خرائط جوجل تلتقط صورة لرجلين في وضع مشين!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

خرائط جوجل الشهيرة تلتقط صوراً لمختلف المدن حول العالم ومن ضمن خصائصها خيار Street View الذي يتيح عرض الشوارع بصورتها الحقيقيّة ضمن بلدان معيّنة والتي تشمل السيّارات، الأبنية، الأشخاص وغيرها ولكن لسوء حظّ أحد الرجلين فالتقطت الكاميرات صوراً لهما في وضع مشين.

التقطت الكاميرات في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا َفي مدينة بيتسبرغ صورة لرجلين يقفان بجانب سيّارة حيث من الواضح في الصورة أنّهما كانا يعرفان التقاط كاميرات السيّارة الجوّالة صورة لهما أثناء قيامهما بفعل مشين للغاية أثار صدمة الكثير من الناس.

وعلى ما يبدو فإن الرجلين كانا يحاولان اقتحام السيّارة وفتح بابها باستخدام بعض الأدوات ربّما من أجل سرقة محتوياتها.

جوجل من ناحيتها قامت بإزالة ملامح الرجلين في الصورة أثناء نظرهما إلى الكاميرا.

لا توجد معلومات عن مصير الرجلين بعد هذه الحادثة، فمن الممكن أنّهما هربا مباشرة بعد مرور السيّارة أو استمرّا في عمليّة السرقة ونجحا في اقتحام السيّارة، والاحتمال الثالث أنّهما كانا يحاولان فتح باب سيّارتهما بعد ضياع أو نسيان المفاتيح في مكان ما.

ليست هذه المرّة الأولى التي تلتقط فيها كاميرات جوجل صوراً غريبة، ففي مدينة شيفيلد ضمن الولايات المتحدة رصدت الكاميرات تجسّس أحد الأشخاص على جيرانه من خلال استراقه النظر لحديقتهم من خلال السور الفاصل أثناء عراك ثلاثة من الشباب ضمن الحديقة كما تظهر الصور.

تعتبر خرائط غوغل Google Maps من الوسائل الهامة التي يستخدمها كثيرون في التنقل والسفر، حيث أن خرائط جوجل تتميز بالدقة وتزودك بالوقت اللازم للوصول إلى وجهتك المحدّدة مما جعلها تنتشر بشكلٍ كبيرٍ وتصبح أداةً هامةً بين الناس، حيث تسجل الإحصائيات ما يقارب مليار مستخدمٍ شهرياً حول العالم.

0

شاركنا رأيك حول "خرائط جوجل تلتقط صورة لرجلين في وضع مشين!"

أضف تعليقًا