قصص رعب وحل المشاكل الشخصية وتكوين الصداقات.. أبرز تطبيقات الأسبوع الأول من مايو 2020!

0

مع استمرار انتشار وباء كورونا وزيادة التأثيرات النفسية للعزل الذاتي والخوف من المرض ومن الإصابة به، أو مع فقد الكثير من الأحباء، فإن تطبيقات الأسبوع الأول من مايو حاولت قدر الإمكان مساعدة الناس على العبور من تلك الأزمة بسلام قدر المستطاع.

وقد جمعنا لكم بعضًا من أفضل تطبيقات الأسبوع الأول من مايو 2020 من قصص رعب إلى تطبيق مخصّص لحل المشاكل الشخصية وآخر لتكوين الصداقات، لن تشعر بالملل أبدًا.

تطبيق Ehkeele

وهو من التطبيقات التي ستفيد الكثيرين في الخروج من حالة الاكتئاب والملل التي يشعرون بها بسبب العزل نتيجة انتشار مرض كورونا أو نتيجة فقط أشخاص أعزاء عليكم، وكل ما عليك هو تحميل التطبيق والتحدث مع من ترغب وستكون مجهولًا تمامًا بالنسبة له حتى لو كان من عائلتك أو أصدقائك.

يتطلب التطبيق تسجيل الدخول ومشاركة ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن لن تكون مرئية على الإطلاق، وهي فرصة للاستماع والتحدث عن كل ما تشعر به دون أي قيود، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف استخدمت هذه الشركات تقنية التعلّم الآلي Machine learning في عملها؟

تطبيق Data Recovery – Recover Deleted Videos and Audios

تطبيقات مايو 2020

وهو من الأدوات شديدة القوة والفاعلية في استعادة أي فيديو أو ملف صوتي تم حذفه سواء عن طريق الخطأ أو للرغبة في استعادة المحذوف لأي سبب من الأسباب، ويمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها قبل حتى تثبيت التطبيق.

بالطبع يمكن للبعض أن يستخدم هذا التطبيق للوصول إلى ملفات محذوفة عند شراء هاتف مستعمل، لذا على من يقوم ببيع هاتفه استخدام تطبيقات وبرامج تمسح الملفات والصور تمامًا من هاتفه، وبهذا لا يتم استعادتها من جديد، لكن يمكنك استخدام التطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الشخصي ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق قصص رعب حقيقية

تطبيقات مايو 2020

إذا رغبت في تجربة فريدة وقراءة قصص رعب حقيقية وليست من خيال المؤلف وذلك على عهدة الراوي، فيقدم لك هذا التطبيق مجموعة من أكثر قصص الرعب واقعية على الإطلاق، هذا التطبيق ليس مناسبًا للأطفال على الإطلاق، إذ يحتوي على مجموعة من أقوى أشكال الرعب سواء النفسي أو جرائم أو حوادث وسفاحين وأيضًا ما وراء الطبيعة والأشياء الخارقة للعادة.

إنه كنز حقيقي لمحبي الرعب ولكنه مخيف بما فيه الكفاية لتحذر منه في البداية وتختبر قدرتك على استكمال بقية القصص والتي يتم تحديثها باستمرار، ولتحميل التطبيق مجانًا يمكنك الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: خصوصية المستخدمين في المقام الأول دائمًا، ولكن في الأزمات العالمية هناك استثنائات!

تطبيق True Caller Name ID & Location Finder

تطبيقات مايو 2020

طبعا الجلوس فترات طويلة في البيت بسبب حظر التجول والعزل الصحي ممكن أن يكون فرصة للبعض أيضًا في زيادة نسبة المضايقات الهاتفية، لذا مع هذا التطبيق يمكنك تحديد مكان وهوية أي شخص يقوم بالاتصال بك أو مراسلتك وتتبع رقم هاتفه المحمول والعثور على كل المعلومات الخاصة به.

سواء كنت ترغب في مقاضاته أو مجرد التعرف عليه فالأمر أصبح أكثر سهولة بكثير مع هذا التطبيق، كما يعمل حتى دون الاتصال بشبكة الإنترنت، ويمكنك من خلاله حماية نفسك من مرسلي البريد العشوائي وأيضًا تسجيل المكالمات، كما يساعدك على حظر الرسائل والمكالمات لأشخاص معينين، ولا تقلق من مشاركة بيانات هاتفك المحمول، فهي لن تكون متاحة للبحث أو الاطلاع عليها، كما لن يتم بيعها إلى أي شركات طرف ثالث ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق بي

تطبيقات مايو 2020

وهو واحد من التطبيقات التي انتشرت مع بداية عام 2020 والمعاناة من جائحة كورونا العالمية، إذ أطلقت كل الشركات تقريبًا تطبيقات يمكنك الدفع من خلالها ولكن تكون خاصة عادة بالخدمات التي تقدمها الشركة فقط.

ولكن هناك تطبيقات نادرة للغاية يمكنك من خلالها دفع أي فواتير تابعة لأي شركة أو خدمة حكومية، فمن تذكرة السينما إلى فواتير الكهرباء أو الإنترنت المنزلي أو حتى المصروفات الجامعية، كل هذا أصبح متاحًا الآن مع تطبيق “بي”، ويمكنك تحميله مجانًا من هنا.

تطبيق Gorilla Fit

تطبيقات مايو 2020

قد يتخذ معظمنا قرار الالتزام بحمية غذائية أو برنامج لياقة بدنية ولكن قلّة قليلة منّا من يستمر إلّا في حال مشاركة الأصدقاء، ويمكننا تحقيق نتائج أفضل من القيام بذلك بصمت بمفردنا فالمشاركة والتحدي يكون لها تأثير نفسي أكبر.

وهذا التطبيق الحديث استخدم هذا التأثير النفسي لمساعدتك على خسارة وزنك والحفاظ على لياقتك البدنية من خلال تحدي أصدقائك أو أفراد عائلتك سواء لخسارة الوزن أو تنمية العضلات او اتباع نظام غذائي صحي أو غيرها من التحديات.

ويكون للفائز في التحدي مكافآت في النهاية، ويتم تنفيذ جميع برامج التدريب والتغذية على يد مدربي لياقة بدنية وخبراء تغذية محترفين لتتلاءم مع جميع احتياجاتك مع تحديد أهداف محددة للوصول إليها، فهو من الفرص الحقيقية للراغبين في تحسين صحتهم، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضاً: لا تبحث فقط على غوغل… ثلاث طرق لتحقيق الاستفادة القصوى من عملية البحث على الإنترنت

0

شاركنا رأيك حول "قصص رعب وحل المشاكل الشخصية وتكوين الصداقات.. أبرز تطبيقات الأسبوع الأول من مايو 2020!"