لاعب فورتنايت Ninja يصل إلى مليون مشترك على منصة Mixer خلال خمس أيام

0

مفاجأة كبيرة أعلن عنها لاعب فورتنايت الشهير المعروف بـ Ninja منذ أيّام قليلة من خلال مغادرته لمنصّة البث المباشر Twitch وانضمامه لمنصّة Mixer الجديدة المملوكة من قبل مايكروسوفت وكما كان متوقّعًا فعدد المشتركين ارتفع بشكل كبير خلال فترة قليلة ليصل إلى مليون مشترك خلال خمس أيّام فقط.

نشر Ninja تغريدة على موقع تويتر شكر فيها دعم المشتركين الكبير الذي حصل عليه خلال الأيّام الفائتة.

عدد المشتركين الكبير الذي حصل عليه Ninja خاصّة ضمن منصّة جديدة هو دليل على شعبيّة اللاعب الكبيرة وتأثيره الكبير في أيّ منصّة ينضّم لها، ولكن من المجهول بعد هو ما سيحلّ بعدد المشتركين هذا بعد انقضاء الشهرين القادمين وانتهاء الفترة المجانيّة إذ سيتعيّن على المشاهدين دفع مبلغ شهري مقابل الحصول على الامتيازات الحصريّة ضمن الموقع.

إذ قدّم الموقع هديّة لمشتركي قناة Ninja وهي عبارة عن اشتراك مجانيّ في الموقع لمدّة شهرين لتصبح بعدها الرسوم الشهريّة بقيمة 5.99$ كمان يمكن للأشخاص الذي يرغبون ببثّ المحتوى من خلال الموقع الحصول على الأرباح كما هو الحال مع Twitch.

حصل Ninja في وقت سابق على 3 مليون مشترك على يوتيوب خلال شهر واحد ووصل عدد المشتركين في قناته إلى 22 مليون مشترك لذلك إن استمرّت هذه الأرقام على هذا المنوال في Mixer فخلال شهر واحد سيحصل اللاعب على عدد مشتركين كبير للغاية.

اقرأ أيضًا: لاعب فورتنايت الشهير Ninja يغادر منصّة البث Twitch

0

شاركنا رأيك حول "لاعب فورتنايت Ninja يصل إلى مليون مشترك على منصة Mixer خلال خمس أيام"