خدمة +Disney ستدعم بث الفيديو على أربعة أجهزة في وقت واحد وبدقة 4K

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

خدمة بثّ المحتوى القادمة من شركة ديزني والمعروفة باسم +Disney ستقدّم صفقة ممتازة جدًا لعشّاق مشاهدة المحتوى من خلال الإنترنت، إذ ستطلق الخدمة في 12 نوفمبر القادم وستدعم بثّ المحتوى على أربعة أجهزة من خلال اشتراك واحد إضافة لدعم دقّة 4K مقابل 6.99$ فقط.

سيتمكّن المشتركون من إضافة 7 حسابات ضمن الاشتراك الواحد لتخصيص التفضيلات والمسلسلات مما قد يجعل هذه الخدمة من أشدّ المنافسين لـ Netfilx التي قامت بزيادة أسعارها الفترة الماضية، إذ يبدأ الاشتراك الشهريّ من 9$ مقابل الدقةّ العاديّة ولايدعم الاشتراك سوى البثّ على جهاز واحد وللحصول على دقّة 4K فأنت بحاجة لدفع 16$ دولار شهريا وسيدعم حينها الاشتراك البثّ لأربع أجهزة مختلفة.

النقطة الإيجابيّة حاليًا في صالح نتفلكس هي امتلاكها لمحتوى كبير وضخم غير موجود حاليًا في مكتبة +Disney ولكنّها تعمل على إنتاج مسلسلات خاصّة بها في الفترة القادمة، إذ تعتبز على إطلاق حلقتين منهم في كلّ أسبوع.

من أشهر السلاسل التي ستوواجد ضمن الخدمة هي Ms. Marvel ،She-Hulk and Moon Knight ،Obi-Wan Kenobi إضافة إلى عدّة سلاسل من Star Wars مع تواجد عدد من الأفلام الحصريّة على الخدمة مثل Frozen 2.

اقرأ أيضاً: شركة ديزني تعلن عن خدمة بث الفيديو +Disney مقابل 6.99$ في الشهر

0

شاركنا رأيك حول "خدمة +Disney ستدعم بث الفيديو على أربعة أجهزة في وقت واحد وبدقة 4K"

أضف تعليقًا