي تصل بسهولة إلى تفضيلاتك اليومية على هاتفك أو مساعدة كبار السن وأيضًا الأطفال في وصول أسهل إلى ما يرغبون فيه على الهاتف، فإن تطبيق Action Blocks يتيح لك كل هذا وأكثر.

فلست مضطرًا بعد الآن لتصفّح الهاتف كله حتى تصل إلى رقم صديقك المفضل أو هاتف شخص عزيز عليك، كما يمكنك إضافة خيار للوصول إلى البرامج المفضلة والألعاب.

وهو مفيد للجميع ولكنه أكثر من رائع لأولئك المصابين بالخرف والتوحّد ومتلازمة داون ومرض ياركنسون والرعاش وغيرها من أمراض عصبية تمنع التحكّم التام في الأطراف، كما يمكن من خلال هذا التطبيق الوصول إلى كل ما ترغب فيه عن طريق الصوت، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق Zenkit To Do 

تطبيقات ثالث أسابيع يونيو 2020

بعد انتقال الكثير من العاملين إلى العمل من المنزل فإن تنظيم المهام والاجتماعات والأفكار وزيادة فاعلية التواصل بين فريق العمل عن بعد يزداد أهمية يومًا بعد يوم.

ويمنحك تطبيق Zenkit To Do قدرة كبيرة على تنظيم مهامك لتتمكن من الإنتاج بفاعلية أكبر وتحقيق تعاون مثمر مع أي شخص، فيمكنك إنشاء قوائم ومشاركتها مع عائلتك أو أصدقائك أو زملائك في العمل، وسيقوم التطبيق بربط جميع أجهزتك معًا حتى تتمكن من الوصول للقائمة من أي جهاز تعمل عليه طالما معك كلمة المرور، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق Health Assistant

تطبيقات ثالث أسابيع يونيو 2020

معرفة مؤشر كتلة الجسم وعدد السعرات الحرارية اليومية المناسبة لك أو التي ينبغي فقدها وأيضًا معدّل ضربات القلب والوزن المثالي.. كل هذا وأكثر يمكنك التعرّف عليه بضغطة زر من خلال تطبيق Health Assistant، فهو يساعدك في تحديد نسبة الماء والكحول في الجسم اعتمادًا على بعض البيانات الشخصية مثل الطول والعمر والجنس ومحيط الخصر ممّا يساعدك في التعرّف على حالتك الصحية ومتابعتها ببساطة والاطمئنان ليس فقط على صحتك ولكن أيضًا صحة من تهتم لأمرهم، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق Doomix 

تطبيقات ثالث أسابيع يونيو 2020

إذا شعرت بالملل من ألعاب الفيديو التقليدية، وترغب في شيء أكثر إثارة وحيوية ومتجدد دائمًا، فإن تطبيق Doomix يساعدك في تحقيق كل هذا وأكثر.

فهو ببساطة مخصص لتعزيز الحالة النفسية والمزاجية للأشخاص خصوصًا مع كثرة الإرهاق النفسي من طول فترة البقاء في المنزل، فهو يوفر لك أكثر الألعاب المثيرة والمسلية التي ستستمتع بها جميعًا، كما يوفر مشاهدة ممتعة لأجمل الفيديوهات المفضلة لك على الإطلاق، فقط عليك تحميل التطبيق والاستمتاع بعالم مثير من التسلية، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق Dolby On

تطبيقات ثالث أسابيع يونيو 2020

إذا كنت ترغب في تسجيل صوتك بشكل مميز سواءً للغناء أو الأداء الصوتي أو حتى تنسيق موسيقى فريدة من نوعها، فإن تطبيق Dolby On يتيح لك كل هذا وأكثر.

فهو تطبيق التسجيل المجاني الوحيد المزوّد بأحدث تقنيات دولبي أوديو Dolby audio والتي تساعدك على تسجيل الموسيقى ومقاطع الفيديو الحية بسهولة من خلال مجموعة من تأثيرات الاستوديو التلقائية الاحترافية التي تخفّض من نسبة الضوضاء وتحد من التشويش وتقوم بمعادلة الصوت دون ميكروفونات باهظة الثمن أو معدات تسجيل بحجم كبير، فقط حمِّل التطبيق وقم بالتسجيل، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة