لا تبقى الأشياء على حالها PUBG إلى المرتبة الثانية.. أفضل ألعاب النصف الأول من شهر مارس عام 2020؟

0

مع انتشار فايروس كورونا في أغلب بلدان العالم قامت أغلب المدارس والجامعات بإغلاق أبوابها، وعلى الجميع الجلوس في المنزل، ويبدو إمضاء كل هذا الوقت دون ألعاب أمرًا صعبًا للغاية، لذلك سنقدم لكم اليوم أبرز إصدارات الألعاب الجديدة في النصف الأول من شهر أذار مارس، الشهر الذي قد يشهد أكبر انقلاب على PUBG و Fortnite، وسيحمل لنا لعبتين قتاليتين من النمط الياباني المعروف للجميع وأكثر من ذلك بكثير، نستعرض لكم جميع الألعاب مع الفيديوهات التشويقية وروابط التحميل الخاصة بها.

Call of Duty: Warzone

لا زالت Acticision الشركة المنتجة لسلسة ألعاب إطلاق النار الأشهر عالميًا Call of Duty تحاول اللحاق بركب ألعاب رويال باس التي استحوذت على عقول الملايين في السنتين الماضيتين وحققت أرباحًا طائلة، وهذا ما حدث بالفعل قبل أيام في 10 آذار مارس 2020 عندما أطلقت لعبتها الجديدة Call of Duty: Warezone على حواسيب Windows وأجهزة PlayStation 4 وXbox One في محاولة جديدة تبدو ناجحة للتفوق على PUBG وFortnite بعد خيبة أملها في منافستهما على الهواتف المحمولة نهاية العام الفائت مع Call of Duty Mobile.

جاءت اللعبة الجديدة برفقة جميع الأشياء التي يمكن تخيّلها ضمن ألعاب باتل رويال بخريطة واحدة واسعة للغاية تحوي 150 لاعبًا في صراع للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية، وفي حال إصابتك يمكنك استخدام الإسعاف الذاتي لإنقاذ حياتك بنفسك دون مساعدة الأصدقاء وفي حال الموت فإنك تستطيع العودة للعب مع أصدقائك ومتابعة القتال، حيث ينتقل اللاعبون المقتولون إلى ما يشبه السجن ليخوضوا قتالًا مصغرًا بالمسدسات، ويعود الناجون إلى المعركة مرة ثانية.

اقرأ أيضًا: مجموعة نصائح تسويقية من العمالقة مايكروسوفت، نتفليكس، وأدوبي!

ستقوم أيضًا بالبحث عن النقود وشراء عدد من الأدوات والإضافات من صندوق الشراء الذي يمكن أن تجده ضمن الخريطة، يمكنك شراء الإسعافات الذاتية أو ما يسمى بأداة إعادة الانتشار التي ستسمح لك بإنقاذ صديقك رغم خسارته في معركة السجن، كل هذه الإضافات تتيح فرصة ثانية للعودة إلى اللعبة والانتقام، وربما قلب الطاولة والفوز بالمعركة، كما يمكنك شراء طائرات مسيرة أو صواريخ جوية للقضاء على الأعداء من بعيد، كما تتضمن اللعبة إسقاطات جوية تحتوي على عدد كبير من الأسلحة يمكنك الاختيار فيما بينها بحرية.

تعزز اللعبة الجديدة حدة المعارك والاشتباكات حيث يمكنك الحصول على الأسلحة والدروع بشكل أسهل كما بإمكانك جمعها وتركيبها على الأسلحة بشكل تلقائي، ويمكنك إعادة نقاط القوة تلقائيًا وبشكل سريع، لن تُقتل بعد الآن بسبب درعك الضعيف أو خوذتك المدمرة، اللعبة مجانية بالكامل ويبلغ حجمها ما يقارب 100 جيجابايت على الحواسيب الشخصية، ويمكنك تحميلها الآن بالنقر هنا.

اقرأ أيضًا: 8 دروس تسويقية من شخصيات عالمية

Nioh 2

لعبة أداء أدوار وساموراي جديدة تتكون فيها شخصية البطل من نصف إنسان ونصف مقاتل Yukai خارق للطبيعة لاكتشاف العصور اليابانية القديمة والإمبراطورية الظالمة التي يحكمها الشر والشياطين، تستخدم أثناء القتال الأسلحة القاتلة للقضاء على الأعداء وتقطيعهم، وأثناء القتال ستتحول إلى مقاتل يوكاي كامل لإطلاق القوة الخارقة للطبيعة وسحق الأشرار.

كل سلاح في اللعبة قابل للتطوير بالطريقة التي تفضلها، وتستطيع اختيار الحركات والقدرات التي تثير انتباهك ضمن شجرة متفرعة بمستويات متعددة لكل قدرة، وعند القضاء على الأعداء ستسقط منهم Soul Cores وهي نوى صادرة عن أرواحهم يمكنك استخدامها لامتلاك قدرتهم الخارقة، تتميز اللعبة بواقعية كبيرة في تصميم الشخصيات والبيئة المحيطة التي تم استيحائها من الأساطير والتاريخ الياباني العريق بالإضافة للشخصيات التاريخية الحقيقية حيث تقاتل خلال مراحل اللعبة العشائر اليابانية وقادة الجيوش في الغابات والقلاع والكهوف، كل ذلك في خدمة الزعيم أودا نوبوناغا.

اقرأ أيضًا: طرق النجاح في التسويق الشبكي

يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة وتخصيصها بأدق تفاصيلها، كالوجه والشعر واللباس والسلاح وأسلوب القتال، وعليك باستمرار زيارة الحداد لشراء الدروع وصيانتها، وشراء العناصر السحرية ومزجها مع بعضها البعض لتكوين قوى جديدة مميزة لا يمتلكها لاعب غيرك، اللعبة حصرية على منصة بلاي ستيشن 4 وصدرت قبل أيام في 13 آذار مارس 2020، ويمكنك الآن زيارة متجر ألعاب بلاي ستيشن لمعرفة المزيد والوصول إلى رابط التحميل بالنقر هنا.

Destiny 2: Season of the Worthy

لعبة إطلاق النار الناجحة من منظور الشخص الأول من إنتاج وتطوير شركة Bungie، تعود بموسم جديد تحت اسم Season of the Worthy بقصة جديدة وإضافات عديدة، وأصبحت اللعبة متاحة للتحميل بحلول العاشر من آذار مارس 2020 على الحواسيب الشخصية ومنصات PlayStation 4 و Xbox One.

اقرأ أيضًا: معارك التسويق الطفولية بين الشركات… مناوشات تسويقية علقت في ذهننا!

تأخذنا اللعبة إلى المدينة الناجية الوحيدة Sundial بعد تحريرها من الفيلق الأحمر والإمساك بجميع الأشرار المدعوين Psion Flayer، إلا أن أحدهم يتمكن من الهرب محاولًا الانتقام من المدينة، ويتوجب على حراس النور ترك خلافاتهم القديمة والتوحد لمواجهة الخطر الجديد لإنقاذ المدينة بأسرع وقت ممكن قبل فوات الأوان.

عادت اللعبة بنمط جديد وهو القتال ضمن فريق مكون من ثلاثة لاعبين لمنافسة فرق أخرى عبر شبكة الإنترنت في نمط 3v3، حيث تحصل على مكافآت إضافية عند الفوز بمباراتين متتاليتين، وعندما يصل العدد إلى 7 انتصارات متتالية تستطيع الوصول إلى برج النور وكسب مكافآت أسطورية رائعة، يمكنك رؤية المكافئات وتحميل اللعبة بشكل مجاني يمكنك الآن زيارة الموقع الرسمي بالنقر هنا.

My Hero One’s Justice 2

بانداي نامكو BANDAI NAMCO إحدى أكبر شركات إنتاج الألعاب الإلكترونية المستوحاة من رسوم الأنيمي، تقدم لنا اليوم لعبة My Hero One’s Justice بنسختها الثانية بعد نجاح الجزء الأول قبل أكثر من عام، اللعبة من النمط القتالي وتحتوي على شخصيات مميزة، وتم إضافة شخصيات جديدة في الجزء الثاني ليصل العدد إلى 40 شخصية، لكل منها ضربة قاضية تستطيع استخدامها عند اشتداد القتال لهزيمة الأعداء وتحقيق النقاط لتطوير شخصيتك.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل خطة تسويقية

صدرت اللعبة قبل أيام في 13 آذار مارس 2020 وتعمل على جميع منصات الألعاب مثل nintendo switch و PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى حواسيب Windows، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للوصول إلى جميع روابط التحميل بالنقر هنا.

MLB The Show 20

تستمر سلسلة ألعاب البيسبول الأشهر في تقديم تجربة واقعية متميزة كل عام، وأصبحت نسخة العام الحالي 20 متاحة للطلب المسبق قبل أيام في 13 آذار مارس 202 واللعبة  متاحة لجميع مالكي PlayStation في 17 آذار، وتأتي اللعبة بنظام لعب جديد وتحسين كبير في الذكاء الاصطناعي أثناء رمي الكرة وضربها والتقاطها.

اقرأ أيضًا: التسويق بالقضايا المُجتمعية … عندما تصل بحملتك التسويقية إلى القلب

تتمتّع اللعبة بوجود نمط متدرّج يبدأ من فريق صغير لتصل إلى الدوريات الكبرى، وأثناء هذه الرحلة الطويلة عليك التحلي بالذكاء لاتخاذ القرارات الصحيحة، وعليك تخطي التحديات للحصول على المكافآت وتحقيق حلمك، يمكنك الآن زيارة الموقع الرسمي للعبة وطلب نسختك المسبقة بالنقر هنا.

0

شاركنا رأيك حول "لا تبقى الأشياء على حالها PUBG إلى المرتبة الثانية.. أفضل ألعاب النصف الأول من شهر مارس عام 2020؟"