تطبيقات أغسطس 2020
1

إذا كنت ترغب في أشياء متجددة دومًا وتحقيق المزيد من التفاعل مع الأصدقاء خصوصًا مع استمرار خطورة فيروس كورونا في الخارج وتفضيل الكثيرين للعزل المنزلي، فإن تطبيقات ثاني أسابيع أغسطس 2020 توفر لك الكثير من التجارب الشيقة والممتعة دون الكثير من التكاليف في الوقت ذاته وتشمل عدة نواح مثل زيادة سرعة الألعاب وقراءة الإشعارات بدون أن يعرف المرسل ذلك، هيا بنا نتعرف عليها.

تطبيق Houseparty وداعًا للمكالمات المرفوضة والتباعد بين الأصدقاء

تطبيقات أغسطس 2020

إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من التواصل سواء مع أفراد عائلتك الكبيرة أو مع أصدقائك والوصول إليهم بسهولة شديدة ومعرفة متى يمكنك الدردشة معهم ووقت وجودهم في المنزل فإن تطبيق Houseparty يقدم لك الكثير من الخيارات المثالية.

هذا التطبيق يجعل التواصل وجهًا لوجه أمرًا أكثر سهولة بكثير وينبهك لوقت وجود أصدقائك في المنزل ومدى استعدادهم للدردشة حتى تتمكن من بدء المحادثة مباشرة دون اتصال مسبق، والأمر نفسه ينطبق على فتح التطبيق فبمجرد أن تقوم بفتحه سيتواصل أصدقاؤك معك كأنك في حفلة مباشرة أو في نزهة.

google play

تطبيق Notification History – Recent Message Saver لحفظ الإشعارات وقراءتها بخصوصية

تطبيقات أغسطس 2020

هل تكون لديك الحاجة في أحيان كثيرة لقراءة رسائل أصدقائك أو زملائك في العمل لكن دون أن يظهر لهم أنك قرأتها؟ إذًا هذا التطبيق سيكون مفيدًا لك بشدة.

فهو يحفظ الإشعارات الواردة على جميع التطبيقات ويصنفها في مجموعات واضحة بكل تطبيق ويمكنك قراءة الرسائل دون فتحها وأيضًا تأجيلها إذا كنت مشغولًا دائمًا وتصلك الكثير من الإشعارات.

وهو يحتفظ بسجل الإشعارات بأمان على هاتفك وليس على خوادم التطبيق لتختار الوقت المثالي للقراءة مع الحفاظ على خصوصية تامة وعدم إظهار أنك متصل بالشبكة إلا عند رغبتك.

google play

تطبيق Peacock Premium تجربة مجانية مذهلة لأفضل ما في التلفزيون والسينما

تطبيقات أغسطس 2020

بدءًا من أغسطس يمكن لمستخدمي الأندرويد أن يستمتعوا بتجربة مشاهدة مجانية على منصة Peacock والتي تقدم خدمة بث جديدة من يونيفرسال ليمكنك العثور على أجمل الأغاني الناجحة في الوقت الحالي ومئات الأفلام الخالدة ومئات الحلقات من برامجك التليفزيونية المفضلة والعروض الحصرية الأصلية الممتعة وغيرها من عروض متنوعة.

وسيمكنك التمتع بتجربة مجانية لمدة 90 يومًا كاملة لتقرر بعد هذا هل ستشترك في النسخة المدفوعة أم لا لتصل إلى مئات الأفلام من استوديوهات هوليوود الكبرى مثل يونيفرسال Universal ودريم ووركس DreamWorks Animation وأفلام وثائقية متنوعة.

google play

تطبيق Files Scanner Master للمسح الرقمي السريع لجميع الوثائق والصور

تطبيقات أغسطس 2020

الكثير من الشركات والمصالح الحكومية والوظائف تطلب صورة رقمية من وثائقك الأصلية سواء بطاقة الهوية أو جواز السفر أو حتى صورك الشخصية أو ملفات ووثائق من الضروري إرسالها لشخص ما أو حتى الاحتفاظ بها في مكان آمن.

وبدلًا من اللجوء إلى ماكينات التصوير العملاقة أو أجهزة السكانر والتي تكون غير متوفرة في كل الأماكن فيمكنك ببساطة عن طريق هذا التطبيق استخدام كاميرا هاتفك لمسح الصور والوثائق إلكترونيًا وجمعها في مجلد والتحكم فيها سواء بالحفظ أو الإرسال مع اختيار الصيغة المناسبة سواء وورد Word أو إكسل Excel أو PDF أو غيرها من صيغ للصور والوثائق.

كما يمكنك وضع علامة مائية إذا كنت تمسح صورًا حصرية ويوفر التطبيق أيضًا إمكانية تعديل الصور يدويًا سواء في الإضاءة أو التفاصيل.

google play

تطبيق Translatley Pro وداعًا للإحراج أثناء السفر

تطبيقات أغسطس 2020

يرغب الجميع في السفر واستكشاف مناطق متفرقة حول العالم، ولكن إذا توفرت الفرصة والإمكانية المادية فإن اللغة قد تقف عائقًا أمام الكثيرين خصوصًا في أماكن لا تتحدث الإنجليزية أو الفرنسية وهي اللغات الأجنبية الأكثر شيوعًا في العالم العربي.

ولكن مع تطبيق Translatley Pro يمكنك التواصل مع أكثر من 90 لغة دولية مختلفة، كما سيفيدك أيضًا في المحادثات الإلكترونية مع أشخاص من دول أخرى لتحقيق التعارف أو تقديم الخدمات وغيرها.

ويتمتع التطبيق بميزة تحويل النص إلى كلام مسموع مما يساعدك في نطق أي جملة بشكل صحيح ويمكنك استخدامه لتحسين لغتك الأجنبية وتعلم المزيد من اللغات.google play

تطبيق Lose Weight Fat at Home, Home Workout in 30 Days

تطبيقات أغسطس 2020

إن الرغبة في إنقاص الوزن والقدرة على الالتزام بخطة ثابتة لتحقيق الهدف أمرين مختلفين تمامًا، فالكثيرون يرغبون في إنقاص وزنهم والحفاظ على لياقة بدنية عالية، ولكن أحيانًا الوقت لا يكون كافيًا ولا حتى قوة الإرادة موجودة لاستكمال المسيرة.

ولكن مع تطبيقات مثل Lose Weight Fat at Home, Home Workout in 30 Days فإنه يشجعك على خوض تجربة إنقاص الوزن والقيام بتمارين رياضية بسيطة لحرق الدهون مع إشعارات تذكير وتشجيع حتى لا تفتر همّتك وتواصل التمارين بقوة وإصرار.

وهناك عدة مستويات في التطبيق لتتلاءم مع الجميع سواء المبتدئين أو المحترفين وسواء كانوا من الرجال أو النساء ومتابعة التقدم وكيفية تعزيز الأيض لسرعة أكبر في خسارة الوزن الزائد.

google play

تطبيق Game Booster Pro من أجل زيادة سرعة الألعاب

تطبيقات أغسطس 2020

بالتأكيد تقضي بعض الوقت في اللعب على هاتفك، وغالبًا ما واجهت مشكلة بطء اللعبة وعدم تحقيق أهداف عالية نتيجة هذا البطء مما يؤدي بك إلى الإحباط وربما التفكير في تغيير هاتفك.

ولكن هذا غير ضروري على الإطلاق، فيمكنك مع هذا التطبيق زيادة سرعة الألعاب، كما يمكنك جمع الألعاب كلها في صفحة واحدة وتحديد اللعبة التي ترغب في تعزيز سرعتها عن طريق ذاكرة الوصول العشوائي.

ويتسم التطبيق بالكثير من الخصائص مثل تعزيز أداء الهاتف عمومًا والاختيار بين أكثر من وضع للألعاب سواء التلقائي أو التشغيل الطويل أو وضع توفير الطاقة أو عدم الاتصال وغيرها من اختيارات يمكنك من خلالها حفظ بطارية هاتفك وفي الوقت نفسه عدم تضييع المرحلة التي وصلت إليها واستكمالها مباشرة والحصول على زيادة سرعة الألعاب في هاتفك.

google play

1

شاركنا رأيك حول "زيادة سرعة الألعاب وحفلات منزلية وقراءة الرسائل بخصوصية.. تطبيقات ثاني أسابيع أغسطس 2020"