تسريب تصميم هاتف Google Pixel 4 XL بكاميرتين أماميتين وثلاث كاميرات خلفية

0

انتشرت تسريبات عن هاتف جوجل بكسل 4 القادم في فترة ماضيّة لتؤكّد جوجل سحّة هذه التسريبات في تغريدة نشرتها لتصميم الجهاز الخلفي وقدومة بثلاث كاميرات خلفيّة لنعود اليوم مع تسريبات جديدة ولكن هذه المرّة لهاتف جوجل بكسل 4 إكس إل.

تظهر التسريبات قدوم هاتف Google Pixel 4 XL بكاميرتين أماميتين إضافة لثلاث كاميرات خلفيّة مع إطار عريض في الأعلى يحتوي على مستشعر بجانب الكاميرتين إضافة إلى وجود فراغ في أعلى اليمين الذي من المتوقّع أن يكون من أجل مستشعر خاصّ بالتعرّف على الوجه.

الإطار النحيف في الأسفل لايحتوي على أي مستشعر للبصمة مما يعني أن جوجل قد تدمج مستشعر البصمة في الشاشة أو تتخلى عنّه لصالح مستشعر فك القفل عن طريق الوجه.

أمّا بالنسبة للوجه الخلفيّ فيحمل الهاتف كاميرتين و كاميرا صغيرة إضافة إلى منفذ USB Type C وأزار الصوت والتشغيل في اليمين دون وجود لمنفذ السمّاعات 3.5mm.

بجميع الأحوال فهذه التسريبات وفي حال صحّتها فإن الهاتف الجديد سيكون اطول من الهاتف السابق Google Pixel 3 XL وأنحف وعادة ما تكون تسريبا OnLeaks  صحيحة لذلك في الأشهر الأربعة القادمة وفي مؤتمر جوجل سنعرف الإجابة حين الكشف عن الاجهزة بشكل رسميّ.

اقرأ أيضاً: هاتف Google Pixel 4 قد يأتي بدون أزرار خارجية

0

شاركنا رأيك حول "تسريب تصميم هاتف Google Pixel 4 XL بكاميرتين أماميتين وثلاث كاميرات خلفية"

أضف تعليقًا