2

أوقفت شركة مايكروسوفت الدعم عن  أنظمة تشغيل Windows 7 الشهر الفائت بشكل نهائي بعد عشرة سنوات من العمل المتواصل والمميّز، ولكن لكل شيءٍ نهاية ونظام Windows 7 لم يعد الخيار المناسب لمعظم المستخدمين، فلا ميّزات ولا تحديثات ولا تطبيقات جديدة.

سيتحوّل حاسبك إلى حاسب “ممل” نوعًا ما يفتقد معظم الميّزات التي تتمتّع بها حواسيب اليوم وبالطبع لا أحد يرغب بذلك أبدًا وخيار الحصول على Windows 10 هو أحد الخيارات الممتازة في هذا الوقت بالتحديد ويبدو أن شركة Microsoft لا ترغب بتخفيض الأسعار، لذا جلبنا لكم مجموعة من عروض GoodOffer24 المميّزة والتي أتت في الوقت الملائم تمامًا، فقد بدأ معظم المستخدمين بالبحث عن بدائل وطرق للتحديث، ولكن العائق الوحيد كان السعر المرتفع لنسخة Windows 10 ولكن لكل مشكلة حل وخاصّة بوجود متجر رقمي مميّز مثل GoodOffer24.

يبلغ سعر النسخة الأصلية من نظام تشغيل Windows 10 Pro في المتجر الرسمي لمايكروسوفت 219 يورو ولكن بوجود عروض GoodOffer24 الحصرية في الأسفل يمكنك الحصول على ذات النسخة وبمفتاح تفعيل رسمي وبأقل من ذلك بكثير، يبدو ذلك صفقة جيدة أليس كذلك؟

سارع الآن للاستفادة من عرض قراء أراجيك عبر رمز الخصم AG30

ما هي عروض GoodOffer24 المتاحة؟

هناك باقة مميّزة من العروض ولكن من الضروري جدًا ذكر التالي، في البداية عليك تثبيت النظام أو البرنامج الذي ترغب به أي بعبارة أخرى عليك تحميل Windows 10Pro أو Windows 10 Enterprise أو Windows 10 Home ومن ثم شراء رمز التفعيل من متجر GoodOffer2، ولأن قرّاء أراجيك مميّزين للغاية فقد حصلنا لكم على خصم حصري بنسبة 30% على جميع المنتجات المتاحة ويكفي استخدام كود الخصم AG30 للحصول على الخصم.

لمَ عليك اختيار GoodOffer24؟

الشراء واختيار المتجر الملائم خيار قد يكون معقّدًا للكثيرين، فهناك الكثير من الخيارات فكيف نختار المنصة المناسبة تمامًا وما هي المنصة التي توفّر لنا المنتج بأفضل سعر ممكن وغير ذلك من الأسئلة التي لا تنتهي؟ ولكن عند الشراء من GoodOffer24 كن على ثقة فإنك ستحظى بأفضل منتج وبأفضل سعر ممكن، فهي منصّة مميّزة جدًا برأي الكثير من المستخدمين برفقة عشرة سنوات من الخبرة في العمل في التجارة الإلكترونية، ويمكنك شراء تراخيص البرامج ونظم التشغيل وغيرها من التراخيص المتعلّقة بألعاب الفيديو أي مهما كانت وظيفتك حتمًا سترى بعض الخيارات التي تستحق الشراء.

كيف تتسوّق من Goodoffer24.com؟

تعتبر منصة GoodOffer24 من المنصّات البسيطة أي إضافة لجميع الميّزات الأخرى لن تتكبّد العناء حينما تقرّر شراء أحد المنتجات فمثلًا في البداية إن رغبت بشراء نسخة Windows 10 Pro الشهيرة سترى أمامك الشاشة التالية وكل ما عليك القيام به الضغط على Buy Now وسعر النسخة حاليًا دون استخدام أي خصم يبلغ 14.83$.

عروض GoodOffer24

بعد الضغط على خيار الشراء عليك تحديد الكمية التي ترغب بشرائها.

GoodOffer24

ومن ثمّ استخدام خصم قرّاء أراجيك للحصول على خضم إضافي مقداره 30%.

GoodOffer24

وعندما تنجح العملية ستنخفض قيمة النسخة بشكل تلقائي إلى 10.38$.

عروض GoodOffer24

بعد ذلك عليك الضغط على Order Confirmation لتحديد خيار الدفع المناسب لك.

وهناك خيارات مختلفة ولكن يفضّل استخدام حساب PayPal لمرونة وسهولة التعامل، وبعد تأكيد العملية سيصل رمز التفعيل إلى بريدك الإلكتروني خلال فترة زمنية قصيرة جدًا.

وفي النهاية علينا التذكير بمسألة بسيطة جدًا وهي حصولك على المنتج قبل قيامك بشراء رمز التفعيل الخاص به ويمكنك تحميل معظم البرمجيات من متجر Microsoft الرسمي ويمكنك الوصول إليها من هنا.

Microsoft Windows 10 Professional

Microsoft Office 2016 Professional Plus

Microsoft Office 2019 Professional Plus

 

2

شاركنا رأيك حول "Windows 7 لم يعد مناسبًا، احصل على Windows 10 بسعر لا يصدق من عروض GoodOffer24"