لنحيا المعارك العربية الغابرة ومجد السلاطين القديم برفقة Conquerors 2: Glory of Sultans

2

مجد السلاطين القديم والفتوحات العربية الأصيلة أشياء لم نرها من قبل، وفي الحقيقة قد يتمنّى الكثير منّا تجربة ذلك الزمن السحيق. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من الفتوحات العربية القديمة حقبة مثيرة للجدل، ربّما بسبب الأبّهة والبذخ والقصور الكبيرة في تلك الحقبة الزمنية، أو بسبب طبيعة الحياة والتنظيم الذي تمتّعت به حياة السلاطين، ولكن للأسف نأتي متأخرين عن ميعادنا دائماً، لا ننكر أننا قرأنا الكثير حول تلك الفترات الزمنية البعيدة بفضل المؤرخين وكتّاب الأفلام الوثائقية، ولكن للتجربة الحقيقية متعتها، وهذا ما تحاول لعبة Conquerors 2: Glory of Sultans الشهيرة تقديمه، لنا فإن كنت تشعر بالشغف والاهتمام بحياة السلاطين القديمة التي تقرأ عنها في روايات ألف ليلة وليلة، ربما قد حان الوقت لتقوم بتجربة ذلك وتحيا كسلطان قديم; تقود معارك الإمبراطورية وتسعى لازدهارها.

لتجربة لعبة استراتيجية تأخذك إلى زمن طغمة السلاطين وحياتهم المترفة، عليك الخوض في لعبة Conquerors 2: Glory of Sultans

ما هي لعبة Conquerors 2: Glory of Sultans؟

لعبة استراتيجية

هي أحد الألعاب الاستراتيجية التي تحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت، قام بتثبيتها آلاف اللاعبين حول العالم في محاولة منهم للعودة إلى تلك الحقبة الزمنية القديمة، ستحيا تجربة السلطان والفاتح العظيم وتبني جيشاً جبّاراً وتدعم مملكتك وتبنيها بهدوء وروية، وها قد آن الأوان لتحكم إمبراطوريتك الخاصّة وستعمل باستمرار لتحقيق مصلحة المملكة الكبرى.

ستخوض المعارك الدامية لأجل المملكة وستمتلك جيشاً قوياً لا يقهر تعمل على تدريبه وتزويده بالأسلحة المناسبة، كما سترى نفسك الغازي الذي يغير على جيرانه وأعدائه. ستخسر بعض المعارك وستكسب أخرى، ومع كل معركة جديدة ستزداد قوتك ومهاراتك ونفوذك.

داخل اللعبة ستنشر الرعب في قلوب الأعداء والأصدقاء وفي نهاية اليوم للسلطان الفاتح زوجًة جميلةً تخاف عليه وتعتني به. سترى في لعبة Conquerors 2: Glory of Sultans محاكاةً حقيقيةً لذلك الزمن الغابر وستحيا حياة السلاطين بتفاصيلها الدقيقة، فإن كنت تستمتع بالتجارب الجديدة عادةً فننصحك بتجربة هذه اللعبة مباشرةً، فمن يعلم قد تكون حياة السلاطين الفارهة ما ترغب بتجربته حقّا.

ما هي ميّزات اللعبة؟

لعبة conquerors 2: glory of sultans

تجربة استخدام لن تنسى آبداً

تتمتّع اللعبة بتصميم رسوميات غني وجذّاب يعكس حياة السلاطين الفاخرة، فالألوان غنية تعبّر عن الحقبة الزمنية التي نحاول العودة إليها، وتحربة الاستخدام ممتعة جداً تشبه نوعاً ما الألعاب الاستراتيجية الأخرى لذا لن تشعر بالقلق والغرابة عند بداية اللعبة، وتتميّز أيضاً بوجود الدليل في البداية ليأخذ بيدك ويساعدك على استيعاب اللعبة ككل مما يجعل المهمة أبسط وأكثر متعة.

انتشار كبير جداً 

عندما نرغب بتقييم الألعاب الرقمية بطريقة جدّية فنلقي نظرة على انتشار اللعبة بشكل عام، وبالنسبة للعبة Conquerors 2: Glory of Sultans فتحظى بانتشار واسع جداً بوجود آلاف اللاعبين حول العالم، وذلك إن دل على شيء فهو دليل على نجاح اللعبة وقدرتها على إضفاء المتعة والسعادة على حياة اللاعبين.

إدارة مدينتك بشكل حقيقي 

للحروب القديمة التي تهدف لبسط السيطرة والنفوذ ميّزاتها ومسؤولياتها، سيمكنك إدارة مدينتك بشكل حقيقي لتحصل على الخشب والقمح وكأنك تحيا معركة حقيقية والعدو يتربّص بك على بوّابة المدينة. سيمكنك اتخاذ بعض القرارات الاستراتيجية لتحصين القلعة وكأنك تقود هذه المعركة بنفسك على صهوة جوادك داخل اللعبة، وبالطبع ستحمل بعض المسؤولية عند تعرّض المدينة للخطر أو الهجوم، وستتعلّم كيفية اتخاذ القرار الصحيح في المكان المناسب، أي ليست مجرّد لعبة عادية بل تجربة حقيقية قد تحياها للمرّة الأولى.

إدارة مدينتك بشكل حقيقي  - Conquerors 2: Glory of Sultans

التفاعل مع الأصدقاء 

للألعاب الرقمية غاية واضحة جداً وهي إضفاء روح المتعة والمرح على حياة اللاعبين، ربّما هذا هو السبب الحقيقي وراء لجوء الكثير من الناس إلى الألعاب الرقمية ففقدان المتعة أمر في غاية السوء، ولكن بوجود لعبة Conquerors 2: Glory of Sultans لن تشعر بالضجر آبداً.

يمكنك التحدّث مع من تشاء وهي ميّزة رائعة ستبحث عنها منذ اللحظة الأولى لتثبيت أي لعبة رقمية أخرى، ففي النهاية نرغب بالتواصل مع الآخرين والألعاب الرقمية أصبحت وسيلة فعّالة لتكوين المجتمعات الرقمية المهتمّة بلعبة ما، وتوفّر لك اللعبة ميّزة المحادثات الجماعية ويمكنك أيضاً إنشاء مجموعة المحادثة الخاصّة بك ودعوة اللاعبين الذين ترغب بمحادثتهم فقط.

القليل من الرومانسية

توفر اللعبة القليل من الراحة والرومانسية للسلطان البطل، وكون الحقبة الزمنية المطروقة في اللعبة تمثل زمن الملوك والسلاطين، فيمكنك قضاء بعض الوقت بالتحدث مع زوجاتك وتناول الطعام وحتى تقديم الهدايا لهم والقيام ببعض الألعاب البسيطة كذلك.

القليل من الرومانسية - Conquerors 2: Glory of Sultans

مجانية تماماً

تعتبر اللعبة مجانية تماماً وهو أمر بتنا نفتقده في الأونة الأخيرة، ويمكنك الحصول عليها من المتجر الرسمي ببساطة واستخدام جميع ميّزات اللعبة بشكل مجاني تماماً، قد تحتاج لشراء المجوهرات بهدف تسريع بعض المهام لتحظى بفرصة الفوز على الأعداء ولكنّك لست مضطرّاً لذلك، فالأمر اختياري من هذه الناحية وسيمكنك كلاعب عادي الحصول على تجربة استخدام كاملة دون دفع أي مبالغ مالية.

بالطبع في النهاية هناك بعض المفاجئات لقرّائنا الأعزّاء على قلوبنا فعند تثبيت اللعبة على هاتفكم الخاص وتشغيلها يمكنكم الحصول على هدية صغيرة من أراجيك يمكنكم استخدامها داخل اللعبة وتحصلون على الهدية بإدخال الرمز WAPX9A.

وفي النهاية نرغب بسماع آرائكم حول لعبتنا لهذا اليوم، هل أعجبتكم حياة السلاطين الباذخة يا ترى؟

2

شاركنا رأيك حول "لنحيا المعارك العربية الغابرة ومجد السلاطين القديم برفقة Conquerors 2: Glory of Sultans"