0

جاءت تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020 متنوعة بشدة، سواء التي تم تحديثها أو التي أُطلقت للمرة الأولى، فمع إعادة مباريات الدوريات العالمية يجد الكثيرون متعة في متابعة حية للمباريات المهمة والأهداف التي تم تسجيلها فيها، بالإضافة إلى أن محبي القراءة سيجدون متعة فريدة أيضًا وسهولة الوصول لآلاف الكتب، وحتى عشاق الكوميكس والموسيقى لن يشعروا بالملل، فهيا نتعرف معًا على أهم تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020.

تطبيق Bandcamp لكل أنواع الموسيقى

تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020

هو من التطبيقات التي تتيح لك الوصول إلى قائمة كبيرة للغاية من الفنانين في كل أنحاء المعمورة بلا استثناء، سواء للاستماع إلى موسيقاهم أو تحميل نغمات على موبايلك أو حتى متابعة أخبارهم الفنية وتقديم الآراء المتنوعة والدعم لهم.

فمهما كان نوعك الموسيقي المفضل بالتأكيد ستجد في تطبيق Bandcamp متعة استكشاف حقيقية سواء لمطربين تعرفهم أو فنانين ترغب في المزيد من التعرف عليهم، ويمكنك حميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق TheScore: Live Sports Scores, News, Stats & Videos

تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020

يوفر لك هذا التطبيق جميع الأخبار ومقاطع الفيديو وتغطية المباريات الرياضية ليس فقط في كرة القدم ولكن في الكثير من الرياضات الشعبية حول العالم سواء المصارعة أو البيسبول أو كرة السلة والهوكي والغولف والتنس وفنون القتال المختلفة وسباق السيارات وغيرها.

كما يغطي أخبار الدوريات العالمية الكبرى في كرة القدم سواء الدوري الإنجليزي أو الألماني أو الإسباني وغيرها، فهو كنز حقيقي لأي كاتب في المجال الرياضي بشأن عام، أو لأي شخص يرغب في معرفة كل ما يخص الرياضات المهمة في مكان واحد.

كما يوفر غرفًا للدردشة وتبادل الآراء سواء حول المباريات أو أداء اللاعبين والمدربين وغيرها لتتعرف على الاتجاه العالمي وشعبية الرياضات المختلفة، ويمكنك حميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: مع اقتراب الإطلاق الرسمي لنسخة أندرويد 11، ما الجديد الذي قدمته جوجل حتى الآن؟

تطبيق Google Play Books – Ebooks, Audiobooks, and Comics

تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020

هو من أكثر التطبيقات المفيدة لتحميل وقراءة والاستماع إلى مجموعة ضخمة من الكتب الأكثر مبيعًا سواء كانت كتب إلكترونية أو مصوّرة أو مدرسية أو روايات، ولا يتطلب اشتراكًا شهريًا وهناك الكثير من العينات المجانية، كما يمكنك شراء كتاب واحد شهريًا بأسعار أقل بكثير من المطبوعة.

كما يساعدك التطبيق على تدوين الملاحظات التي تحتاج إليها خصوصًا في حالة الكتب الدراسية وحفظ الملاحظات على غوغل درايف ومشاركتها في مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لتسهيل التعاون سواء بين المعلمين والطلاب أو بين الأصدقاء، ويمكنك حميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Comics

تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020

إذا كنت من عشاق القصص المصوَّرة أو لديك طفل يشعر بالملل من الحجر الصحي نتيجة وباء كورونا فلا تتردد في تحميل هذا التطبيق والاطلاع على أكثر من 100 ألف عنوان من الكوميديا الرقمية والروايات المصوَّرة والمانغا، ويمكنك شراء الكتب المفضلة من داخل التطبيق وتوصيلها لعنوانك فورًا.

وإذا كنت ترغب في قراءتها على الأجهزة الإلكترونية فيمكنك تجربة فترة مجانية لمدة 30 يومًا حتى تختار بين أكثر من 10 آلاف قصة مصوَّرة وشيِّقة، ويمكنك حميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Calorie Counter – MyFitnessPal

تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020

سواء كنت ترغب في إنقاص وزنك أو زيادته أو الحفاظ على صحتك بمأكولات تناسب عُمرك وحالتك الصحية أو حتى ترغب في تغيير عاداتك الغذائية فإن هذا التطبيق سيساعدك في تحقيق أهدافك بسهولة تامة، حيث فقد 88% من المستخدمين للتطبيق الكثير من الوزن الزائد مع المتابعة لمدة أسبوع.

فهو يحتوي على أكبر قاعدة بيانات للأغذية وماسح الباركود لتسجيل الأطعمة المحفوظة والتعرف على مكوناتها وسعراتها الحرارية ورؤى غذائية لمعرفة كيفية اتخاذ خيارات صحية بشأن الأطعمة التي تتناولها.

ويمكنك من خلال التطبيق تتبع جميع العناصر الغذائية في أي أطعمة سواء الكربوهيدرات والدهون والبروتين والكوليسترول ونسبة الألياف وغيرها وسيوضح لك التطبيق هل هذا الطعام مناسب لك وفقًا لما تم تجميله من بيانات أم لا، ويمكنك حميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Food Network Kitchen

تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020

سواء كنتِ ربة منزل ترغبين في تجديد وصفات الطعام لإبهار عائلتك أو  ترغبين في دخول مجال الطبخ والعمل كشيف متمرس فإن هذا التطبيق يقدم لك وصفات سهلة وناجحة ومميزة من جميع أنجاء العالم بلا استثناء.

كما يقدم أكثر من 50 درسًا مباشرًا أسبوعيًا ويتم التدريس على يد كبار العاملين في مجال الطهي وشؤون الطعام وكيفية المزج من المكونات المختلفة لتمنحك مذاقًا مختلفًا ونكهة شهية، في هذا التطبيق ستجد أكثر من 80 ألف وصفة طعام موثوقة، ويمكنك حفظ المفضلة لديك والعودة إليها في أي وقت، ولا يلزم الاشتراك في التطبيق للحصول على الوصفات ولكن يلزمك تسجيل حساب مجاني، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: الرؤية الحاسوبية… كيف ترى الآلات العالم من حولنا؟

تطبيق Calm – Meditate, Sleep, Relax

تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020

هو من التطبيقات الرائدة التي تم تحديثها بشكل فعّال في الأسبوع الثاني من يوليو 2020، وهو من روَّاد التأمل وزيادة القدرة على النوم والتغلب على الاجهاد والأرق وزيادة التركيز وغيرها حيث يقدم نصائح مميزة للنجاح في العلاقات وكسر العادات الضارة واحترام الذات ونصائح طبية وتنقية الجسم وكيفية الشعور بالسعادة مهما كانت الظروف صعبة.

هو يضم برامج متخصصة لمدة 7 أيام أو 21 يومًا وفقًا للوقت المتوفر لديك والحالة التي ترغب في علاجها، كما يقدم لك تمارين تنفس متنوعة وخطط يومية ونصائح تقوم بها للحفاظ على حالتك النفسية والعصبية، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Acorns – Invest Spare Change للاستثمار المالي السريع

تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020

إذا كنت ترغب في الحصول على حسابات استثمارية رقمية متكاملة ومعاش تقاعدي ومراجعة الحسابات، فيمكنك الانضمام الآن إلى أكثر من 7 مليون شخص حول العالم لتحكم أفضل في أموالك والاستمتاع باستثمارات مربحة.

ويمكنك الاختيار بين استثمارات متكررة أو استثمار لمرة واحدة فقط مع إمكانية ربح الكثير من الأموال عند التسوق عبر التطبيق من أفضل العلامات التجارية، كما يوفر محتوى صحيًا وماليًا مدعمًا.

يمكنك أيضًا فتح حساب استثماري للأطفال تجت إشرافك وتنمية مدخراتك، كما يقدم لك التطبيق برنامج مكافآت متعدد المزايا، ولكن مثل أي استثمارات فإن الأمر قد يكون محفوفًا ببعض المخاطر لذا عليك تحديد أهدافك جيدًا والبدء باستثمارات بسيطة حتى تتعرف على طبيعة اتجاه السوق، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف تغيرت صناعة الأزياء مؤخرًا؟ وهل تشكل التكنولوجيا الحل الوحيد للحفاظ على هذه الصناعة حاليًا؟

0

شاركنا رأيك حول "كتب صوتية ومتابعة أجمل أهداف المباريات والكوميكس.. أحدث تطبيقات ثاني أسابيع يوليو 2020"