ما هي أحدث تطبيقات الأسبوع الثالث من مارس 2020؟

0

بعد انتشار فيروس كورونا في العالم كله وإغلاق المدارس وبدء فرض حظر التجول ومكوث الكثيرين في المنزل، تم إطلاق الكثير من التطبيقات التي تساعدك على تمضية هذه الفترة بسلام في المنزل، وإليك أهم تطبيقات الأسبوع الثالث من مارس 2020 سواء للتغلب على العزلة أو تحسين هاتفك.

تطبيق Super Fast Charging 2020 – Charge Battery Faster

تطبيقات الأسبوع الثالث لمارس 2020.. لمواجهة عزلة كورونا

بالتأكيد مع جلوسك في المنزل بدأت استخدام هاتفك بشكل أكبر سواء للألعاب أو التصفح، ويساعدك هذا التطبيق على إغلاق أي خلفيات بسرعة وفاعلية ومنع تسرب الطاقة من الهاتف مع تسريع عملية الشحن نفسها وكل هذا من مجرد ضغطة زر.

يوقف التطبيق تشغيل مزامنة البيانات والبلوتوث وغير ذلك من المهام بشكل تلقائي حتى لا تهدر الكثير من الوقت في انتظار الشحن أو تضطر لاستخدامه وهو في الكهرباء، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من غوغل بلاي عبر الضغط هنا.

تطبيق Fitness in Action

تطبيقات الأسبوع الثالث لمارس 2020.. لمواجهة عزلة كورونا

وهو من التطبيقات التي تم تحديثها في 13 مارس 2020، يساعدك على بناء خطة تدريب متكاملة لكمال الأجسام دون الاضطرار إلى دفع الكثير من الأموال إلى مدرب شخصي ويشرح لك التطبيق مزايا كل تمرين من خلال نماذج ثلاثية الأبعاد وشديدة الوضوح إضافةً إلى المدة الملائمة لممارسته وفقًا لطولك ووزنك والهدف النهائي الذي ترغب في الوصول إليه.

يحتوي على مئات تمارين اللياقة البدنية ثلاثية الأبعاد والمصممة على يد مدرب معتمد ومحترف، ويضم أيضًا تمارين بجميع المعدات الرياضية، بالإضافة إلى قائمة تمارين تستهدف كل عضلة على حدة لاكتساب القوة وتنمية العضلات. ولتحميل التطبيق مجانًا من غوغل بلاي يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Free Ringtones

تطبيقات الأسبوع الثالث لمارس 2020.. لمواجهة عزلة كورونا

إن كنت تشعر بالملل من النغمات التقليدية في هاتفك أو حتى الأغاني العادية، فإن هذا التطبيق الذي تم تحديثه في 13 مارس 2020 يقدم لك مجموعة من أفضل النغمات التي يمكنك تخصيصها سواء لنغمة الرنين أو التنبيهات أو المنبه وغيرها.

ويمكنك الاختيار بين النغمات المضحكة أو أصوات الأطفال أو نغمات الريمكس أو الحيوانات أو النغمات الدينية أو الروك أو موسيقى البوب وغيرها، كما يتيح لك البحث عن أي نغمة تفضلها.

يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من غوغل بلاي يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Learn English Listening by Conversations

تطبيقات الأسبوع الثالث لمارس 2020.. لمواجهة عزلة كورونا

مع أكثر من 1000 محادثة بأصوات ناطقين أصليين باللغة الإنجليزية سيكون التعلم أسهل وأسرع، فهو يضم محادثات بسيطة للغاية من الحياة اليومية وتلك التي نتبادلها في العمل وفي المواقف المختلفة، وهو يبدأ بالتدريج من مستوى المبتدئين إلى المستوى المتقدم.

لا يضم فقط قاعدة من الكلمات ولكن يساعدك على تحسين مهارة الاستماع وفهم اللغة الإنجليزية، وهو الأمر الأكثر صعوبة على الإطلاق في تعلم هذه اللغة وفقًا لشهادة الكثير من المتدربين.

كما يشرح قواعد اللغة الإنجليزية أيضًا ويعمل على توسيع قاعدة المفردات الخاصة بك، وذلك بشكل ممتع وجذاب لتحدد الوقت الملائم لك، ويحتوي على 3 مستويات المبتدئ والمتوسط والمتقدم، مع 9 فئات صوتية، ويمكنك تحميله واستخدامه دون الاتصال بالإنترنت، ويتيح المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا. ويمكنك تحميل هذا التطبيق الذي تم إطلاقه 14 مارس 2020 مجانًا من هنا.

تطبيق My wifi

تطبيقات الأسبوع الثالث لمارس 2020.. لمواجهة عزلة كورونا

إذا مللت من اضطرارك إلى تغيير كلمة المرور الخاصة بالإنترنت المنزلي فإن هذا التطبيق يساعدك بضغطة زر على تغييرها وحفظها، ويمكنه تذكيرك كل فترة بضرورة التغيير.

كما يتيح لك بيانات الأجهزة التي تشترك معك في التعامل داخل الشبكة لضبط أي تسلل، بالإضافة إلى ضبط الاستهلاك عمومًا، لذا لن تضطر إلى تغيير كلمة المرور بيديك مع هذا التطبيق السهل والذي تم تحديثه في 16 مارس 2020 ليوفر عليك الكثير من الوقت لتأمين شبكة الإنترنت المنزلية، ولتحميله مجانًا من غوغل بلاي يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Theme Store لتحديث شكل هاتفك بالكامل

تطبيقات الأسبوع الثالث لمارس 2020.. لمواجهة عزلة كورونا

إذا كنت ترغب في تغيير شكل الخلفيات والخط والألوان وأيضًا السمات العامة وشكل الأيقونات وغيرها، فإن تطبيق Theme Store يتيح لك كل هذا وأكثر بالمجان، كما يقدم لك الكثير من الخصائص المتنوعة والتي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

فمع أكثر من 2000 خلفية متنوعة سواء من الطبيعة أو الألعاب أو الهندسة المعمارية، مع أنماط كتابة وإضاءة متنوعة، لن تشعر أبدا أن هاتفك تقليدي، ولكنه لا يتوفر في كل الدول الآن، لذا إذا قمت بتحميله ولم يعمل معك فيمكنك حذفه فورًا، ولتحميل التطبيق مجانًا من غوغل بلاي يمكنك الضغط هنا.

تطبيق Learning English – Baby Words

تطبيقات الأسبوع الثالث لمارس 2020.. لمواجهة عزلة كورونا

مع مكوث الأطفال في المنزل مع كورونا وإغلاق الحضانات والمدارس وغيرها أصبح الإقبال على تطبيقات تعليمية أكثر كثافة للمساعدة في شغل وقت الأطفال بشيء مفيد وتعويض هذه الفترة خصوصًا مع عدم إمكانية الخروج من المنزل.

ويساعدك تطبيق Learning English – Baby Words والذي تم إطلاقه في 12 مارس 2020 على تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال بشكل ممتع وجذاب ومتنوع للغاية، ويغطي فئات عمرية مختلفة من الروضة إلى الابتدائية، ويرصد الأرقام والحيوانات والوظائف ووسائل النقل وغيرها مع أسئلة وتدريبات وطرق مختلفة لمساعدة الطفل على التذكر بشكل صحيح، ولتحميل هذا التطبيق مجانًا من غوغل بلاي يمكنك الضغط هنا.

وبعد أن استعرضنا أهم تطبيقات الأسبوع الثالث من مارس 2020، هل هناك أي تطبيقات أخرى تشعر أنك ترغب بها لكسر العزلة أثناء مقاومة فيروس كورونا؟

0

شاركنا رأيك حول "ما هي أحدث تطبيقات الأسبوع الثالث من مارس 2020؟"