علاج إدمان الموبايل وأرقى الديكورات ومكافآت مجزية.. تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020

دعاء رمزي
دعاء رمزي

4 د

جاءت تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020 لتساعدك في تحسين حياتك وتحقيق أرباح وزيادة الفرصة في التعلم والمتعة أيضًا، بالإضافة إلى تجديد منزلك ومساعدتك على القيام بتغييرات قوية، سنستعرض معًا أحدث تطبيقات هذا الأسبوع.


تطبيق Google Opinion Rewards

تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020

الجميع يرغب في قول رأيه ولو مجانًا، لكن هل تتخيل أن مجرد قول رأيك سيجعلك تربح الكثير من الجوائز؟ هذا ما يقوم به تطبيق Google Opinion Rewards، فهو عبارة عن استطلاعات صغيرة وسريعة تصلك على هاتفك عند تحميل التطبيق وتتنوع بين أسئلة عن أي العلامات التجارية أفضل وما هي خططك للسفر وحتى أفضل شعارات العلامات التجارية وغيرها، وستتلقى دولارًا تقريبًا عن كل استطلاع والذي سيصلك وفقًا لعمرك وجنسك وطبيعة اهتماماتك عمومًا، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق YourHour – Phone Addiction Tracker & Controller

تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020
ذو صلة

هل بدأ الهاتف المحمول يأخذ الكثير من الوقت المخصّص للعمل أو الاستذكار أو حتى التفاعل مع أسرتك وأصدقائك وبدأ الجميع في الشكوى منك؟ هذا للأسف ليس حالك بمفردك، مجرّد أن تمسك بهاتفك المحمول لتفقّد الرسائل الجديدة تجد نفسك أضعت من نصف ساعة إلى ساعة وأنت تتصفح الأخبار والرسائل وتعليقات الأصدقاء وغيرها من أمور لا تفيدك فعليًا وتهدر وقتك.

ويسمح لك تطبيق YourHour بالسيطرة على الوقت الذي تقضيه مع هاتفك ويرسل لك تنبيهات إذا استغرقت وقتًا أكثر من اللازم في استخدامه، كما يقدم لك الكثير من الحلول للتغلّب على الإدمان إذا كنت بدأت في المعاناة منه بالفعل من خلال الكثير من تقنيات تتبع وقت الاستخدام وإلغاء قفل الحسابات واستعراض نشاطك على الهاتف طوال أيام الأسبوع، وهو متوفر بـ 15 لغة، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق Houzz – Home Design & Remodel

تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020

سواء كنت تؤسس منزلًا جديدًا أو ترغب في تغيير بعض غرف منزلك فمع أكثر من 20 مليون صورة متنوعة بين الديكورات وغرف المنزل والتصميمات الداخلية والخارجية ستجد كل ما يحلو لك.

ومن ميزات تطبيق Houzz – Home Design & RemodeL أنه لا يوفر فقط إمكانية تصفّح صور الديكورات ولكن شراؤها أيضًا مع طريقة تركيبها في حالة الستائر مثلًا أو الديكورات المعلقة مع توفير تقنية ثلاثية الأبعاد لتعرف كيف ستبدو قطعة الديكور المختارة وفقًا لمساحة غرفتك، وذلك من خلال إدخال مساحة ومعالم الغرفة وسيساعدك التطبيق في تزيينها وتوضيبها وفقًا لأحدث الصيحات، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق My Translator Pro


تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020

سواء للتعارف على أصدقاء جدد أو للتقديم على عمل أو حتى عقد صفقات متنوعة مع مختلف الجنسيات، فإن الترجمة ضرورية للغاية للتعرف على التفاصيل الدقيقة، ويمكن لتطبيق My Translator Pro أن يساعدك على الترجمة بين أكثر من 40 لغة مختلفة بدقة تامة كما يساعدك في دراستها والتعرّف على عباراتها الشعبية أيضًا مع تقديم نطق سليم ونصوص مكتوبة أيضًا، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق ANIME BLACK


تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020

سواء عند وجود أطفال في المنزل أو حتى الرغبة في التغيير ومشاهدة شيء مختلف، فإن أفلام الأنمي لها قاعدة كبيرة من العشاق، ويتيح لك تطبيق ANIME BLACK مشاهدة مجموعة كبيرة من مسلسلات الأنمي المترجمة مع تعريفك في سطور قليلة على قصة المسلسل ككل لتتعرف عليه مبدأيًا قبل المشاهدة وتحدد هل يدخل في نطاق اهتماماتك أم لا، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق Simple Scan

تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020

قراءة كتب pdf أو تحويل المستندات أو الصور أو الوثائق إلى هذه الصيغة من الأمور المنتشرة كثيرًا عند التعامل أونلاين في الكثير من مجالات العمل سواء السياحة أو التسويق العقاري أو حتى الترجمة وغيرها.

ويتيح لك تطبيق Simple Scan المسح الضوئي لأي مستندات أو صور أو وثائق وتحويلها إلى صيغة PDF ويمكنك اختيار كلمة مرور حتى لا يتم فتح الملف دون إذنك مع استخدام فلاتر مميزة من الأبيض والأسود وحتى التدرج الرمادي والألوان السحرية وغيرها من مؤثرات تختلف باختلاف الهدف من الملف، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


تطبيق Time Flies Scanner 

تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020

هل تزعجك علامات التقدم في السن عند تجميل صورك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهل ترغب أن تبدو أكثر شبابًا دائما؟ إذًا يساعدك تطبيق Time Flies Scanner على إزالة أي تجاعيد حول العينين والفم فهو يعمل فقط على مناطق التقدم في السن ولا يغير من شكل الصورة ولا الملامح، ولكنه يساعدك على إضافة تأثيرات مرحة ومضحكة إذا رغبت في هذا، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.


اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية

تطبيقات آخر أسابيع يونيو 2020

مستواك في اللغة الإنجليزية يحدّد الكثير من الأمور في حياتك مثل التقديم في الجامعة أو في عمل معين أو الحصول على كورس تدريبي أو حتى السفر، ويساعدك هذا التطبيق في تحديد مستواك الحقيقي في اللغة الإنجليزية من خلال 100 سؤال مختلف دون وجود وقت محدد للإجابة وهو بمثابة لعبة ممتعة أكثر منه تطبيق تعليمي صارم، ستقضي مع التطبيق وقتًا ممتعًا وأنت تجيب على الأسئلة وتتعرف على أخطائك وتحسن من مستواك اللغوي، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة