تيك توك مميز ووصفات رمضانية وغيرها الكثير.. أحدث تطبيقات الأسبوع الرابع من أبريل 2020!

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020
0

إذا كنت ترغب في توجيه اي سؤال دون إحراج نفسك أو التعرف على وصفات رمضانية رائعة أو تصوير أجمل الفيديوهات، فكل هذا وأكثر ستجده هنا في تطبيقات الأسبوع الرابع من أبريل 2020.

تطبيق وصفات رمضان

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020

لا يعني عدم وجود تجمعات عائلية أنك لن تحتاجين إلى الإبداع في وجباتك المنزلية خلال شهر رمضان الكريم، مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على مئات الوصفات من جميع البلدان العربية سواء وصفات شعبية أو وصفات متخصصة أردنية وفلسطينية وسورية ومصرية وخليجية وغيرها.

أبهري أسرتك يوميًا خلال الشهر الكريم بوجبات لم يعتادوا عليها مع شرح دقيق ومبسط لكل وصفة ويمكنك تحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا.

تطبيق No Watermark 

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020

هل ترغب في تحميل فيديو تيك توك مميز ولكن تستاء من وجود العلامات المائية؟ إذن فهذا التطبيق سيتيح لك تيك توك نقي ومميز دون أي علامات مائية إضافية على صورتك، كما يمكنك مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتحميل أي صوت موسيقي ترغب فيه كخلفية للفيديو بسهولة تامة.

لا يتطلب التطبيق تسجيل الدخول ويتمتع بواجهة سهلة الاستخدام مع الكثير من الفيديوهات القصيرة المضحكة والمميزة، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا يمكنك الضغط هنا.

تطبيق مسلسلاتي

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020

إذا كنت ترغب في متابعة أفضل المسلسلات العربية والأجنبية في الوقت الذي تختاره مع إمكانية طلب مسلسلات معينة لإضافتها، سترغب باستخدام هذا التطبيق بشدّة.

يضم التطبيق أحدث حلقات المسلسلات العربية والأجنبية والتركية ويمكنك التصنيف وفقًا للغة أو نوع المسلسل أو سنة الإصدار وغيرها، ويتم تحديث التطبيق باستمرار لإضافة أقوى العروض، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

اقرأ أيضًا: قصة سبوتفاي Spotify … فكرة بسيطة تحدث ثورة في عالم الموسيقا

تطبيق Maxi Video Player

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020

هل ترغب في الحصول على لقطات احترافية لأجسام متحركة؟ فسواء عند تصوير رياضي ما أثناء القيام بحركات معقدة، أو حتى متابعة تشكيل الطيور في السماء، أو تصوير حيوانات الغابة أو غيرها من أوضاع يكن من الصعب متابعتها، فإنك ستتمكن من هذا الآن وبمنتهى السهولة من مشاهدة وتحميل عدد لا نهائي من الفيديوهات التي تتبع حركات شديدة التعقيد سواء في الرياضة أو الترفيه وغيرها، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Yoroko Camera 

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020

إذا كنت ترغب في تحرير صورك بشكل مميز أو أي صور تعبيرية في عملك أو للمشاركة مع أصدقائك، فإن تطبيق Yoroko Camera يُتيح لك الكثير من التأثيرات البصرية المميزة وتحرير سريع واحترافي للصور حتى لو كنت في بدايتك للتعامل مع الصور.

فهو يحتوي على فلاتر مصممة مسبقًا لتعديل الصور وإبراز أشياء معينة فيها وإدخال أنماط نصية مميزة بشكل رائع وقص الصور وتغيير حجمها بكل سهولة مع مرشحات رائعة ووظائف عصا السيلفي، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق AppLock

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020

إذا سئمت من تطفل البرامج المختلفة التي تقوم بتحميلها على بياناتك الخاصة أو كنت ترغب في منع أي شخص من الاطلاع على محادثاتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتوفير الأمان التام لك لصورك وبياناتك وغيرها من أشياء لا ترغب في أن يطلع عليها أحد عليك بتحميل تطبيق AppLock الآن.

هو قادر على إغلاق أي تطبيقات تابعة إلى جهات خارجية بما في ذلك جيميل ويوتيوب وغيرها من الألعاب من الاطلاع على أي بيانات أو حتى إطلاع الآخرين على ما تفعله خلالها، فهو حماية تامة لخصوصيتك، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق المكتبة الشاملة

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020

إذا كنت ترغب في زيادة معلوماتك فإن تطبيق المكتبة الشاملة يتيح لك الكثير من الكتب القيّمة وقد نال التطبيق على الكثير من الإشادة رغم إطلاقه من أيام قليلة لسهولة استخدامه وإمكانية التنقّل السريع بين الصفحات دون تعقيد، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Water drink reminder 

تطبيقات الأسبوع الأخير أبريل 2020

أثبتت الكثير من الدراسات أهمية شرب المياه بانتظام على الحالة الصحية والعقلية العامة للشخص، عليك شرب المياه بانتظام ولا تنتظر حتى تشعر بالعطش لأن ذلك يعني أن الجسم يعاني من نقص المياه منذ ساعتين على الأقل.

لذا يجب تناول كوب كبير من المياه كل ساعة، ولكن مع الانشغال بالعمل وعدم تذكر تناول المياه بانتظام فإن هذا التطبيق يساعدك في اتباع خيارات صحية وفقا لوزنك وجنسك وسنة ميلادك أيضًا ويقترح عليك الكمية المناسبة وكيفية تقسيمها وهو مرن للغاية ليتلاءم مع أوقات العمل او الصيام وغيرها، ويمكنك الحصول عليه من هنا.

اقرأ أيضًا: خمسة طرق بديلة عن iTunes لتحميل الأغاني على هواتف الآيفون

0

شاركنا رأيك حول "تيك توك مميز ووصفات رمضانية وغيرها الكثير.. أحدث تطبيقات الأسبوع الرابع من أبريل 2020!"