شركة كريم وهيئة المواصلات تتعاونان لإطلاق خدمة لاستئجار الدراجات في دبي

0

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في إمارة دبيّ عن نيّتها إطلاق خدمة لاستئجار الدرّاجات في تعاون مع شركة كريم، لتكون هذه خطوة جديدة في إضافة مشاريع جديدة ترّكز على سعادة ورفاهيّة المقيمين في المدينة وذلك بعد موافقة حاكم إمارة دبيّ الشيخ محمّد بن رائد آل مكتوم في زيارة سابقة له لهيئة الطرق والمواصلات.

لم يحدّد إعلان الهيئة موعدًا معيّنًا لإطلاق الخدمة التي ستوفّر 3500 درّاجة في 350 محطّة مختلفة في دبي، لتكون هذه الخدمة هي الأولى من نوعها في منطقتنا العربيّة.

ستتعاون شركة كريم مع الهيئة لتنظيم الخدمة إذ سيتمّ مراقبة الدرّاجات من خلال أجهزة GPS لتحديد أماكنها إضافة إلى وصلها بشبكة لاسلكيّة والاستفادة من الطاقة الشمسيّة في تأمين التغذية الكهربائيّة للدرّاجات، ويمكن للمستأجرين الدفع من خلال بطاقات الدفع الخاصّة بهم مباشرة ولم يحدّد بعد إن كانت كريم ستطلق تطبيقًا منفصلًا لهذه الخدمة أو إن كانت ستدمجها في التطبيق الخاصّ بها.

خطوة جديدة من شركة كريم وهيئة الطرق والمواصلات مع اقتراب إطلاق مشروعهم المشترك في خدمة سيّارات الأجرة الذي تمّ الإعلان عنه السنة الماضية والمتوقّع أن يوفّر مايقارب 11 ألف سيّارة أجرة في دبيّ.

اقرأ أيضًا: اوبر تستحوذ على كريم مقابل مبلغ 3.1 مليار دولار في واحدة من أكبر الصفقات في العالم العربي

0

شاركنا رأيك حول "شركة كريم وهيئة المواصلات تتعاونان لإطلاق خدمة لاستئجار الدراجات في دبي"