توفّر بطاقات GeForce RTX 2060، 2070 SUPER للشراء ودعم ثلاث شاشات جديدة لتقنية G-Sync

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت شركة Nvidia عن توفر بطاقاتها الرسوميّة الجديدة Geforce RTX 2060 Super و Geforce RTX 2070 Super للشراء في مختلف أنحاء العالم وذلك بعد الإعلان عنها في اليوم الثاني من بداية الشهر الحالي.

تقدّم البطاقات الجديدة أداء يزيد بنسبة 25% عن البطاقات السابقة من سلسلة RTX في مختلف الألعاب إضافة إلى توفّر هذه البطاقات من مختلف الشركات المصنّعة مثل ASUS، EVGA، Colorful، Gainward، Galaxy، Gigabyte، Innovision 3D، MSI، Palit، PNY و Zotac.

جميع البطاقات من الشركات السابقة ستتوفّر للشراء في مختلف المتاجر حول العالم ويمكنك التعرّف عليها من هنا إضافة إلى توفّر النسخ القياسيّة من البطاقات للشراء مباشرة من موقع Nvidia عبر الضغط هنا.

ستقدّم  بطاقات RTX للاعبين فرصة الحصول على لعبتي  Control و Wolfenstein: Youngblood مجانا عند شراء أي بطاقة رسوميّة من سلسلة RTX إضافة إلى الحواسب المحمولة التي تأتي ببطاقة من سلسلة RTX ليتم تغطية جميع البطاقات بهذا العرض بدلاً من إتاحته فقط لبطاقات RTX Super الجديدة.

تحديث جديد لتعريف البطاقات الرسوميّة Game Ready

أطلقت Nvidia تحديث جديد لتعريف GAME READY الذي حمل رقم الإصدار 431.36 إذ يقدّم أداء أفضل في الألعاب التي تدعم DirecX 12 مثل Metro Exodus ،Strange Brigade و Tom Clancy’s Division 2.

كما أن التحديث الجديد يقدّم الدعم الكامل لبطاقات Geforce RTX 2060 Super و Geforce RTX 2070 Super مع دعم ثلاث شاشات جديدة في تقنيّة G-Sync وهي: LG 34GL750، HP 25mx و HP Omen X 25f.

0

شاركنا رأيك حول "توفّر بطاقات GeForce RTX 2060، 2070 SUPER للشراء ودعم ثلاث شاشات جديدة لتقنية G-Sync"

أضف تعليقًا