بعد سنوات من العمل والنتائج المذهلة للوصول إلى إنترنت حر تمامًا… تطبيق NordVPN يحتفل بذكرى التأسيس

0

الشبكات الافتراضية VPN مصطلح بدأنا نسمعه بكثرة في السنوات القليلة الماضية ولأسباب مختلفة، ولكن تتركّز معظمها حول وجودنا في مدينة تفتقد حرية الوصول إلى المواقع الإلكترونية، مواقع تعليمية ومواقع خدمات ومتاجر إلكترونية متاحة لبعض المستخدمين وممنوعة على بعضهم الآخر بسبب المكان الجغرافي، وعند البحث عن حل مفيد يضمن للجميع الوصول إلى الإنترنت بحرية تامة كان الحل بوجود هذه الشبكات الافتراضية VPN، واستخدمنا هذه الشبكات في حياتنا اليومية عبر تطبيقات توفّر لنا الوصول الكامل إلى الإنترنت دون قيود ومن أشهر هذه التطبيقات NordVPN.

هناك الكثير من الخرافات والأساطير حول تطبيقات الشبكات الافتراضية الخاصة VPN، منها ضعف سرعة الاتصال بالإنترنت ومنها التجسّس على بيانات المستخدمين وغيرها الكثير من الأقاويل، ولكن باستخدامك تطبيق NordVPN فأنت في الجانب الآمن تمامًا، نحتاج تطبيقات مثل هذه في بلداننا العربية وذلك بسبب القيود الكثيرة التي نعاني منها يوميًا في فتح واستخدام تطبيقات ومواقع في غاية الأهمية، فعلى سبيل المثال إن كنت تعمل في بلد مثل سورية أو السودان لا يمكنك زيارة تطبيقات مثل Coursera أو Slack أو حتى Trello ووجود هذا تطبيقات الشبكات الافتراضية الخاصة VPN يعتبر حلًا مناسبًا جدًا لهذه المشكلة.

تطبيق NordVPN يحتفل ذكرى التأسيس ويقدّم للجميع بعض الهدايا المميّزة من هنا

ما هي الشبكات الافتراضية الخاصة VPN؟

تطبيق NordVPN

قبل الحديث حول تطبيق NordVPN ربّما علينا الحديث أكثر حول الشبكات الافتراضية الخاصة VPN، فما هي هذه الشبكات؟ وما هي أهميتها؟ وما حاجتنا لها كمستخدمين عرب لشبكة الإنترنت؟

في البداية يعتبر VPN اختصارًا للجملة “Virtual Private Network” وتعني شبكةً خاصة تؤمّن الاتصال بالإنترنت بطريقة آمنة تمامًا عن طريق الهاتف أو الحاسب، تتمتّع هذه الشبكات بمزايا وفوائد كثيرة، في البداية يجعل VPN اتصالك بالإنترنت مشفّرًا تمامًا، وعند زيارة أحد المواقع يساعد تطبيق VPN على تشفير جميع الاتصالات وإعادة إرسالها إلى مكان ما.

يعتبر ذلك إجراءً مفيدًا للمحافظة على خصوصية المستخدمين في حال لم يثق المستخدم بالشبكة التي يتصل بالإنترنت من خلالها سواء كانت شبكة Wi-Fi للمزوّد المنزلي أو شبكة عامة في أحد المقاهي أو المطارات.

كيف بدأ تطبيق NordVPN ؟

يكمن السر دائمًا في البدايات، فالحلم الكبير والأهداف العظيمة كلها تبدو لنا جلية واضحة في البداية، وبالنسبة لتطبيق NordVPN لقد كان الحلم كبيرًا جدًا.

بدأ التطبيق بالعمل في عام 2012 عندما اجتمع أربعة أصدقاء يحلمون بتحرير الإنترنت من القيود، كانت لتجاربهم وحياتهم الشخصية الأثر الكبير في ذلك فقد تنقّلوا بين بلدان مختلفة ولاحظوا مقدار الرقابة والإشراف على شبكة الإنترنت، الشركات التقنية الكبرى من جهة والحكومات من جهة أخرى، ألهمتهم هذه الظروف لإنشاء حل ممكن للتغلّب على هذه القيود الكثيرة.

قاموا بإنشاء نموذج أولي للتطبيق في البداية وشاركوا الفكرة مع الأصدقاء راقبوا ردّات الفعل بدقّة وكانت الردود والانطباعات إيجابية للغاية، ومنذ تلك اللحظة بدأوا العمل بجدّية حاملين معهم قضية من أعقد القضايا الممكنة هدفهم “إنترنت حر تمامًا” كما وضعه Tim Berners Lee مؤسس شبكة الإنترنت، إنترنت بعيدًا عن القيود تمامًا حيث يمكن للجميع الوصول إليه واستخدامه.

وبعد سنوات من العمل المتواصل والفعّال، قطع NordVPN شوطًا طويلًا حيث يحتفل اليوم بذكرى إنشائه برفقة  12 مليون مستخدم حول العالم، يا لها من رحلة ملهمة.

تطبيق NordVPN يحتفل بذكرى التأسيس

يبدو تطبيق NordVPN مألوفًا للكثيرين فقد بدأنا باستخدامه منذ سنوات وبعد هذه السنوات الطويلة هناك دائمًا بعض التفاصيل الدافئة وربما الجوائز أو ربما نتيجة العمل المتواصل والجاد.

يتمتّع تطبيق NordVPN بموثوقية عالية وقاعدة كبيرة جدًا من المستخدمين، وذكرى التأسيس لا تعني الكثير من الأشياء لولا وجودكم، أنتم أساس النجاح وأنتم السبب الحقيقي لوجود NordVPN وسيكون هذا التطبيق دائمُا هناك مدافعًا عن حرية الإنترنت من أجل كل مستخدم يشعر بالمعاناة ولا يمكنه الوصول إلى أي خدمة إلكترونية بسبب وجود بعض القيود، ربما تبدو كلمات مؤثّرة ولكنها رسالة حقيقية حملها NordVPN بإخلاص لسنوات طويلة.

لن تتكبّدوا عناء شراء الهدية بهذه الذكرى وإنما قد تحصلون على واحدة، أطلق تطبيق NordVPN بهذه المناسبة عرضًا سخيًا جدًا يتضمّن الحصول على اشتراك مدته ثلاثة سنوات بسعر مغري بتخفيض يصل إلى 70% إضافة إلى الدخول في قرعة للحصول على اشتراك مجاني مُضَاف إلى الـ 3 سنوات الأولى، ولكن مدة الاشتراك المجاني تعتمد على مقدار الحظ، لذا نأمل أن تحظى بيوم جيد وتحصل على ثلاثة سنوات من الاشتراك المجاني بهذا التطبيق المميّز.

ما هي ميّزات تطبيق NordVPN؟

تطبيق NordVPN

  • يعمل تطبيق NordVPN على جميع الأجهزة

يوفّر تطبيق NordVPN خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة VPN ويعمل التطبيق على كافّة أنظمة التشغيل حيث يدعم Android و iOS و Linux و Windows و MacOS ويمكنك أيضًا استخدامه أثناء التصفّح فقط عبر الإضافات المتوافقة مع Google Chrome و FireFox Mozilla.

  • إنترنت آمن للمستخدمين القاطنين في منطقة المينا

يعاني المستخدمين في البلدان العربية من قيود صارمة على الاتصال بشبكة الإنترنت، لذا يوفّر تطبيق NordVPN خوادم Obfuscated servers مخصّصة لمساعدة القاطنين في هذه الدول على الاتصال بالإنترنت وتخطّي هذه القيود.

  • يمكنك الحصول على عنوان IP خاص بك

يمكنك الحصول على عنوان IP ثابت خاص بك لا يتغيّر، أي بعبارة أخرى يمكنك الحصول على عنوان IP خاص بك واختيار أحد البلدان مثل ألمانيا أو استراليا وتصفّح الإنترنت وكأنك أحد القاطنين في هذه البلدان وهي غير قابلة للحظر أو المراقبة.

  • تصفّح آمن تمامًا باستخدام تطبيق NordVPN 

تطبيق NordVPN

باستخدامك تطبيق NordVPN فأنت آمن تمامًا حيث يؤمّن لك حماية فائقة تضمن لك التصفّح الآمن، فلا يمكن لأحد الاطلاع على أي شيء خاص بك وذلك من خلال:

  1. سياسة صارمة تمنع الاحتفاظ بسجلات جهات الاتصال.
  2. ميّزة Kill Switch التلقائية.
  3. ميّزة Onion Over VPN.
  4. ميّزة منع التسريب من DNS.
  • ضمان استرداد المال بعد 30 يومًا من الاشتراك

تعتمد معظم خدمات البيع والشراء هذه الأيام على الإيقاع بالزبائن إن صح القول، ترى الإعلانات والكلام المعسول والأحلام الجميلة حتى تقتنع بشراء المنتج وفي تلك اللحظة تمامًا يختفي كل شيء.

بالنسبة لتطبيق NordVPN فالعلاقة مع الزبائن مختلفة تمامًا هي علاقة مبنية على الثقة في الدرجة الأولى، وانطلاقًا من مبادئ NordVPN بأن البيع ليس الهدف الأخير يمكنك التراجع عن كل شيء حتى بعد استخدامك للخدمة، أي يمكنك استرداد أموالك كاملة بعد مضي 30 يومًا من شرائك إن لم تشعر بالرضى التام، ولا تشعر بالخجل حول ذلك يمكنك التواصل مع فريق الدعم بحرية تامة وإخبارهم برغبتك.

  • الوصول إلى الإنترنت من أي مكان

هناك خيارات كثيرة عند استخدام تطبيق NordVPN حيث يمكنك الاختيار بين أكثر من 5400 خادم موزّعين على 58 دولة حول العالم، ويعتبر ذلك أحد الأسباب التي تدفعنا إلى اختيار تطبيق NordVPN أي يمكنكم الوصول إلى الإنترنت من أي مكان في العالم وفي أي زمان.

السعر

يحتفل تطبيق NordVPN بذكرى التأسيس في هذه الأثناء، وهناك عرض مميّز يمكنكم الاستفادة منه، في البداية إن الاشتراك بتطبيق NordVPN يكون وفق باقات شهرية مدفوعة.

تتراوح هذه الباقات من باقة الشهر الواحد بسعر 10.63 يورو إلى باقة السنة الواحدة بسعر 6.22 يورو للشهر الواحد أي توفير ما يقارب الـ 41%، ويبلغ الاشتراك الكلي للسنة الواحدة 74.68 يورو، أما باقة السنتين فهي 106.58 دولار أمريكي وكلفة الشهر الواحد 4.44 يورو، وبشرائك لهذه الباقة فأنت توفّر قرابة 58%، أما العرض الأكثر سخاءً فهو في باقة الثلاث سنوات حيث يبلغ سعر الباقة كاملة 111.82 يورو، وتوفّر ما يقارب 70%.

إضافةً لذلك عند شرائك لهذه الباقة تدخل قرعة الحظ للحصول على باقة إضافية مجانية بمناسبة ذكرى التأسيس، ومن الممكن أن تحصل على ثلاث سنوات أخرى مجانية إضافًة إلى التي قمت بشرائها إن كنت تتمتّع بالحظ الجيد، ربما عليك التجربة يا صديقي فالعرض سخي جدًا.

0

شاركنا رأيك حول "بعد سنوات من العمل والنتائج المذهلة للوصول إلى إنترنت حر تمامًا… تطبيق NordVPN يحتفل بذكرى التأسيس"