كيف يمكنك تجاوز حظر المواقع وتصفح الإنترنت بأمان مع أفضل خدمة VPN؟

نورد في بي ان
3

عند تصفحك للإنترنت، لا بدّ أنك قد وصلت يوماً إلى موقعٍ ما لا يمكنك الدخول إليه نظراً لكونه محظوراً من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، أو ربّما تكون قد وجدت نفسك عاجزاً عن استخدام إحدى الخدمات المجانية مثل المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو التي تقدّمها تطبيقات الاتصال المجانية بسبب حظرها في بعض الدول.

عند تعرضنا لهذه المواقف، فالتصرف المعتاد سوف يكون استخدام خدمة VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية)، حيث تساعد هذه الخدمة على تخطي الحظر، ولكن هنا قد نجد أنفسنا نسأل… أيّ خدمة يجب علينا استخدامها؟ وهل يجب أن أستخدم خدمة مجانية أم مدفوعة؟

هل تختار خدمات VPN مجانية أم مدفوعة؟

في البداية يجب أن نعلم أنّ هناك الكثير من خدمات VPN المجانية المتاحة، ولكنّ مجانيتها لا تأتي دون ثمن بالتأكيد ولا تجعلها خياراً أفضل. حيث أنّ بعضها يعتمد على إظهار الكثير من الإعلانات بشكلٍ مزعج، في حين أنّ بعضها الآخر قد يقوم بتقييد الاستخدام كأن يقوم بتحديد سرعة الاتصال أو تحديد كمية تبادل البيانات خلال الجلسة الواحدة، وهو ما قد يؤدي إلى توقف التحميل للملفات كبيرة الحجم أو حتى منعك من التصفح.

في الواقع هناك مخاوف كبرى تتناول خدمات VPN المجانية، فهي تقدم خدمة تكلفها المال دون مدفوعات واضحة، لذا لا تستغرب الفضائح المتكررة لكونها تبيع معلومات المستخدمين أو تقوم بالتجسس عليهم، وفي بعض الحالات قام المخترقون باستغلال الرغبة بخدمة VPN مجانية لخداع المستخدمين وسرقة حساباتهم.

بالطبع يمكن الاستفادة من إحدى خدمات VPN المجانية إن احتجتها لمرة واحدة لمهمة بسيطة (لا تضمن تسجيل دخول أو عمليات مالية)، لكن للمستخدم الدائم الذي يقوم بأمور مهمة عبر الإنترنت أو يقوم بالشراء عبر الإنترنت فالأفضل هو استخدام خدمة VPN مدفوعة مثل خدمة NordVPN مثلاً.

أحصل على حماية مثالية وقدرة على الوصول إلى المواقع المحجوبة مقابل 2.99 دولار شهرياً فقط من NordVPN

لماذا يعد NordVPN الخيار الأفضل بين خدمات VPN المتاحة حالياً؟

مع أكثر من 5000 خادم في عشرات البلدان حول العالم، هناك دائماً اتصال يناسب احتياجك.

ببحث سريع على الإنترنت سيكون من الواضح أن خدمة NordVPN هي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية وتفضيلاً، حيث تم اختيارها كالخدمة الأفضل من عدة مواقع تقنية عالمية مثل PCMag، كما أنها تمتلك تصنيفات عالية من حيث رضا المستخدمين (ونحن منهم) عن الخدمة.

لكن بالطبع لا تحتاج للثقة بتفضيلنا فقط، بل هناك ميزات حقيقية تجعل NordVPN الخيار المثالي وحتى الضروري لاستخدام الإنترنت بأمان وسهولة:

الحفاظ على الخصوصية

لا يكتفي NordVPN بمنع المتطفلين من الوصول إلى بياناتك ومعلومات التصفح الخاصة بك وحسب، بل يؤكّد وبشدّة على عدم احتفاظه بأية سجلات لمعلومات التصفح الخاصة بالمستخدمين، كما أنّ وجود الشركة في بنما يجعلها تتمتع بميزة إضافية وهي القدرة على رفض أيّ طلبٍ من مزودات الخدمة لعرض معلومات المستخدمين، حيث لا سلطة لأي حكومة عالمية لفرض ذلك.

الأمن المضاعف مع ميزة Double Data Protection

يقوم NORDVPN عبر هذه الميزة بتوفير المزيد من الأمان لك، حيث أنّ استخدامها سيعني انتقال معلوماتك عن طريق سيرفرين ببدلاً من واحد قبل وصولها إلى الموقع المطلوب، والمثير للاهتمام أنّ السيرفر الثاني لن يكون مدركاً لـ IP الأصلي الخاص بك مما يضمن لك أقصى درجات الأمان.

شهر من الاستخدام التجريبي دون التزام مالي

عندما تقوم بالاشتراك بخدمة NordVPN، سيكون لديك شهر كامل للتراجع عن قرارك هذا في حال لم تكن راضياً عن الخدمة، حيث أن ثمن الاشتراك سيعود إليك حالاً وبالتالي فأنت لا تخاطر بمالك عند الاشتراك، بل تمتلك خياراً ممتازاً للتراجع إن كان ما تم تقديمه لا ينال رضاك.

تجاوز تحديد الموقع الجغرافي من Netflix وسواها

تقوم Netflix والعديد من شركات البث وتقديم المحتوى الرقمي بتحديد المسلسلات والعروض التي يمكن للمشتركين أن يُشاهدوها بناءً على موقعهم الجغرافي، وتطلب منهم إيقاف خدمة VPN عندما محاولة تجاوز هذا الأمر، ولكن استخدامك لـ NordVPN سيمكنك من تجاوز التحديد الجغرافي والاستفادة من قوائم المسلسلات في معظم البلدان حيث تعجز الشركات عن اكتشاف استخدامك للخدمة.

حمل عبر التورنت دون القلق من المخالفات مع دعم P2P

على الرغم من أنّ التحميل عبر التورنت أكثر فاعليةً من التحميل المباشر ونظراً للسمعة السلبية التي يتمتع بها، يُعتبر التحميل عن طريق التورنت أمراً مخالفاً للقانون في كثيرٍ من البلدان، والغرامة الناتجة عن استخدامه قد تصل إلى أرقامٍ خيالية.

استخدامك لـ NordVPN سيجعلك قادراً على التمتع باستخدام التورنت بأمان مع دعم الاتصال من P2P حيث إنّ هويتك ستكون مخفية، كما يمكنك أن تستخدم ميزة Double Data Protection حتى تضمن أمان معلوماتك بشكلٍ أكبر وتتجنب حصولك على مخالفات.

استمتع بميزات NordVPN وحافظ على السرعة

من المعروف عادةً أنّ استخدام خدمات الـ VPN يؤدي إلى انخفاض السرعة، ولكن عند استخدامك لـ NordVPN ستحصل على سرعة اتصال أكبر بكثير من السرعة التي تُقدّمها الخدمات الأخرى لتضمن بذلك الأمان والاتصال السريع في الوقت ذاته. حيث أنّ NordVPN لديها أكثر من 5000 سيرفر من أكثر من 60 دولة لضمان حصولك على أفضل وأسرع اتصال.

تخلص من البرمجيات الخبيثة والإعلانات المزعجة

عند تفعيل ميزة CyberSec فإنّ NordVPN سوف يقوم أوتوماتيكياً بحظر المواقع المشبوهة والتي يمكن أن تكون مكاناً لتحميل البرمجيات الخبيثة، وحماية جهازك من هجمات المخترقين من نوع DDoS حتى وإن كان جهازك مصاباً ببرمجية خبيثة، كما أنّ الميزة تتضمن خدمة حظر الإعلانات والتي تمنع ظهور الإعلانات المنبثقة ومقاطع الفيديو التي تُعرض تلقائياً.

استخدم الخدمة حتى عندما تكون محظورة

قد تقوم بعض الحكومات بحظر خدمات VPN في بلدانها، ومن أجل إيصال الخدمة للمشتركين في جميع الدول يقدّم NordVPN ميزة Obfuscated servers والتي تقوم بمساعدتك على تجاوز الحظر والتمتع بخدمات VPN دون معرفة الحكومة وعلى الرغم من محاولاتها للمنع.

كيف تشترك بخدمة NordVPN؟

هناك العديد من الباقات المتاحة للاشتراك والتي تتراوح من اشتراكٍ لمدة شهر وحتى اشتراك لمدة 3 سنوات، حيث يختلف السعر باختلاف مدة الاشتراك، والآن يُقدّم الموقع تخفيضات خاصةً في الأسعار حيث أصبح الاشتراك لمدة 3 سنوات بـ 107.55$ بتوفير يصل إلى 75%.

بالطبع يمكنك شراء الاشتراك بشكل شهري لقاء 11.95$، لكن الاشتراك بالباقات الأكبر يعطيك توفيراً متزايداً حيث يكلف الشهر 6.99$ في الاشتراك السنوي و3.99 دولاراً لاشتراك السنتين وأخيراً 2.99 فقط في اشتراك 3 سنوات. ومع كونك تستطيع التراجع عن الاشتراك خلال الشهر الأول واستعادة نقودك، فالهيار الأفضل هو الاشتراك الأطول بالطبع.

3

شاركنا رأيك حول "كيف يمكنك تجاوز حظر المواقع وتصفح الإنترنت بأمان مع أفضل خدمة VPN؟"

  1. nahla nadim

    رواية ( بروين ) لعبد الباقي يوسف من أجمل وأصدق الروايات التي قرأتها رغم ما فيها من مقاطع مثيرة ولكنها حقيقية وتهتزّ لها المشاعر، وطبعاً لا أنصح بقراءتها لمن هم دون سن العشرين

  2. Samy Shoman

    الامر جيد ولكنى فقير بالتكنولجى تجاوزت المرحلة شكرا لمتعة القرائة والمعرفة يمكننى مساعدة اخرين بالمعلومة

أضف تعليقًا