متابعة للطقس والفوز بمكافآت واستشارات طبية.. أحدث تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020

0

تنوعت تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020 بين مختلف الاهتمامات التي تجعلك تقضي وقتا ممتعًا في المنزل بسبب استمرار العزل الصحي وفي الوقت نفسه تتفاعل مع المحيطين بك وتقوم بمشترياتك وتسديد فواتيرك، فمن تطبيق للمتابعة المستمرة لحالة الطقس وآخر يوفر لك جوائز ومكافآت إلى آخر يساهم في توفير استشارات طبية مجانية، سنتعرف معا على أهم تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020.

تطبيق Weather Forecast – Local Weather Channel & Alerts

تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020

هو بالطبع ليس التطبيق الأول من نوعه، فهناك الكثير من التطبيقات التي توفّر لك درجة الحرارة يومًا بعد يوم أو لعدة أيام، ولكن هذا التطبيق يوفّر لك توقّعات تفصيلية أيّا كان المكان الذي تتواجد فيه مع تنبيهات العواصف والأمطار وخرائط الطقس على مستوى العالم حتى تكون مستعدا لأي تغيرات مفاجئة في الطقس والتي لن تكون صادمة بالنسبة لك بعد الآن.

التطبيق مجاني تمامًا لجميع الميّزات ويوفر لك توقعات حتى 10 أيام مقبلة سواء الضغط أو سرعة الرياح أو بالطبع درجات الحرارة ومدى وضوح الرؤية وغيرها من معلومات وهو يغطّي جميع أنحاء العالم والمدن، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: المستحيل ليس في قاموسهم … إليك أعلى المدونات دخلًا على الإنترنت!

تطبيق SevenEleven Academy

تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020

سواء كان فريق العمل الذي ترأسه أو تعمل معه عن بعد أم معا في مقر دائم فإن معرفتك الأكيدة بأمور الإدارة وكيفية السيطرة على أفراد الفريق وتنظيم المهام وطريقة توفير أقصى درجات التعاون بين كل عناصره ستضمن لك النجاح الأكيد.

ويوفّر لك هذا التطبيق كورسات وتدريبات حتى تتعرف معها على الطريقة الأنسب لإدارة الأمور بين أعضاء فريقك بحزم ودون الوقوع في الكثير من المشكلات مع التأكيد على اهتمامك بكل شخص على حدة وبالفريق ككيان واحد، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Game Booster

تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020

بالطبع جميعنا يلعب الألعاب على الموبايل ويرغب دائما بالوصول إلى مراحل أبعد في الألعاب المفضلة وتحميل أفضل التحديثات، ولكن هذا قد يجعل الهاتف المحمول بطيئًا بعض الشيء مما قد يضطرك إلى حذف الألعاب أو الفيديوهات المفضلة أو ربما حرمان نفسك من اللعبة كلها، فبالطبع لن تشتري هاتف جديد مع نزول كل لعبة.

لكن هذا التطبيق يعتبر أحدث برنامج يعمل على تحسين أداء الهواتف الذكية بالنسبة للألعاب وهو تطبيق آمن بنسبة 100% ولا يؤثر على أي من عناصر جهازك ليوفر لك تجربة لعب ممتعة دون مشكلات، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق My Pocket – Rewards & Gift cards

تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020

مع كثرة وقت الجلوس في المنزل وسواء كنت تذهب إلى العمل أم تعمل من المنزل أو لا تزال في سن الدراسة فإنك بالتأكيد تحتاج إلى الأموال والمكافآت، يوفر لك هذا التطبيق متعة كبيرة عن طريق استكمال استطلاعات رأي واستفتاءات ثم الحصول على بطاقات هدايا مجانية سواء من غوغل بلاي أو آي تيونز ITUNES أو غيرها، وكل ما عليك القيام به فقط الدخول على التطبيق في وقت فراغك والحصول على هديتك، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق MedLink

تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020

مع العزل الصحي وتحويل الكثير من المستشفيات إلى أماكن لحجز المصابين والخوف أصلا من الذهاب إلى أي طبيب لعدم انتشار العدوى، وسواء كنت تشعر بأعراض كوفيد 19 أم تعاني من أي أمراض أخرى فإن مراقبة صحتك أمر ضروري للخروج من الأزمة بسلام.

ويوفر لك هذا التطبيق نصائح واستشارات طبية مجانية، فكل ما تحتاج إليه هو تسجيل الدخول وترك سؤالك حتى عليك أحد الأخصائيين المتوافرين في كل المجالات، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

تطبيق Home Workout

تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020

عادة تطبيقات التدريبات كانت دائما موجهة إلى المرأة باعتبارها تمكث فترات طويلة في المنزل وليس لديها متسع من الوقت للصالة الرياضية، ولكن مع إغلاق الكثير من نوادي الجيم وطول فترة بقاء الرجل في المنزل فإن عليه هو أيضا الحفاظ على رشاقته وصحته وأيضا تفريغ الانفعالات المختلفة بشكل صحي.

ويوفر لك هذا التطبيق تدريبات يومية لجميع العضلات الرئيسية في دقائق معدودة حتى يمكنك بناء عضلاتك والحفاظ على اللياقة البدنية دون الحاجة إلى الذهاب للصالة الرياضية، كما لن تكون في حاجة إلى مدرب أو معدّات، فيقدم لك تمارين لحرق الدهون وفقدان الوزن.

وهو يوفر شرح بسيط لجميع التمارين ومجاني تماما ولا توجد أي مميزات بمقابل مادي، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اقرأ أيضًا: مدونات تقنية عالمية يعود تاريخها لسنوات طويلة، جولة ممتعة بين أشهر المدونات الرقمية العالمية وأقدمها

تطبيق وصفات طبخ واكلات 2020 ‎

تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020

مع إغلاق المطاعم والرغبة الدائمة في تجديد طعم وشكل الوجبات المقدمة سواء لإرضاء زوجك أو الأطفال أو حتى تسلية نفسك بأشياء جديدة وعدم الشعور بالحرمان بعد إغلاق المطاعم المفضلة، نقدم لك هذا التطبيق الذي يوفّر أكلات متنوعة من جميع أنحاء العالم سواء شرقية أو غربية سواء حلوى أو وجبات رئيسية في مطبخك ببساطة شديدة ودون حتى الحاجة إلى الدخول إلى الإنترنت إلا فقط لتحميل التطبيق للمرة الأولى.

وستحتاجين الإنترنت أيضًا في حال رغبتك بتحديث قوائم الطعام الموجودة والتي يتم تجديدها باستمرار، لذا إذا أعجبتك وصفة فعليك تدوينها أو تحميلها على الهاتف حتى يسهل الوصول إليها فيما بعد، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

 

0

شاركنا رأيك حول "متابعة للطقس والفوز بمكافآت واستشارات طبية.. أحدث تطبيقات الأسبوع الثالث من مايو 2020"