خدمة بث الفيديو Apple TV Plus قادمة في نوفمبر باشتراك 4.99$ شهريّا

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

خدمات كثيرة كشفت عنها أبل اليوم في مؤتمرها لتكون خدمة Apple TV Plus واحدة من خدمات بثّ الفيديو التي أعلنت عنها أبل اليوم والتي تأتي باشتراك شهريّ يبلغ 4.99$ وستتوفّر الخدمة مع بداية شهر نوفمبر القادم.

الخدمة أيضاً ستكون متوفّر بشكل مجّاني لمدّة عام كامل عند شراء أحد أجهزة أبل مثل: iPhone، iPad أو Apple TV.

اشتراك Apple TV Plus سيكون من الممكن مشاركته بين 6 أفراد من العائلة ليكون كل شخص قادراً على الدخول إلى الاشتراك باستعمال بيانات دخوله في حساب أبل.

يعتبر اشتراك أبل لبث الفيديو من أرخص الخدمات الحاليّة مقارنة بخدمة Disney+ القادمة في شهر نوفمبر مقابل 6.99$ إضافة إلى نتفلكس التي تأتي باشتراك شهريّ يبدأ من 12.99$.

أبل ستقدّم إنتاجات مرئيّة خاصّة بها ليستمتع بها المشتركون في خدمة Apple TV Plus ورضدت الشركة ميزانيّة مليار دولار أمريكي لإنتاج هذا المجتوى ومن الممكن زيادتها إلى أكثر من 6 مليار دولار إذ ذكرت بعض التقارير أن أبل أنفقت مايقارب 15 مليون دولار على حلقات من أضخم العرض الخاصّة بها التي تشمل The Morning Show و Jason Momoa-led.

أبل ستطرح المسلسلات الخاصّة بها بشكل شهريّ مع خطط عن إطلاق حلقات جديدة اسبوعيّا بدلا من إطلاقها بشكل كامل على فترات طويلة كمات تفعل netflix التي تطلق جميع حلقات المسلسل دفعة واحدة وهذا الأسلوب ستتبعه أيضا خدمة Disney+.

اقرأ أيضاً: أبل تطلق خدمة الألعاب Apple Arcade في 19 سبتمبر مقابل 4.99$ شهريا

0