Games 31.4.2020
0

مع استمرار الإغلاق والحجر المنزلي في مختلف بلدان العالم بسبب فيروس كورونا، تواصل شركات الألعاب استغلال الوضع الراهن لصالحها بإطلاق ألعابها الجديدة وتسويقها بطريقة ذكية، وتعمل بعض الشركات على نمط جديد من الألعاب متعددة اللاعبين مع الأصدقاء عبر الشبكة، فبدل أن يكون جميع اللاعبين متكافئين في العتاد ونقاط القوة والضعف، نرى ألعابًا جديدة تمنح اللاعب حرية الاختيار بين فريقين لكل منهما عدده وعدته الخاصة، وستجد نفسك في بعض الألعاب تواجه فريقًا من أربعة لاعبين، تعرفوا معنا على بعض هذه الألعاب والكثير من الإعلانات التشويقية وروابط المتاجر الرسمية للتحميل بشكل مريح وسهل.

Resident Evil 3

بعد عشرين عامًا من إطلاق الجزء الأول من Resident Evil وبالتحديد عام 1999، تعود سلسلة إطلاق النار على الزومبي للواجهة بقوة مع جزء جديد حمل رقم 21 في السلسلة، مع قصة جديدة لانتشار فيروس جديد في مدينة صغيرة يحوّل جميع السكان إلى وحوش لا يمكن إيقافهم.

يتميّز هذا الإصدار بالعديد من الأشياء حيث يحمل كارلوس عتادًا يكفي للقضاء على جيش من الزومبي دفعة واحدة، الأمر الذي يضفي نمطًا جديدًا من اللعب لمحبي القوة والأكشن، وفي نهاية كل مرحلة سيظهر Nemesis الوحش الضخم سيئ الطباع، الذي سيزداد قوة ورعبًا في كل مرة ضمن القصة الجميلة السوداء.

شهد الإصدار الحالي تعديلًا كبيرًا على القصة إلا أنها احتفظت بتماسكها وجمال حبكتها، وتم العمل على إطالة نمط القصة وتقدّم لنا اللعبة هذه المرة أكثر من 15 ساعةً من الرعب والظلام والأدرينالين، وتمت إضافة نمط جديد متعدد اللاعبين غريب بعض الشيء، حيث سيلعب أربعة لاعبين في فريق واحد ضد لاعب واحد فقط يحاول وضع الأفخاخ والقضاء عليهم في محاولتهم للخروج من المكان الذي احتُجزوا فيه، وذلك من خلال التخطيط التكتيكي والحذر، ولا تنس الضغط على الزناد في الوقت المناسب.

اللعبة من إنتاج الشركة العريقة Capcom وتعمل على الحواسيب الشخصية ومنصة PlayStation 4 وXbox One، وصدرت منتصف الشهر الحالي في 17 نيسان أبريل 2020، ويمكنك تحميلها من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة بالضغط هنا.

اقرأ أيضًا: للمدراء والمسوّقين والمبدعين.. إليكم أفضل أدوات تطوير القنوات على يوتيوب

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 Road To Boruto

ناروتو هو أحد أشهر شخصيات الرسوم المتحركة الآسيوية أو الأنمي، وقد تابعه الكثير من الشباب العربي واستمتعوا بقصته، وإن كنت من محبي السلسلة المشوقة فإليك هذه اللعبة التي وصلت قبل أيام إلى منصة نينتيندو سويتش Nintendo Switch، وبالتحديد في 24 نيسان أبريل 2020، لتروي قصة حرب شينوبي العالمية الرابعة حينما يكشف ناروتو عن العميل الشرير المدسوس في صفوف الحلفاء، وبعد كل مشهد من القصة الرائعة عليك التوجه إلى ساحة القتال لمجابهة الأشرار على مدار 8 ساعات من نمط القصة.

تضم اللعبة عددًا هائلًا من الشخصيات التي يبلغ عددها 124 شخصيةً يمكنك الوصول إلى جميعها بدون جهد كبير وساعات لعب طويلة، وتتميز جميع الشخصيات بسهولة إتقان الضربات الخاصة بها، إلا أنك ستعاني عند اللعب على الشبكة بوجود اللاعبين الخبراء وقد يتطلّب منك الأمر وقتًا أطول وممارسةً للوصول إلى مستواهم والتغلب عليهم، اللعبة متوفرة للتحميل عبر المتجر الرسمي من هنا.

اقرأ أيضًا: بعد انتظار طويل.. إطلاق لعبة ماين كرافت النسخة Beta برفقة الكثير من الميّزات!

SnowRunner

هي لعبة محاكاة لقيادة السيارات في الطرق الجبلية الوعرة في أجمل المناطق الطبيعية في العالم، تقدم لنا تجربة عالم مفتوح رائعة لكسب المال وشراء الشاحنات الكبيرة لإتمام المهام الكثيرة في النمط الفردي أو مع الأصدقاء في النمط الجماعي عبر الشبكة حتى 4 لاعبين.

تحاكي اللعبة التضاريس بأدق تفاصيلها كتأثير الطين والثلج والجليد على السيارات، وتضمن لك تجربة مميزة عند كل منعطف وكل صخرة تقف في طريقك، تضم اللعبة أكثر من 40 سيارة وشاحنة مع ترخيص لأكبر شركات تصنيع الآليات الثقيلة في العالم كفورد وشيفروليه وكاتربيلر، والتي يمكنك تخصيصها وترقيتها لإكمال أسطولك الخاص.

صدرت اللعبة قبل يومين في 28 نيسان أبريل 2020 وتعمل على منصة PlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للوصول إلى روابط التحميل بالنقر هنا.

Disaster Report 4: Summer Memories

بعد حدوث كارثة طبيعية يتحول كل ما حولك إلى فوضى، وتتغير مفاهيم الحياة المعروفة لديك، تقع في مواقف صعبة عليك اتخاذ القرار المناسب فيها، كل ذلك في الجزء الجديد الرابع من لعبة المغامرات Disaster Report 4، والتي تدور أحداثها بعد زلزال كبير يضرب المدينة التي تقوم بزيارتها، ستواجه انهيارات في المباني وحرائق وهزّات أرضية ارتدادية للحفاظ على حياتك والنجاة من هذه المأساة.

خلال مجريات اللعبة ستقابل أصدقائك الناجين من الزلزال وعليك مساعدتهم لتخطي هذه الأزمات واتخاذ القرار الصحيح عند كل موقف تمر به، لأنه سيؤثر على أحداث اللعبة مستقبلًا، تدعم اللعبة نظارات الواقع الافتراضي من بلاي ستيشن PlayStation VR، وتعمل في النمط العادي على منصة PlayStation 4 وNintendo Switch والحواسيب الشخصية أيضًا، وصدرت مطلع الشهر الجاري في 7 نيسان أبريل 2020، ويمكنك زيارة موقعها الرسمي للوصول إلى التفاصيل وروابط التحميل بالنقر هنا.

Predator: Hunting Grounds

وهي لعبة إطلاق نار جديدة متعددة اللاعبين غير متكافئة لا تشبه بقية الألعاب التقليدية، إذ عليك الاختيار بين فريق مهمات خاصة مكون من أربعة لاعبين يحملون ترسانة من البنادق والقناصات والقنابل يسعون للقضاء على مخلوق قاتل يعيش في الأشجار ويمتلك أسلحة فتاكة، أو يمكنك أن تكون ذلك المخلوق بحد ذاته الذي يملك أسلحة متطورة للغاية لم ترها من قبل، ويملك القدرة على الاختفاء عن الأنظار والقفز لمسافات بعيدة لمفاجأة البشر، كل ذلك ضمن بيئة واسعة مليئة بالغابات الكثيفة النابضة بالحياة في أمريكا الجنوبية، مع أشجار شاهقة وشجيرات كثيرة وتضاريس تساعدك في ممارسة أسلوب قتالك الخاص، فأي الفريقين ستختار؟

صدرت اللعبة الأسبوع الماضي في 24 نيسان أبريل 2020 على متجر PlayStation 4 ويمكنك الوصول إليها من هنا، ويمكنك الآن زيارة متجر Epic للحصول على نسخة الحواسيب الشخصية بالنقر هنا.

اقرأ أيضًا: العمل عن بعد بين الرفاهية المفرطة وإضاعة الوقت.. ما هي أبرز المشاكل المحتملة وكيف تواجهها بكفاءة وفعالية؟

0

شاركنا رأيك حول "توقّف كل شيء عن العمل مؤخّرًا.. ولكن ما هي أحدث الألعاب مع نهاية أبريل 2020؟"