جوائز يومية ويوجا ودروس أونلاين.. أحدث تطبيقات الأسبوع الثالث من أبريل 2020

تطبيقات الأسبوع الثالث أبريل 2020
0

تنوّعت تطبيقات الأسبوع الثالث أبريل 2020 بين التغلّب على آثار إغلاق المدارس نتيجة الحظر الصحي بسبب كورونا إلى التسلية المفيدة بعد طول البقاء في المنزل للتخفيف من الآثار النفسية السيئة للحجر الصحي.. سنتعرف معًا على أهم تطبيقات الأسبوع الثالث من أبريل 2020.

Yoga Home Workouts

تطبيقات الأسبوع الثالث أبريل 2020

اشتهرت اليوغا منذ فترة طويلة بتأثيراتها الرائعة على الحالة النفسية والصحة العامة للجسم، ومع زيادة التوتر والاكتئاب نتيجة انتشار أخبار وباء كورونا والعزل الاجتماعي فإننا جميعًا في حاجة ملحة إلى ما يُخرجنا من حالة القلق ويرفع من الحالة المعنوية.

ويمكنك مع هذا التطبيق ممارسة تمارين يوغا بسيطة في المنزل سواء بمفردك أو مع أفراد أسرتك لزيادة التواصل الأسري في أمور مفيدة ومريحة للأعصاب في الوقت ذاته، فهي علاج روحي وتساعد على خسارة الوزن وغيرها من فوائد، ولتحميل التطبيق مجانًا يمكنك الضغط هنا.

اقرأ أيضاً: لا تبحث فقط على غوغل… ثلاث طرق لتحقيق الاستفادة القصوى من عملية البحث على الإنترنت

تطبيق سنتر أون لاين – center online‎

تطبيقات الأسبوع الثالث أبريل 2020

وهو عبارة عن منصة إلكترونية متكاملة تساعد على استمرار تعليم الطلاب في مصر والعالم العربي في ظل الظروف التي يمر بها العالم كله، فهو يضم مجموعة من أكفأ المعلمين في جميع المواد الدراسية الخاصة بمرحلة الثانوية العامة، وهناك شرح متكامل بالفيديو والصور التوضيحية مع إمكانية التفاعل أيضًا وطرح أي أسئلة مع تقييم للشرح.

ويتم تحديث التطبيق باستمرار لتقديم المزيد من الخدمات والإجابة عن أسئلة الطلاب ورفع المستوى العلمي ومحاولة تعويض التوقف عن الدراسة، ولتحميل التطبيق مجانًا الآن يمكنك الضغط هنا.

تطبيق LuckChance – Win Daily Prize 

تطبيقات الأسبوع الثالث أبريل 2020

إن القضاء على الملل في المنزل قد يتطلب تجربة بعض الأشياء المختلفة، ويتيح لك هذا التطبيق تجربة حظك من خلال مزاد مجاني للفوز بجائزة مطروحة لمن يزايد بالرقم الأكبر، ولا يُدرك أي متسابق ما الأرقام التي سيضعها غيره في وقت دخوله للاطلاع على الجائزة.

إنها لعبة حظ بحت وتعتمد على توفير عملة رسمية خاصة باللعبة، وحتى تحصل عليها عليك تنفيذ بعض المهام وملء استقصاء، ولا توجد هنا أي طريقة للغش، كما أن عمليات التحويل قانونية تمامًا ولن يتعرض أي من حساباتك للحظر، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضاً: مبرمج متميز اجتاز السنة الأولى بنجاح ويبحث عن بعض المشاريع البرمجية الممتعة!

تطبيق Guide for Kinemaster – Video editing

تطبيقات الأسبوع الثالث أبريل 2020

هل قمت في أي وقت بتصوير فيديو لكن الصوت الخلفي لا يُعجبك، أو ترغب بتغيير الخلفية أو تريد إضاءة أكثر قوة أو خافتة أكثر، كل هذا وأكثر متاح على هذا التطبيق والذي يساعدك على تعديل أي فيديو وإعادة تحميله.

ولكن يجب الحذر من سرقة فيديوهات الآخرين وتعديلها وتحميلها باسمك، فهذا التطبيق يتوافق مع قانون حقوق الطبع والنشر، فإذا تم استخدامه في سرقة الآخرين فهذا سيضعك تحت طائلة القانون، فسيتم التواصل فورًا مع المسؤولين عن التطبيق للإبلاغ عن بياناتك، لذا لا تستخدمه إلا لفيديوهات خاصة بك أو على الأقل غير خاضعة لحقوق النشر، ولتحميل التطبيق الآن يمكنك الضغط هنا.

 

تطبيق Arabic Stickers – WAStickerApps

مع استمرار تواصلك مع أصدقائك فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي فأنت تحتاج بالتأكيد إلى التغيير في ردود أفعالك والتعبير عن نفسك أكثر ورسم البسمة على وجوه من حولك.

لذا اخترنا لك هذا التطبيق الذي يحمل مجموعة كبيرة من الملصقات العربية الساخرة سواء مصرية أو سعودية أو خليجية، وكل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق والضغط على الملصق الذي ترغب فيه وطلب إضافته إلى تطبيق واتس آب، وهو يعبر جيدًا عن الثقافة العربية وممتع في الاستخدام، ولتحميله مجانًا يمكنك الضغط هنا.

اقرأ أيضاً: ماذا تعلم مدرسو الصين من الشهر الفائت حول تعليم الطلاب عن بعد؟

تطبيق Live Edge Lighting Screen Lighting Color لإضاءة حواف الهاتف الذكي

تطبيقات الأسبوع الثالث أبريل 2020

إذا كنت ترغب في إضفاء المزيد من الحيوية والتألق على هاتفك الذكي  بشكل مميز وأنيق، فإن هذا التطبيق يتيح لك إضاءة حواف الهاتف وفقًا للون الخلفية أو عند وصول إشعارات، ليكون الضوء هو من ينبهك إلى هذه الإشعارات وليس الصوت، ولكن يجب قراءة تعليمات الإعداد المتوفرة بعناية حتى يعمل بسهولة على هاتفك، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا يمكنك الضغط هنا.

0

شاركنا رأيك حول "جوائز يومية ويوجا ودروس أونلاين.. أحدث تطبيقات الأسبوع الثالث من أبريل 2020"