0

شراء حزم البرمجيات من مايكروسوفت مكلفة للغاية، وذلك ما لم تعرف من أين تشتري رخص المصنعين OEM التي تأتي بأسعار مخفضة بشكل كبير عن الأسعار المعتادة. الآن يمكنك الحصول على رخص ويندوز 10 برو، أوفيس 2019 بروفيشنال وباقي منتجات مايكروسوفت كلها بسعر مخفض. سواء أكنت تبحث عن طريقة لتخفيض تكاليف تجميع حاسبك الجديد، أم تريد تحديث إصدارات أوفيس وويندوز القديمة لديك، ستساعدك هذه الصفقات على البدء بالعمل مباشرة.

إن الأسعار التي يوفرها متجر Godeal24.com رائعة بحق، لكن أن تحصل على تخفيض يصل إلى 62% من تلك الأسعار هو نوع من القصص الخيالية. وليس هذا فحسب، بل يمكنك الحصول على رخصة ويندوز 10 بـ 7 يورو فقط. ما الذي تنتظره؟ كل ما تحتاج القيام به هو اختيار الصفقة التي تريد الاستفادة منها وتذكر وضع رمز الخصم أثناء الدفع.

 

الوقت محدود، الآن الفرصة المثالية للحصول على صفقتك.

 

 أرخص مفاتيح تفعيل ويندوز 10 على الإطلاق

إذا قررت شراء مفاتيح ترخيص ويندوز 10 أثناء فترة التخفيضات المجنونة التي يطلقها متجر Godeal24.com وبعدها يمكنك الحصول على خصم كبير 44% من سعر الرخصة فقط عبر استخدام الكوبون SGO50  أثناء الدفع.

 

حزمة تطبيقات أوفيس 2016/2019

هل ترغب بترقية حزمة تطبيقات أوفيس المكتبية بدون فوضى إدارة البيانات؟ اشتر سلسلة تطبيقات أوفيس 2016 أو 2019 من متجر Godeal24.com  أثناء فترة التخفيضات الكبيرة ووفّر خصم ضخم 58% من مشترياتك، فقط ضع رمز التخفيض   SGO62 أثناء الدفع للحصول على الخصم.

هل تريد شيء آخر؟

إذا كنت تودّ شراء أي من برامج مايكروسوفت المتاحة عبر متجرنا، ويمكنك الحصول على خصم ثابت 55% من السعر، أليس ذلك رائعاً؟ فقط استخدم الكوبون SGO55 أثناء الدفع للحصول على التخفيض الكبير.

ما هي Cwalletco؟

هي منصة إعادة شحن بطاقات الائتمان الآمنة والجديدة. يمكنك العثور على طرق دفع جديدة مثل بطاقات الائتمان وطرق الدفع المحلية الأخرى. إنها سهلة للغاية وآمنة للاستخدام. فقط استمر بالعمل مع Cwalletco وضع طلبات مشترياتك وبعدها يمكنك اختيار طريقة دفع ملائمة لك على المنصة.

ما هو متجر Godeal24.com

موقع   Godeal24.com  متجر عالمي لبيع النسخ الأصلية من الألعاب ومفاتيح ترخيص البرامج، يمتلك المتجر قائمة عملاء من كل أنحاء العالم ويوفر لهم دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع خصومات وتخفيضات رائعة على كافة أنواع مفاتيح الترخيص. عندما تشتري من  Godeal24.com فإنك تحصل على أفضل صفقة من العلامات التجارية الموثوقة التي تبيع البرمجيات الأصلية 100% فقط.

اتصل بنا في أي وقت أو بعد الطلب. للاتصال معنا راسلنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] وسيهتم فريق خدمة الزبائن بطلبك في أقرب وقت ممكن.

0

شاركنا رأيك حول "صفقات جديدة في اكتوبر: احصل على ويندوز 10 برو بـ 6.2$ وأوفيس 2016 بـ 21.20$ من متجر Godeal24.com!"